additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Sheikh Joaan bin Hamad Crowns Al Rayyan Winner of Amir Volleyball Cup

الشيخ جوعان بن حمد يتوج الريان بلقب كأس الأمير للكرة الطائرة

QNA

Doha: HE President of the Qatar Olympic Committee Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani awarded Al Rayyan volleyball team with the Amir Cup 2023 for the 2022/2023 season, after Al Rayyan defeated Al Arabi this evening by 3-0, in the final match that was held at the Aspire Ladies Gym.

After the match, HE Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani, accompanied by Qatar Volleyball Association (QVA) President Ali Ghanim Al Kuwari handed Al Rayyan the Amir Cup and the gold medals, as well as a cash prize of QR 500,000.

Al Arabi, who finished second, won silver medals and a cash prize of QR 250,000.

During the match, Al Rayyan enjoyed a good start and won the first 3 set by 25-19, 25-21, 11-25.

QVA President Ali Ghanim Al Kuwari praised in a press statement following the match the performance of both teams during the final match, Al Rayyan’s win, and the development of the game in Qatar.

Al Kuwari added that Al Rayyan, a 15 time winner, demonstrated an advanced level of playing during the tournament which enabled it to snatch the title thanks to its excellent performance, despite fierce competition.

Al Kuwari said that the diversity of the winning teams this season is a positive thing that opens the way for all clubs to compete vigorously and win next season’s title, especially given how competitive this season was despite the fact that the season started late due to Qatar’s hosting of the FIFA World Cup Qatar 2022.

قنا

الدوحة: توج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، فريق الريان بلقب بطولة كأس الأمير للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022 – 2023، بعد فوزه مساء اليوم على العربي بثلاثة أشواط دون مقابل، في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة رياضة المرأة بأسباير زون.

وعقب المباراة قام سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، وبرفقته السيد علي غانم الكواري، رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، بتسليم فريق الريان كأس البطولة والميداليات الذهبية، وجائزة مالية قدرها 500 ألف ريال، فيما حصل فريق العربي، صاحب المركز الثاني، على الميداليات الفضية وجائزة مالية قدرها 250 ألف ريال.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية بين الطرفين، وبدأ الريان المباراة بشكل جيد ونجح في الفوز بالشوط الأول حتى الثالث بواقع 25 – 19 ، و25 – 21 ،و 11- 25.

وأشاد السيد علي غانم الكواري، رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، بالأداء المقدم من الفريقين في مباراة اليوم، وبالمستوى الفني العالي، كما أشاد بفوز فريق الريان باللقب الذي حسمه اليوم بثلاثية نظيفة بعد مباراة قوية من الطرفين، شهدت إثارة وتشويقا، وأكدت على تطور اللعبة في قطر.

وأشار الكواري، في تصريح صحفي عقب انتهاء مباراة اليوم، إلى أن فريق الريان، الفائز باللقب للمرة الـ /15/ في تاريخه، قدم مستوى متطورا خلال البطولة، واستطاع الحصول على اللقب بفضل الأداء الجيد، رغم أن المنافسة على اللقب لم تكن سهلة في ظل المنافسة الشرسة من باقي الفرق التي كانت تسعى للفوز باللقب.

وأضاف الكواري أن المنافسة جاءت قوية ومثيرة، وظهر عدد من الأندية بمستويات متميزة.. مشيرا إلى أن الموسم الحالي شهد تنافسا كبيرا بين الأندية من أجل الظفر بالألقاب.

وقال الكواري: لقد كان هذا الموسم رائعا ومميزا، وعاد الريان للفوز باللقب في أغلى الكؤوس، مما أعطى البطولة الإثارة التي يسعى الاتحاد إلى تحقيقها، بأن تكون المنافسات قوية، خاصة أن الاتحاد يسعى في الموسم المقبل إلى مواصلة هذه الإثارة في البطولات المختلفة، مشيرا إلى أن تنوع الفرق الفائزة بألقاب الموسم الحالي يعد أمرا إيجابيا يفتح المجال أمام جميع الأندية للمنافسة وبقوة من أجل الظفر بألقاب الموسم المقبل، خاصة أن الموسم الحالي كان قويا رغم أنه بدأ متأخرا بسبب استضافة الدولة لبطولة العالم FIFA قطر 2022.

من جانبه، قال مبارك ضاحي لاعب الريان بعد نهاية المباراة: “أتقدم بالتهنئة لكل أعضاء الفريق، والفوز جاء بعد مباراة قوية، وأكد أن الفريق نجح في تحقيق أغلى البطولات المحلية للكرة الطائرة”.

ومن ناحيته، قال بلال أبو نبوت لاعب الريان: “سعيد بالفوز باللقب بعد أداء قوي في مباراة اليوم، التي كانت تمثل تحديا للاعبي الفريق من أجل إنهاء الموسم بالفوز بأحد الألقاب”.

كما أبدى زهاركو باساوسكا، مدرب فريق الريان، سعادته بالفوز وبأداء الفريق الذي نجح في تحقيق الفوز، مشيرا إلى أن المباراة كانت قوية بين الفريقين، وقدما مباراة رائعة في مستواها الفني، وكان هناك تقارب في الأداء.

وأعرب مبارك عيد رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي الريان عن سعادته باللقب، وقال: “إن الفوز بأغلى الكؤوس جاء نتيجة جهد وتعاون الجميع، ووجه الشكر لكل الداعمين” .

يشار إلى أن آخر فوز للريان بلقب كأس الأمير كان في العام 2019، وفي الموسم الماضي 2021 – 2022 توج فريق الشرطة باللقب، ويعد فريق العربي أكثر الفرق فوزا بكأس الأمير للكرة الطائرة، حيث فاز بالمركز الأول 23 مرة، يليه فريق الريان 15 مرة، ثم نادي قطر 4 مرات، والشرطة بلقب واحد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button