additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

President of Judo Federation: Qatar Presented Ideal Edition of World Judo Championship

رئيس اتحاد الجودو: قطر قدمت نسخة مثالية لبطولة العالم للجودو

QNA

Doha: President of Qatar Taekwondo, Judo & Karate Federation and Vice-Chairman of the Organizing Committee for the World Judo Championship (Doha 2023) Khalid bin Hamad Al Attiyah stressed that the State of Qatar presented an ideal and successful version of the world championship at all levels, technically, organizationally and fans attendance, indicating that the competitions were strong in light of participation of the most prominent Olympic and international champions.

In a statement on the sidelines of the closing day, Al Attiyah said that the tournament was successful by all standards, as Qatar introduced to the world new standards at the organizational level of the World Judo Championship.

He pointed out that President of the International Judo Federation (IJF) Marius Vizer and the participating delegations hailed the organizational level of the tournament.

The President of Qatar Taekwondo, Judo & Karate Federation thanked HE President of the Qatar Olympic Committee Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani for his great support for hosting the World Judo Championship.

Al Attiyah said the IJF officials and the guests of Qatar, including athletes, fans, and technical and administrative teams underscored that the current version of the World Judo Championship is the best edition ever. He expressed his pride in the global reaction to the organization, which would give the federation an incentive to continue working in the coming events with the same determination and persistence to consolidate the distinguished organizational reputation of the State of Qatar.

قنا

الدوحة: أكد السيد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحاد القطري للتايكواندو والجودو والكاراتيه، نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجودو /الدوحة 2023/، أن دولة قطر قدمت نسخة مثالية وناجحة من بطولة العالم على كافة الأصعدة فنيا وتنظيميا وجماهيريا، مشيرا إلى أن المنافسات جاءت قوية في ظل مشاركة أبرز الأبطال والبطلات الأولمبيين والعالميين.

وقال العطية، في تصريح صحفي على هامش اليوم الختامي، إن البطولة جاءت ناجحة بكل المقاييس، حيث قدمت قطر إلى العالم معايير جديدة على المستوى التنظيمي لبطولة العالم للجودو، وهو الأمر الذي أكده السيد ماريوس فيزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو في أكثر من مناسبة، فضلا عن الإشادة اليومية التي تلقتها اللجنة المنظمة من الوفود المشاركة.

وأضاف أن نجاح البطولة لم يقتصر على الجانب التنظيمي أو الجماهيري فقط، وإنما على الصعيد الفني أيضا، خاصة أن المفاجآت كانت حاضرة بقوة في مختلف الأوزان في فئتي الفردي للرجال والسيدات وكذلك في فئة الفرق مختلط، وذلك في ظل مشاركة أبرز اللاعبين من المصنفين الأوائل على مستوى العالم وأصحاب الإنجازات العالمية والأولمبية وهو ما ساهم في تعزيز المستويات الفنية للبطولة.

وتوجه رئيس الاتحاد القطري للتايكواندو والجودو والكاراتيه، بالشكر إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على دعمه الكبير للاستضافة العالمية لبطولة العالم للجودة، التي قدمت من خلالها دولة قطر العديد من الرسائل حول أهمية إعلاء قيم الروح الرياضية إلى جانب تشجيع الاهتمام بالرياضة بشكل عام والجودو بشكل خاص، وسط أجواء احتفالية خيالية ومبهرة على مدار 8 أيام متتالية مليئة بالمتعة والشغف.

وشدد العطية في ختام تصريحه، على أن النسخة الحالية من بطولة العالم للجودو دخلت التاريخ من أوسع أبوابه باعتبارها النسخة الأفضل على الإطلاق، وذلك بشهادة مسؤولي الاتحاد الدولي للعبة وكافة ضيوف قطر من رياضيين وجماهير وطواقم فنية وإدارية، معربا عن فخره بردة الفعل العالمية على التنظيم، والتي من شأنها أن تمنح الاتحاد الحافز لمواصلة العمل في قادم الاستحقاقات بنفس العزيمة والإصرار من أجل ترسيخ السمعة التنظيمية المميزة لدولة قطر.

بدروه، نوه السيد عيد المريخي أمين السر العام للاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه، رئيس اللجنة الرياضية في بطولة العالم، بأهمية النجاحات التي تحققت على مدار أيام استضافة البطولة، معربا في الوقت ذاته عن سعادته بالنجاح الكبير الذي سجلته البطولة على كافة المستويات.

