additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📱 Technology

X Plans to Remove Headlines from News Articles

إكس تعتزم إزالة العناوين من روابط الأخبار

QNA

Washington: Elon Musk, the owner of the app formerly known as Twitter, plans to remove headlines from news articles shared on X, so that tweets with links display only an articles lead image.

Musk believes that the change will help curb clickbait, which is when headlines are intentionally made misleading or sensationalised to attract higher number of clicks.

According to an article published by Fortune, the change means that anyone sharing a link on X from individual users to publishers would need to manually add their own text alongside the links they share on the service; otherwise the tweet will display only an image with no context other than an overlay of the URL.

Musk on Tuesday invited journalists to publish directly on X and earn a higher income, saying “If youre a journalist who wants more freedom to write and a higher income, then publish directly on this platform!”.

قنا

واشنطن: يعتزم إيلون ماسك، مالك منصة /إكس/ للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا)، إجراء تعديلات على الروابط المشاركة على المنصة، بهدف إزالة العناوين المرتبطة بالمواقع الإخبارية التي يشاركها المستخدمون.

ووفقا لتقرير نشر في مجلة /فورتشن/ الأمريكية، ستقوم منصة /إكس/ بتنفيذ تغييرات جذرية على طريقة عرض الروابط في المنصة.

وتهدف هذه التغييرات الجديدة، وفقا للتقرير، إلى أن تظهر الروابط مرتبطة بصور بارزة فقط، دون وجود عناوين مرفقة.

وتستهدف منصة /إكس/ من خلال هذه الخطوة المدونين والصحفيين، فضلا عن المواقع الإخبارية التي تعتمد على مشاركة الروابط مع المتابعين لزيادة عدد الزيارات. ورغم استمرار عمل الروابط بشكل طبيعي، إلا أن إخفاء العناوين قد يقلل فرص النقر عليها، وبالتالي خفض حركة الزيارات من منصة “إكس” إلى المواقع الخارجية.

وتسعى /إكس/ إلى تشجيع المدونين والصحفيين على نشر محتواهم مباشرة على المنصة نفسها، عوضا عن مشاركة الروابط الخارجية.

ونصح ماسك الصحفيين في منشور له عبر حسابه الشخصي، بضرورة النشر المباشر على المنصة لضمان حرية أكبر في التعبير وزيادة الوصول إلى الجمهور، مع تحقيق دخل أكبر، على حد تعبيره.

ويأتي ذلك تزامنا مع إطلاق /إكس/ برنامج مشاركة الأرباح مع منشئي المحتوى في المنصة. وقامت المنصة خلال الأيام الماضية بتقليل سرعة فتح الروابط الخارجية وتأخير وصول المستخدمين إلى المواقع الإخبارية والمنصات المنافسة مثل /ثردز/ و/إنستاغرام/ و/فيسبوك/.

ويمكن نشر مقالات طويلة نسبيا في /إكس/ والاستفادة من برنامج مشاركة الأرباح متاحة فقط لأولئك الذين يشتركون في خدمة /إكس بريميوم/، والتي كانت تعرف سابقا باسم /تويتر بلو/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button