additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

“The World Judo Championship in Doha is the best ever”

“بطولة العالم للجودو بالدوحة الأفضل على الإطلاق”

QNA

Doha: Director of development and member of the Executive Council of the International Judo Federation Salima Souakri said that the current Doha edition of the world championships is one of the best ever, thanking the organizing committee for all the capabilities it provided to make this world event a success.

She said that, as an Arab, she was proud of the Qatari organization of the event. She noted that she participated in many global events (four Olympics and one world championship) but she has never seen such good organization like the one in Qatar.

Qatar is the second Arab country to host the event after Egypt in 2005, but it is the first in the GCC. Souakri also reserved special praise for the opening ceremony, which she said dazzled the attendance.

She also confirmed that the World Championship in Doha is exceptional after the International Federation of the game decided for the first time to participate only the best 100 players in the international classification, unlike what was happening in the past, where participation was open to all, and this contributed greatly to raising the technical level of the tournament.

قنا

الدوحة: اعتبرت الجزائرية سليمة سواكري، مدير التطوير وعضو المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي للجودو، أن بطولة العالم للعبة المقامة حاليا بالدوحة من أفضل البطولات على الإطلاق، متوجهة بالشكر إلى اللجنة المنظمة على كل ما وفرته من إمكانيات وقدرات لإنجاح هذا العرس العالمي.

وقالت سواكري في تصريح صحفي: “تعتبر بطولة العالم للجودو الدوحة 2023 من أفضل البطولات العالمية التي أقيمت حتى الآن، لا سيما أن الاتحاد الدولي للعبة أبدى ارتياحه الشديد على سيرها وتنظيمها المميز”، مشيرة إلى أنه يتم، لأول مرة، نقل حفل الافتتاح مباشرة، الأمر الذي سيساهم في الارتقاء برياضة الجودو العالمي بشكل عام.

وأعربت عن فخرها كعربية بالتنظيم القطري المحكم والمميز والرائع للبطولة، لافتة إلى أنها شاركت في العديد من الأحداث الرياضية العالمية (4 مرات في الأولمبياد، وفي بطولات العالم)، ولكنها ترى لأول مرة مثل هذا التنظيم المحكم، حيث قالت في هذا الصدد: “نحن نفتخر بقطر مع أمنياتنا أن يفتح هذا التنظيم الباب لدول عربية أخرى لتنظيم مثل هذه البطولات حتى تستفيد من التنظيم والارتقاء بمستوى الجودو.. علما بأن قطر ثاني بلد عربي ينظم هذا الحدث بعد مصر عام 2005، ولكن لأول مرة في منطقة الخليج العربي”.

وأشادت مديرة التطوير بالاتحاد الدولي بحفل افتتاح بطولة العالم للجودو في الدوحة المبهر، وبفقراته التي امتزج فيها التاريخ القطري بالفن والرياضة، مبينة أن قطر قدمت رسالة للعالم تؤكد أهمية إعلاء قيم الروح الرياضية، إلى جانب تشجيع الاهتمام بالرياضة بشكل عام والجودو بشكل خاص، ولتقدم نفسها من جديد كأحد أفضل المنظمين العالميين للبطولات الرياضية في مختلف الاختصاصات، وترفع سقف تنظيم البطولة عاليا، وصعبت المهمة على البلد الذي سينظم مونديال الجودو المقبل.

كما أكدت سليمة سواكري أن بطولة العالم بالدوحة تعتبر استثنائية بعد أن قرر الاتحاد الدولي للعبة ولأول مرة مشاركة فقط أفضل 100 لاعب في التصنيف الدولي، على خلاف ما كان يجري في السابق، حيث كانت المشاركة مفتوحة للجميع، وهذا ما ساهم بشكل كبير في رفع المستوى الفني للبطولة.

وأشارت إلى أن البطولة شهدت العديد من المفاجآت في مختلف الأوزان، منها إقصاء 3 أبطال العالم من الأدوار الأولى، وهو دليل على ارتفاع المستوى الفني، لا سيما أن بطولة العالم هي ثاني أكبر حدث عالمي في هذه الرياضة بعد الأولمبياد، حيث استعد كل الرياضيين بشكل جيد ليس فقط من أجل صعودهم على منصة التتويج، وإنما أيضا لجمع أكبر عدد من النقاط التي ستساعدهم للتأهل لأولمبياد باريس 2024.

وتطرقت سواكري للمشاركة العربية ببطولة العالم، ووصفتها بالمتوسطة بسبب العدد القليل للمشاركين، حيث بلغ عددهم حوالي 30 لاعبا فقط “20 رجلا و10 سيدات” من بين 657 مشاركا من 99 دولة.

وأكدت أن الاتحاد الدولي للعبة لم يتلق أي احتجاجات من المشاركين فيما يخص القرارات التحكيمية، معتبرة أن التحكيم كان جيدا، وقالت: “لدينا تقنية جديدة اعتمدناها في هذه البطولة لأول مرة من خلال تركيز شاشات كبيرة يشاهدها الجميع بما في ذلك الجمهور، يتم الرجوع إليها كلما كان هناك شك في العلامات التي يمنحها حكم المباراة، وهي بمثابة تقنية فيديو، وذلك ترسيخا لمبدأ الشفافية وإعطاء كل ذي حق حقه”.

واعتبرت أن النهوض بالجودو العربي لن يتحقق إلا من خلال الاحتكاك بالأبطال الكبار من اليابان وغيرها من الدول المتطورة في هذه اللعبة، والاستفادة بمدربين وخبراء فنيين من مدارس أوروبية وآسيوية من اليابان وكازاخستان وغيرهما من الدول، وهذا لا يعني التقليل من قيمة المدرب المحلي، وإنما لا بد من جلب خبير أجنبي ذي خبرة، مثل ما يحصل مع باقي الرياضات، بالإضافة إلى إقامة معسكرات بين بلدان الجزائر والمغرب ومصر وتونس، على اعتبارها من البلدان التي تضم العديد من الأبطال في اللعبة.

ونوهت إلى ضرورة تطوير الجودو لفئة السيدات على المستوى العربي؛ لأن مستوى المنافسات لدى السيدات دائما ما يكون أقل صعوبة من مستوى الرجال وأسهل للوصول إلى منصة التتويج، لافتة إلى اجتماعها مع رئيس الاتحاد العربي للجودو الذي أكد لها وجود برنامج لترقية وتطوير اللعبة لدى فئة السيدات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button