additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏀 Basketball

Qatar Qualify for 33 U18 Basketball World Cup Quarter-finals

قطر تتأهل إلى ربع نهائي بطولة العالم تحت 18 عاما لثلاثيات كرة السلة

QNA

Budapest: Qatar team booked a place in the quarter-finals of the 33 U18 Basketball World Cup, which is being held over five days in Hungary. Its competitions conclude on Sunday.

The team, consisting of Azzam Abuisneenah, Fahd Mohammed Al Ojan, Hamad Yassin and Moustapha Ndao, qualified for the quarter-finals after their victory today over Tunisia and the Democratic Republic of the Congo in the last two rounds of the group stage.

In the quarter-finals tomorrow, Qatar will meet with France, and the German team will face their Egyptian counterpart.

قنا

بودابست: حجز المنتخب القطري مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لثلاثيات كرة السلة /3×3/ تحت 18 عاما، التي تقام على مدار خمسة أيام في المجر، وتختتم منافساتها /الأحد/.

وجاء تأهل منتخب قطر المكون من الرباعي عزام أبو سنينة، فهد محمد العوجان، حمد ياسين، ومصطفى نداو، إلى الدور ربع النهائي بعد تحقيق الفوز اليوم على كل من تونس والكونغو الديمقراطية في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات.

وحصلت قطر على البطاقة الثانية في المجموعة الأولى بعد حلولها في المركز الثاني بالترتيب العام، اثر فوزها في ثلاث مباريات على كل من منغوليا بنتيجة (21- 12)، وتونس بنتيجة (21- 15)، والكونغو الديمقراطية بالانسحاب، والخسارة في مباراة واحدة أمام منتخب ألمانيا بنتيجة (13- 21) .

وضرب المنتخب القطري موعدا غدا /الأحد/ في الدور ربع النهائي مع منتخب فرنسا بطل المجموعة الثالثة، فيما يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره المصري في الدور نفسه .

وفي حال تمكن منتخب قطر من تكملة المشوار والتأهل إلى الدور نصف النهائي، فانه سيكون على موعد مع مواجهة قوية مع الفائز من مباراة سلوفينيا بطل المجموعة الثانية ولاتفيا ثاني المجموعة الرابعة.

وسيشهد اليوم الختامي لبطولة العالم يوم غد الأحد إقامة مباريات الدور ربع نهائي، ومن ثم الدور نصف النهائي، وأخيرا المباراة النهائية التي ستحدد البطل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button