additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆2022

SC Media Content Manager: Legacy of Qatar 2022 Will be Unmatched in History of Sporting Events

مدير المحتوى الإعلامي في اللجنة العليا: إرث المونديال غير مسبوق في تاريخ الأحداث الرياضية

QNA

Doha: Media Content Manager for Supreme Committee for Delivery & Legacy (SC) James Varley stressed that the FIFA World Cup Qatar 2022 left an unprecedented legacy in the history of sporting events, pointing out that people around the world will continue to praise that World Cup edition for decades to come, in light of the tournament’s positive impact on societies around the world.

In an interview with the Qatar2022.qa website, within a new series for the SC to highlight the efforts made by its team that played a key role in the journey of organizing the World Cup. “Simply to have played a small role in delivering the tournament. I feel the real story of this World Cup will be told in 20 or 30 years from now, when people look back and see the impact it has had. I think its going to leave a major legacy for this country and everyone who was involved in it. For me personally, Im very proud to have played even a small part in making it happen,” said Varley.

“I joined the SC in January 2014 and spent the first few years setting up various internal communications channels. My brief expanded in 2017 to include all corporate communications, plus managing the media content team. During the World Cup, I managed a team of 15, including writers, translators, photographers, videographers and producers. Together we developed a vast range of content – such as press releases, website stories, fact sheets, videos and social content – for host country channels and media platforms around the world,” Varley added.

Regarding the motive behind his decision to join the SC, Varley said: “Working on the biggest sporting event in the world felt like a once-in-a-lifetime opportunity. Growing up, I never dreamed of working on an event like this it simply wasnt on my radar. Getting the chance to work on the first World Cup in the Middle East and Arab world was something I couldnt turn down. The legacy being created here will be unmatched in the history of sporting events. I had to be involved.” Varley indicated that his team’s strategy focused on developing a 360-degree content strategy which meant when they covered an important story, they created all the different types of content required, whether written, photography, video, and fact sheets.

“We made sure the content could be posted on our channels while being suitable for media to pick up and use around the world. The objective was to cover all bases and make it as simple as possible for the media to publish our stories. The strategy proved to be very successful over the years and delivered earned media worth millions of dollars,” Varley said.

Regarding the biggest achievements and most memorable moments, Varley stressed that the biggest achievement was delivering so much quality content and seeing it shared around the world – telling the story of Qatar 2022 everywhere. “We focused on showcasing the human impact of the tournament and the legacy it will leave for the country and region,” he said.

As for the events that hold special significance for him, SC Media Content Manager James Varley considered that launching Khalifa International Stadium was a proud moment. It was very emotional when HH the Amir Sheikh Tamim bin Hamad Al-Thani cut the ribbon at the stadium.

As for the tournament itself, the opening ceremony at Al Bayt was such a huge landmark. After so many years of build-up, to finally see the World Cup here in Qatar was spine-tingling.

He indicated the importance of planning and being prepared. One thing he drilled into his team throughout the years they worked together was the more prepared they are, the more content they deliver ahead of time, and the easier their lives will be during the tournament because there will always be curveballs thrown at you during the event.

When asked about his favorite memory of the tournament, Varley said: “It would have to be the final. It was an unbelievable match and a privilege to be there. Seeing Lionel Messi lift the trophy was the perfect end to the perfect tournament. It was such a privilege to attend the greatest final in World Cup history – I felt like I was walking on air afterward.” SC Media Content Manager said that the best advice he can give is to immerse yourself in everything these events have to offer. They are genuinely life-changing for the people who take part in them, the people who deliver them and for the fans who attend.

These are global events that everybody marks in their calendar. Everybody wants to be a part of them, and working on one is just an incredible privilege – so grab it with both hands and get involved in the thick of the action.

UK-born, James previously worked as a newspaper reporter, feature writer, editor, and video-journalist. He spent two seasons with English Premier League team Leeds United before moving to Qatar to support FIFA World Cup Qatar 2022 preparations.

In a related context, James Varley indicated that he joined the SC in January 2014 and spent the first few years setting up various internal communications channels. His brief expanded in 2017 to include all corporate communications, plus managing the media content team. During the World Cup, he managed a team of 15, including writers, translators, photographers, videographers, and producers.

