additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

4.8tonnes of chewing tobacco seized

«الجمارك» تحبط تهريب 4.8 طن من التمباك

General Authority of Customs (GAC) has seized 4.834tonnes of illegal chewing tobacco. Several shipments of the contraband were seized at Hamad Port after one of the employees examined two containers of imported gypsum in the X-ray machine.
A seizure report was issued and the materials were referred to the authorities concerned.

تمكّن موظفو الهيئة العامة للجمارك في جمارك ميناء حمد الدولي، من ضبط كمية كبيرة من مادة التمباك الممنوعة، والتي بلغ وزنها 4 طن و834 كيلوجراماً.

وجاءت الضبطية التي أُحبطت من قبل موظفي الجمارك من خلال الاشتباه في عدد من الشحنات، حيث أُدخلت حاويتان على جهاز الأشعة لفحصهما بشكل دقيق، وجرى الاشتباه في وجود مواد مخبأة داخل البضاعة بطريقة سرية في وسط أكياس الجبس المستوردة، وعند فحصها بشكل يدوي استُخرجت مادة التمباك، وجرى تحرير محضر الضبط وإحالة الضبطية إلى الجهات المختصة.

الجدير بالذكر أن إدارة الجمارك البحرية كشفت الفترة الأخيرة عدداً من محاولات تهريب مادة التمباك، والتي تنوعت في طرق الإخفاء، وهذا ما يؤكد على يقظة رجال الجمارك في منع دخول المواد الممنوعة والمخدرة إلى البلاد، وعلى الخطوات الواثقة للهيئة نحو تطوير الأداء في العمل، وجهود موظفي الجمارك وتفانيهم في العمل، والذي نتج عنه اكتشاف عدد كبير من الضبطيات المميزة، والتي تعكس أيضاً ما لديهم من خبرة ميدانية كانت سبباً في تسهيل مهمة الضبط.;

4.8tonnes of chewing tobacco seized

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button