additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Civil Defence holds meeting with participants of Samlah2 exercise

«الدفاع المدني» تستعرض نتائج تمرين «الصملة 2»

DOHA: The General Directorate of Civil Defence yesterday organised a meeting with the representatives of the bodies who took part in the Samlah2 exercise carried out at Ras Laffan Emergency and Safety College by Civil Defence and other competent authorities recently.

The meeting was held to honour the participant bodies and identify the results achieved during the exercise and lessons learned as well as listen to the observations made during the evaluation process of the exercise.

Major Muhammad Ahmad Al Maarafi, Director of Operations Department at Civil Defence, praised the efforts of all the participants in the exercise. Major Faiz Al Anzi, from Operations Department at Al Shamal said that the Samlah 2 exercise included five scenarios: A gas leak at an industrial facility, a jet fire, a residential tower fire, a building collapse and a chemical leak scenario.

نظمت الإدارة العامة للدفاع المدني، أمس، لقاءً مع ممثلي الجهات المشاركة في تنفيذ تمرين «الصملة 2»، الذي جرى في كلية راس لفان للطوارئ من قبل الإدارة العامة للدفاع المدني، وعدد من الجهات المعنية.

وتم اللقاء من أجل تكريم تلك الجهات، والوقوف على ما تحقق من نتائج خلال تنفيذ التمرين، والدروس المستفادة، والتأكيد على تلافي أي ملاحظات تم رصدها خلال عملية التقييم للتمرين. وحضر اللقاء العميد حمد عثمان الدهيمي مساعد مدير عام الدفاع المدني، وعدد من مديري الإدارات، وممثلي مختلف الوزارات والمؤسسات بالدولة.

وبدأ اللقاء بكلمة للرائد محمد أحمد المعرفي -مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للدفاع المدني- الذي أشاد بجهود كل الجهات التي شاركت في التمرين، وكان لها دور بارز في إنجاحه من خلال خمسة سيناريوهات لأحداث متنوعة؛ هدفت إلى قياس مدى جاهزية الجهات المعنية في التعامل مع الأحداث،

وسرعة الاستجابة للبلاغات حسب الاختصاص.

وأكد مدير إدارة العمليات أن تمرين الصملة ينظم بمشاركة كل الجهات، مع تنوع السيناريوهات التدريبية لأهمية هذا النوع من التمارين، بهدف رفع مستوى الأداء لمختلف الجهات المعنية، والوقوف على حجم ومستوى التنسيق والتعامل مع الأحداث، والقدرة على التصرف مهما كانت التحديات، مضيفاً أن نتائج تمرين «الصملة 2» ستكون بداية انطلاقة للإعداد لتمرين «صملة 3». وعقب ذلك، تم عرض نتائج التمرين، وما حققه من أهداف، وما يصبو إلى تحقيقه في المرة المقبلة.

من جانبه، أوضح الرائد فايز العنزي -رئيس قطاع الشمال بإدارة العمليات، وقائد تمرين «الصملة 2»- أن التمرين جاء ضمن خطة الإدارة العامة للدفاع المدني لتنفيذ سلسلة من التمرينات المتنوعة، التي تهدف إلى رفع مستوى أداء الدفاع المدني، والجهات الأخرى المعنية، خاصة أن مثل هذه التمارين يكون لها مردود إيجابي عالٍ وفعال، وتساعد على توحيد وتنسيق الجهود والتكامل بين كل الجهات المعنية بالدولة.

وأضاف أن تمرين «صملة 2» شمل خمسة سيناريوهات، هي: تسرب غاز في منشأة صناعية، وحريق طائرة، وحريق برج سكني، وانهيار مبنى، وسيناريو تسرب مواد كيماوية. وقد تم التعامل مع أحداث التمارين من قبل كل الجهات المشاركة حسب الاختصاص، بهدف الوصول إلى أعلى مستوى من الاستجابة.

وأشاد قائد التمرين بجهود كل الجهات المنفذة والمشاركة في التمرين، عقب ذلك قام العميد حمد الدهيمي بتكريم الجهات المشاركة في التمرين.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button