قنا

الدوحة: أكد جيمس فارلي مدير فريق المحتوى الإعلامي في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 تركت إرثا غير مسبوق في تاريخ الأحداث الرياضية، مشيرا إلى أن إشادة شعوب العالم بهذه النسخة من المونديال ستتواصل على مدى عقود طويلة، في ضوء الأثر الإيجابي للبطولة على المجتمعات في أنحاء العالم.

وقال فارلي، في حوار مع موقع (Qatar2022.qa)، ضمن سلسلة جديدة للجنة العليا بعنوان “مونديال استثنائي” تسلط عبرها الضوء على جهود فريقها الذي لعب دورا أساسيا في رحلة تنظيم المونديال: “لا شك أن مشاركتي في الإعداد لاستضافة البطولة مبعث فخر كبير بالنسبة لي. سيترك المونديال إرثا مستداما لدولة قطر ولكل من شارك في هذا الحدث، وعلى الصعيد الشخصي، أشعر بالفخر لقيامي بهذا الدور في استضافة ناجحة للبطولة الأكثر أهمية على الساحة الرياضية في العالم”.

وذكر أنه أمضى أكثر من تسع سنوات في رحلة استضافة أول نسخة من المونديال في العالم العربي، منها أكثر من خمس سنوات في قيادة فريق المحتوى الإعلامي باللجنة العليا، والذي تولّى إعداد كافة أشكال المحتوى، من بيانات صحفية ومقابلات ومقالات، إضافة إلى المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، وإنتاج مقاطع الفيديو، لنقل كافة مراحل التحضير للبطولة وخلال منافساتها، إلى جميع وسائل الإعلام في أنحاء العالم.

وأضاف مدير فريق المحتوى الإعلامي: “نجحنا معا في تغطية مراحل التحضير للبطولة وأحداث أيام المونديال، من خلال كافة أشكال المحتوى الإعلامي، مثل البيانات الصحفية، والفيديوهات والمنشورات لمنصات التواصل الاجتماعي، لنقلها عبر قنوات الدولة المستضيفة، ولكافة وسائل الإعلام في قطر وأنحاء العالم”.

وحول الحافز وراء قراره الانضمام إلى اللجنة العليا، قال فارلي: “العمل في تنظيم أكبر حدث رياضي في العالم فرصة العمر ونادراً ما تتكرر، فلم أكن أحلم أبدا بالمشاركة في حدث بهذا الحجم.. ولم يخطر ببالي إمكانية الحصول على فرصة للعمل في النسخة الأولى من المونديال في الشرق الأوسط والعالم العربي، وبالطبع هذه فرصة لا ينبغي إضاعتها”.

وأشار فارلي إلى أن استراتيجية عمل فريقه ارتكزت على وضع خطة لإعداد محتوى متكامل يغطي كافة المحطات على طريق المونديال، ويشمل المادة الصحفية المكتوبة، والصور وأفلام الفيديو، إضافة إلى ملفات تضم أبرز المعلومات والحقائق عن كافة جوانب التحضير للبطولة.

وأبرز أنه تم الحرص على أن يلائم المحتوى المنشور على حسابات اللجنة العليا في منصات التواصل الاجتماعي مختلف وسائل الإعلام في أنحاء العالم. وتمثل هدفنا في تغطية جميع جوانب البطولة من خلال محتوى يتميز بالبساطة قدر الإمكان، بما يتيح مشاركة ما نقوم بإنتاجه مع وسائل الإعلام في كل مكان، وقد حققت خطة عمل الفريق نجاحا كبيرا طوال السنوات الماضية، وأنتجت تغطية صحفية مميزة حول العالم”.

وعن أهم الإنجازات التي يعتز بها حول استضافة المونديال، أكد فارلي أن تقديم محتوى عالي الجودة يروي رحلة المونديال ونشره في جميع أنحاء العالم، شكل مصدر فخر له ولفريقه، حيث قال في هذا الصدد “ركزنا على إبراز الإرث الإنساني للبطولة، وكيف سينعكس إيجابا على حياة الأفراد، وكذلك على الإرث الاجتماعي والاقتصادي في قطر وغيرها من دول المنطقة والعالم”.

أما عن الأحداث التي تحمل أهمية خاصة بالنسبة له، فقد اعتبر جيمس فارلي مدير فريق المحتوى الإعلامي في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أن افتتاح استاد خليفة الدولي في مايو 2017 شكل حدثا يبعث على الفخر والاعتزاز، عندما تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بالإعلان عن جاهزية أول الاستادات الثمانية لاستضافة منافسات كأس العالم، باعتبارها محطة فارقة في رحلة استعداد قطر للحدث العالمي.

