additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World🦠Coronavirus

Oman: Closing Governorate of Muscat and activating Control Points as of Friday

سلطنة عُمان: إغلاق محافظة مسقط وتفعيل نقاط التحكم والسيطرة اعتباراً من الجمعة

 

Reuters

Oman will ban movement into and out of the governorate of Muscat from April 10 until April 22, the high committee for combating the coronavirus outbreak said in a tweet on Wednesday.

Oman has registered 419 cases of the novel coronavirus, including 48 in the last 24 hours.

 

الدوحة – الشرق

أعلنت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع تطورات انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، إغلاق محافظة مسقط من خلال تفعيل نقاط التحكّم والسيطرة.

وقالت اللجنة العليا، وفق وكالة الأنباء العمانية، إنه نظرًا لتزايد عدد الحالات المصابة في عدة مواقع مختلفة في السلطنة  أبرزها ولاية مطرح، وفي إطار الجهود المبذولة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19)، ومن ضمنها العزل الصحي التام لولاية مطرح ابتداءً من يوم الأربعاء الأول من أبريل 2020م وحتى إشعار آخر، وفي سبيل الحد من انتشار الفيروس، فقد قررت اللجنة إغلاق محافظة مسقط من خلال تفعيل نقاط التحكّم والسيطرة، بحيث يبدأ التطبيق اعتبارًا من الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة 10 من أبريل 2020م ولغاية الساعة العاشرة من صباح الأربعاء 22 من أبريل 2020م، مع استمرار نقاط التحكّم والسيطرة في جميع محافظات السلطنة.

كما قررت اللجنة استمرار تعليق الدراسة في كافة المؤسسات التعليمية في السلطنة حتى إشعار آخر، مع التأكيد على أهمية استمرار الجهود القائمة في خدمة التعلّم عن بُعد عبر المنصّات التعليمية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button