additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📱 Technology

How to Recover Deleted Files from iPhone iPad Even Without Backup

كيف يمكن استعادة الملفات المفقودة على الآيفون والآيباد

Most of us have once bumped into an awkward situation: we want to recover a message or note that we just deleted from the iPhone few minutes ago. At that time, restoring from iTunes or iCloud backup is helpless for you may not back up the iPhone/iPad before you delete it. How to recover deleted files iPhone/iPad when you don’t have any backup?

The good news is that you can still recover the deleted files from your iPhone and iPad with the help of a professional iOS & Android data recovery tool – PhoneRescue for iOS. Read on to get the instructions.

Also Read: How to Transfer Files from iPhone iPad to PC >

The Tool We’ll Use
PhoneRescue for iOS is all we need to get back the deleted files from iPhone and iPad. As an all-powerful iOS file recovery as well as an iPhone backup extractor, PhoneRescue for iOS enables you to retrieve deleted files from iDevice even if you have no backup.

Support recovering deleted files from iPhone, iPad and iPod touch, including notes, messages, contacts, photos, reminders, videos, voice memo, WhatsApp chat history, etc.
Offer you three recovery modes: Recover from an iDevice, Recover from an iTunes Backup, and Recover from iCloud (for iOS 9 before). So you can recover deleted files from iPhone iPad even without backup.
Allow you to preview deleted files in thumbnails before restoring them, so you can selectively recover what you need instead of restoring your iPhone iPad with iTunes or iCloud backup.
Now download PhoneRescue for iOS to give it a try >

How to Recover Deleted Files from iPhone iPad without Backup

Step 1. Open PhoneRescue for iOS and connect your iPhone or iPad to computer. Then select Recover from iOS Device and click on Right Arrow.

Step 2. You can just select the specific type of data you want to recover or just tick Select All to scan all data. Here take Select All for example.

Step 3. Preview and select the items you want to recover > Click on To Computer button to download them to computer or To iDevice button to get them to your iPhone.

Note:

– No matter whether you have made backup in advance, you can apply this tutorial to recover deleted files iPhone iPad.

– If you are working with an iPhone 3GS, iPhone 4 or iPad 1, you can get a deeper scan to recover more deleted files by switching to DFU Mode.

– This method also can be applied to recover deleted files and data on iPod touch.

The Bottom Line
With the help of PhoneRescue for iOS, you can easily recover anything you can’t live without. Why not download and give it try now? By the way, don’t forget to share this tutorial with others to help them recover deleted files on iPhone iPad.

source: imobie.com

مواكبة لتطور الهواتف الذكية أصبحنا نعتمد عليها شبه كليا في الكثير من المهام اليومية، حتى أننا أصبحنا نحتفظ بنسخة احتياطية للبيانات باستمرار، تجنباً منا لعملية فقد البيانات التى قد تحدث إذا تلف الهاتف في أي وقت، وبذلك يصبح بإمكاننا استرجاعها وقتما نشاء.

ولكن أحياناً ننسي أن نقوم بعمل نسخة احتياطية من البيانات، أو إن النسخة الاحتياطية تتعرض للتلف هي الأخرى!! فهل يمكننا استرجاع البيانات من جديد!!

وهل هناك برامج تساعدك في هذا الأمر؟

للإجابة على هذا السؤال تطرقت البوابة العربية للأخبار التقنية إلى برنامجين حديثين قد طرحتهما بعض الشركات لاستعادة البيانات التالفة مرة أخرى

1- برنامج د. فون ـــ Dr. Fone:

يعتبر Dr. Fone من أفضل برامج استعادة الملفات المفقودة، فهو من تطوير شركة WonderShare الشهيرة، ويتميز بالقدرة على استرجاع البيانات المفقودة بكل كفاءة فور توصيل هاتف أيفون أو جهاز الآيباد بحاسوبك الشخصي.

قم بتثبيت برنامج Dr. Fone على جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ثم قم بتوصيل الآيفون الخاص بك عبر كابل Lightning، وقم بالبحث عن الملفات المفقودة.

