additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World🦠Coronavirus

Hollywood actor Idris Elba infected with Coronavirus

نجم هوليوود إدريس ألبا يعلن إصابته بفيروس كورونا

 

IANS

London – Hollywood actor Idris Elba announced that he has tested positive for the novel coronavirus.

Taking to Twitter on Monday, the star of “Luther” and “The Wire”, said: “This morning I tested positive for Covid 19. I feel ok, I have no symptoms so far but have been isolated since I found out about my possible exposure to the virus.

The 47-year-old actor said he has been isolated since finding out that he was exposed to the virus.

Elba, who also posted a video featuring his wife Sabrina Dhowre, said she has not been tested and was “doing OK”.

The Golden Globe winning actor said he got tested after finding out on Friday (March 13) that he had been in contact with someone who had the virus.

“This is serious. Now is the time to really think about social distancing, washing your hands,” he said in the video.

Elba told fans to remain “really vigilant”.

“Transparency is probably the best thing for this right now. If you’re feeling ill, or you feel like you should be tested, or if you’ve be en exposed, do something about it.”

The actor was one of the attendees of the Wembley Arena We Day event on March 4 alongside Canadian Prime Minister Justin Trudeau’s wife, Sophie Gregoire Trudeau, who was also tested positive for the virus last week.

Wendell Pierce, who starred alongside Elba in “The Wire”, sent a get well soon message on Twitter.

He said: “The entire cast of ‘The Wire’ wishes our brother Idris Elba to get well soon as he fights this virus. Take care and best of health.”

Elba joins a list of actors who have tested positive for the virus recently, including Tom Hanks, Rita Wilson, Kristofer Hivju of “Game of Thrones” and former Bond girl Olga Kurylenko, said Variety in a report.

 

لا يزال فيروس كورونا ينتشر حول الكرة الأرضية، يصيب كل يوم المئات، وبالطبع لم يسلم المشاهير ونجوم الفن من الأمر، وبدأت سلسلة الإصابات بالنجم الكبير توم هانكس، والآن أتى الدور على الممثل الأسمر الشهير إدريس ألبا.

فقد أعلن ألبا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعن طريق فيديو مصور له إصابته بفيروس كورونا، بعدما أجرى الاختبار يوم الجمعة الماضي، وظهرت النتيجة إيجابية أمس الاثنين، ولكن ألبا على عكس هانكس لم تظهر عليه أي أعراض بعد، وذلك يجعله أخطر على الآخرين، وقد أكد خلال رسالته إلى جمهوره على أهمية البقاء في المنزل، لأن هناك آلافا مثله مصابون ولا تظهر عليهم أي أعراض مقلقة.

وغرد ألبا أمس “قمت باختبار فيروس كوفيد-19، وجاءت النتيجة اليوم إيجابية، أشعر بأني على ما يرام، لا توجد لدي أي أعراض حتى الآن، ولكني في عزل صحي منذ عرفت أني قد أكون تعرضت لهذا الفيروس، ابقوا في منازلكم، كونوا عمليين، وسأوافيكم بالأخبار، لا تهلعوا”.

وقال في الفيديو الملحق بالتغريدة “على الرغم من عدم ظهور أي أعراض فقد قمت بالاختبار، لأني عرفت بتعرضي لشخص ما مصاب بالفيروس، وقد اكتشفت ذلك يوم الجمعة الماضي، وسريعا ما قمت بالاختبار واستلمت النتيجة اليوم”.

وطالب الممثل متابعيه بالقول”فكروا مليا بالعزلة الاجتماعية وغسل الأيدي، هناك أشخاص بالخارج لا تظهر عليهم الأعراض، وقد يكونون بسهولة ينشرون المرض، الآن هو الوقت المناسب الذي نهتم فيه بغسيل الأيدي، وبالبقاء بعيدا عن الآخرين”.

وأضاف بعد ذلك “الشفافية الآن هي أفضل ما نقوم به، لو شعرت بأنك متعب أو لست على ما يرام أو تعرضت لشخص مصاب بالكورونا يجب أن تقوم بالاختبار، هذا أمر مهم للغاية”.

وبهذا انضم ألبا إلى قائمة طويلة من الأسماء اللامعة المصابة بالكورونا، فبالإضافة إلى هانكس وزوجته ريتا ويلسون فكذلك أصيبت الممثلة ذات الأصول الأوكرانية أولجا كوريلنكو ورئيس شركة يونيفيرسال للموسيقى لوسيان جراينج الذي أدخل إلى المستشفى لتلقي العلاج من كوفيد-19 نهاية الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى زوجة رئيس الوزراء الكندي صوفي جريجوار ترودو.

 يذكر أن ترودو وألبا التقيا مؤخرا في 4 مارس/آذار الجاري في واحدة من الفعاليات الفنية بالعاصمة البريطانية لندن والتقطت صورة لهما معا.

وأجبر الوباء العديد من البلاد على إغلاق حدودها، وأثر بصورة سلبية للغاية على صناعة الترفيه في العالم، فالعديد من المسلسلات توقف تصويرها مثل “جرايز أناتومي”، و”البرنامج الصباحي”، ومشاريع سينمائية كبيرة تم تأجيلها لأجل غير مسمى، مثل الجزء الثالث من فيلم “الوحوش الرائعة” (Fantastic Beasts 3) وفيلم “حديقة الديناصورات” الجديد (Jurassic World: Dominion)، بالإضافة بالطبع إلى مشروع فيلم “ألفيس بريسلي” الذي كان من بطولة توم هانكس، ولأجله ذهب إلى أستراليا مع زوجته وفريق عمل أستوديوهات وارنر بروس.

وبالإضافة إلى الخسائر التي لحقت بالإنتاج أعلن عمدة مدينة نيويورك وعمدة مدينة لوس أنجلوس إغلاق كل دور العرض السينمائية في المدن، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يمتد إلى كافة دول العالم، خاصة مع تأجيل الكثير من الفعاليات والمهرجانات المحلية والعالمية والخطر الذي يهدد مهرجان كان السينمائي حتى الآن.

المصدر : الجزيرة

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button