وعن اللحظات الأكثر تميزا في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أكد فارلي أن افتتاح البطولة في استاد البيت شكل معلما بارزا في رحلة المونديال، وتتويجا للجهود التي بذلتها فرق العمل على مدى الأعوام استعدادا لاستضافة المهرجان الكروي، كذلك عندما حانت ساعة انطلاق البطولة غمرتنا مشاعر لم نختبرها من قبل من الفرح والفخر بالوصول إلى لحظة تاريخية ترقبناها لسنوات طويلة، مستعرضا الدروس المستفادة من تجربة العمل في التحضير للبطولة.

وبين أن التخطيط الجيد والاستعداد الدائم يأتي في صدارة الدروس المستفادة، لافتا إلى أنه من الأمور الأساسية التي ركزت عليها مع فريق العمل الحرص على الاستعداد والجاهزية الكاملة بما يضمن إنتاج قدر أكبر من المحتوى قبل موعد نشره، وهو ما سهّل من مهمته خلال البطولة، خاصة في ضوء الحاجة إلى تغطية أحداث ومواضيع مستجدة خلال الحدث العالمي، والتي تم التمكن من إنجازها بفضل الاستعداد الجيد والتخطيط المسبق قبل انطلاق المنافسات”.

وعند سؤاله عن ذكرياته المفضلة في المونديال، لفت فارلي إلى أن المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين، وما شهدته من إثارة وتشويق ستبقى محفورة في ذاكرته، وقال: “من حسن حظي تمكني من حضور النهائي الأكثر روعة في تاريخ كأس العالم، والذي حبس أنفاس المشجعين داخل الاستاد وعبر الشاشات في أنحاء العالم. لقد كانت مباراة مذهلة، كما أن مشاهدة الأسطورة ليونيل ميسي يرفع الكأس الذهبية في استاد لوسيل، شكل ختاما مثاليا للبطولة، فقد غمرتني مشاعر لا توصف في تلك المباراة التاريخية”.

ونصح مدير فريق المحتوى الإعلامي في اللجنة العليا للمشاريع والإرث كل من تتاح له فرصة العمل في الأحداث الرياضية الكبرى بالمستقبل، أن يتفاعل مع الحدث بكل تفاصيله، لأن الإسهام في مثل هذه الأحداث الضخمة يمثل محطة فارقة في حياة المشاركين في الإعداد لها واستضافتها، وكذلك للمشجعين الذين يحضرون المنافسات.

وتابع فارلي أن استضافة البطولات العالمية تحمل أهمية كبيرة، حيث يسعى الجميع للانضمام إلى الفرق العاملة في تنظيمها، ولا شك أن المشاركة في التحضيرات لهذه الأحداث فرصة نادرة لا تتاح إلا لعدد محدود، مضيفا “رسالتي هنا لكل من يحالفه الحظ مستقبلا بالعمل ضمن فريق الإعداد لحدث ضخم، أن يحرص على اغتنام هذه الفرصة وتكريس وقته بالكامل للاستفادة منها، والاستمتاع بكل ما يقوم به، فهي تجربة فريدة يندر تكرارها”.

يشار إلى أن جيمس فارلي مدير فريق المحتوى الإعلامي في اللجنة العليا للمشاريع والإرث بريطاني الجنسية، انضم إلى اللجنة العليا بعد أن عمل كمراسل ومحرر صحفي في المملكة المتحدة لعدة سنوات، من بينها موسمان في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي ليدز يونايتد، قبل أن يقرر الانتقال إلى قطر للعمل ضمن الفريق المعني بتنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وفي سياق متصل، أوضح جيمس فارلي مدير فريق المحتوى الإعلامي في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أنه التحق بفريق المونديال في العام 2014، وأمضيت سنواتي الأولى في وضع الأسس لإدارة الاتصال الداخلي باللجنة العليا، إلى أن توسّع دوري في العام 2017 ليشمل كافة أشكال الاتصال، إلى جانب إدارة فريق المحتوى الإعلامي، معتبرا أنه نجح خلال السنوات التي سبقت استضافة البطولة وخلال منافساتها في إدارة فريق يضم 15 موظفا، من بينهم كتاب بالإنجليزية، ومحررون ومترجمون ومصورون ومنتجو أفلام.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button