يتميز البرنامج بالقدرة على استعادة الملفات مباشرة من أي جهاز يعمل بنظام التشغيل آي أو إس iOS دون وجود نسخ احتياطية لها، بالإضافة إلى أنه قادر أيضًا على استعادة النسخ الاحتياطية على آي كلاود iCloud أو آي تيونز iTunes.

ويمكنه استعادة كل من الصور والرسائل والتقويم وعناصر التذكير، وسجل المكالمات، والإشارات المرجعية، ورسائل البريد الصوتي، والملاحظات، ومرفقات واتساب وأكثر من ذلك.

والإصدار الحالي 9.2.1 يتميز بواجهة مستخدم أفضل مما سبق، كل ما عليك عليك هو اختيار الجهاز الذي ستقوم باسترداد الملفات عليه، واختيار أنواع الملفات التي تريد البحث عنها، ثم الضغط على خيار Start Scan ليبدأ فحص الجهاز المتصل والبحث عن الملفات المحذوفة.

أثناء عملية الفحص تأكد من أن الجهاز متصل جيدا طوال الوقت، ثم انتظر، حيث أن مدة الفحص تعتمد على حجم الذاكرة و البيانات المراد استردادها على هاتف آيفون أو جهاز الآيباد.عندما يكتمل فحص كل البيانات التى يمكن الحصول عليها من الهاتف، سيتم عرضها قبل استرجاعها لتتأكد من أنها الملفات التي تريد استعادتها. ثم قم بتحديدهم واضغط على زر “Recover” لتتمكن من حفظهم على الحاسوب بضغطة زر واحدة.

والجدير بالذكر أنه على الرغم من وجود إصدار تجريبي إلا أنه ليس مفيدًا بشكل كبير، حيث ستتمكن من البحث عن الملفات والعثور عليها ولكن استردادها يتطلب الإصدار الكامل المدفوع.

وهذا يكلف 69.95 دولار.

2- برنامج EaseUS MobiSaver for Mac :

يعتبر برنامج EaseUS MobiSaver for Mac من أفضل برامج استعادة الملفات المفقودة للأجهزة العاملة بنظام التشغيل iOS، وهو تابع لشركة EaseUS والتي تمتلك مجموعة كبيرة من البرامج المُتخصصة في إدارة البيانات واسترجاعها.يمكن لبرنامج EaseUS استعادة الملفات من أي جهاز يعمل بنظام التشغيل آي أو إس، أو من نسخة iCloud أو iTunes. وهناك إصدارات منفصلة لنظامي التشغيل MacOS و Windows.

يمكنك استخدامه لاسترجاع العديد من أنواع الملفات، ويتميز بواجهة مستخدمة بسيطة وسريع العمل ومضمون النتائج، ويتميز عند فحص النسخ الاحتياطية القديمة من iTunes، بالقدرة على استرجاع الآلاف من الصور والرسائل المحذوفة منذ زمن طويل والتي نسيت وجودها تقريبًا.

الشيء الذي يُميز برنامج EaseUS هو أن الإصدار المجاني يوفر إمكانية استعادة جزء صغير من البيانات المفقودة مجانًا، بينما معظم النسخ المجانية من تطبيقات استعادة البيانات سوف تفحص البيانات المفقودة فقط، مطالبين بالدفع قبل استرداد أي شيء. لكن برنامج EaseUS سيستعيد صورة واحدة وما يصل إلى خمس جهات اتصال مجانًا، ويكلف الإصدار المدفوع 59.95 دولارًا ، ويفتح لك ميزات الاسترداد الكاملة.

ولكن عادةً ما تكون تطبيقات وبرامج استعادة الملفات باهظة الثمن ومكلفة، ومع ذلك قبل أن تنفق الكثير من الأموال يمكنك إلقاء نظرة لمعرفة ما إذا كانت النسخة التجريبية المجانية متاحة وبها العديد من المميزات التي تمكن من استعادة الملفات المرغوب فيها.

How to Recover Deleted Files from iPhone iPad Even Without Backup How to Recover Deleted Files from iPhone iPad Even Without Backup How to Recover Deleted Files from iPhone iPad Even Without Backup

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button