وقال المريخي، في تصريح مماثل، إن النجاح الكبير في استضافة بطولة العالم للجودو، يؤكد أن دولة قطر بلغت محطة جديدة في ترسيخ تواجدها على خريطة الرياضة العالمية كواحدة من أفضل العواصم الرياضية على المستوى الدولي.

وأضاف أن هذه الاستضافة العالمية تساعدنا في وضع المزيد من الخطط الاستراتيجية التي نسعى من خلالها لنشر رياضة الجودو بين مختلف شرائح المجتمع وخاصة بين الفئات السنية من أجل زيادة عدد ممارسي هذه اللعبة تدريجيا وصقل مواهبهم وضمهم إلى المنتخبات الوطنية، وهو ما سيساهم في صناعة أبطال قادرين على المشاركة في البطولات القارية والعالمية ورفع راية قطر عاليا في مختلف الاستحقاقات المستقبلية.

وقدم المريخي الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي، وخاصة مختلف اللجان المنظمة والمتطوعين والرعاة، فضلا عن الجماهير التي لعبت دورا مهما في نجاح الحدث، مشددا على أن الاتحاد القطري سيواصل العمل بنفس الوتيرة بما يخدم مصلحة الرياضة في قطر ويساهم في تطوير رياضة الجودو.

من جانبه، أكد سعادة الشيخ حمد بن عبد العزيز آل ثاني، رئيس لجنة الإعلام والبث ببطولة العالم للجودو – الدوحة 2023، أن النجاح التنظيمي الكبير الذي شهدته البطولة، أبهر جميع ضيوف دولة قطر، والذين أعربوا عن إشادتهم بحفاوة الاستقبال وروعة التنظيم، بالإضافة إلى العديد من التسهيلات والخدمات الأخرى على مستوى التنقل والإقامة وبرنامج الضيافة.

وقال الشيخ حمد، في تصريح صحفي، إن النجاح المميز للبطولة من شأنه أن يساهم في تعزيز مكانة قطر التنظيمية على الخريطة العالمية باعتبارها عاصمة دائمة للرياضة ولديها القدرات اللوجستية والبنية التحتية والخبرات اللازمة لتنظيم مختلف البطولات العالمية والقارية بنجاح منقطع النظير.

وشدد على أن لجنة الإعلام والبث حرصت على توفير كل التسهيلات والخدمات الإعلامية لممثلي وسائل الإعلام الدولية منذ انطلاق الحدث، وهو ما لاقى الإشادة والاستحسان من الجميع، بما يؤكد المستوى التنظيمي الذي وصلت له دولة قطر من خلال استضافتها للعديد من الأحداث الرياضية الكبرى على مدار السنوات الماضية.

فيما أكد السيد عبد الله المري نائب رئيس لجنة التسويق والاتصال وحفل الافتتاح والختام لبطولة العالم للجودو الدوحة 2023، أن البطولة شهدت تجربة مميزة للجماهير التي عاشت تجربة استثنائية خلال هذه النسخة، وذلك من خلال التركيز على جعل تجربة الجماهير مميزة من خلال تسهيل تنقلهم داخل المنشأة لإعطائهم المتعة والأريحية اللازمة، خاصة أن الجماهير هي أحد العوامل الأساسية لإنجاح أي حدث رياضي.

وشدد على أنه على المستوى الفني شهدت بطولة العالم تحطيم المزيد من الأرقام القياسية، حيث نجح الفرنسي تيدي رينير في بلوغ الميدالية رقم 11 في تاريخه، بالإضافة إلى البطلة اليابانية أكيرا سوني التي أحرزت رابع ميدالياتها الذهبية العالمية رغم أنها لم تتجاوز 22 عاما.

بينما أوضح راشد سعيد عضيبة رئيس لجنة خدمات الفعاليات في البطولة، أن قطر تحرص دائما في تنظيم الأحداث الرياضية على اعتماد أفضل المعايير العالمية، وهو ما تم تطبيقه في استضافة بطولة العالم للجودو التي خرجت بصورة مميزة على مختلف المستويات.

وأشار إلى أن لجنة خدمات الفعاليات قامت بدور مهم في إنجاح الحدث خاصة أنها كانت الواجهة الأولى لضيوف البطولة، لافتا إلى أنها وفرت كل وسائل الراحة للوفود المشاركة في الحدث بداية من وصولهم إلى مطار حمد الدولي وحتى مقرات السكن، فضلا عن الانتقال إلى صالات التدريب والمنافسة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button