additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

NBA delays “draft and draft combine” over virus

رابطة دوري السلة الأمريكي تؤجل “درافت ودرافت كومباين” بسبب الفيروس

By Muhammed Enes Calli | Anadolu

ANKARA: With the future of pro basketball uncertain in the shadow of coronavirus, the NBA has postponed its annual draft lottery and draft combine.

The draft lottery was to be held this month in Chicago, while the draft combine was set for May 19-24.

“More information on each event will be shared at a later date as the NBA continues to closely monitor the coronavirus pandemic and consult with infectious disease specialists, public health experts and government officials,” said a NBA statement.

The 2019-20 NBA season has been suspended since March 11 and there has been no decision yet on its resumption.

On Monday, the NBA announced it will not allow teams to reopen training facilities until at least May 8 to give them more time to implement new safety guidelines.

The US is the world’s hardest-hit country in the COVID-19 pandemic, with over 1.10 million cases and more than 65,000 deaths.

د ب أ

أعلنت رابطة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة مساء الجمعة تأجيل حدثي اختيار اللاعبين ( درافت ودرافت كومباين)، واللذين كان مقررا إقامتهما في وقت لاحق من هذا الشهر في شيكاغو.

وأصبح تأجيل الحدثين هو ثاني إعلان هذا الموسم مما يشير إلى أن رابطة الدوري الأمريكي لكرة السلة ماتزال تأمل في استئناف الموسم، الذي توقف يوم 11 مارس بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

كانت الرابطة أعلنت يوم الاثنين الماضي أن بإمكان اللاعبين العودة إلى منشأت الفرق للتدريب وتلقي العلاج على أسس محدودة بداية من 8 مايو.

وتحدد عملية الاختيار من هي الفرق التي تمنح حق اختيار أفضل أربعة لاعبين من دوري الجامعات وبطولات أخرى. ويتم تحديد الفرق بناء على أرقامها، مما يعني أن الرابطة مازالت تدرس احتمالية استئناف الموسم.

وكان مقررا أن تقام حدث الاختيار (الدرافت) يوم 19 مايو الجاري، بينما الحدث الآخر ( الدرافت كومباين) الذي يقام على مدار عدة أيام ، حيث يخضع لاعبو الجامعات لاختبارات مع مسؤولي الفريق ويتم قياس مهاراتهم ، كان مقررا له خلال الفترة من 21 إلى 24 من الشهر الجاري,

ومن المقرر أيضا أن يقام “درافت” (حدث يتواجد به الـ30 فريقا حيث يختارون اللاعبين المؤهلين للعب في الدوري) يوم 25 يونيو ولكن يبدو أنه سيؤجل أيضا، نظرا للتأجيلات التي أعلن عنها أمس الجمعة.

ولم تلغ الرابطة رسميا أي مباراة حتى الآن، على الرغم من أن المرحلة الإقصائية كان مقررا إقامتها قبل اسبوعين.

وأفادت شبكة “إي.إس.بي.إن” الجمعة أيضا أن المفوض آدم سيلفر ومالكي الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين في مناقشات متواصلة من أجل إمكانية تأجيل بداية موسم 2020 / 2021، والذي دائما ما يبدأ في أكتوبر، ويستمر حتى ديسمبر.

وذكر التقرير أن الرابطة تدرس تأجيل بداية انطلاق الدوري، بغض النظر عن استئناف الموسم الحالي واستكماله.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button