additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar Volleyball Association Reveals Amir Cup Final Details

اتحاد الكرة الطائرة يكشف تفاصيل نهائي كأس الأمير للموسم الحالي

QNA

Doha: Qatar Volleyball Association (QVA) revealed on Thursday, the details of the final match of the 45th edition of the HH the Amir Cup for the 2022-2023 season, which will bring together Al Rayyan and Al Arabi at the Qatar Womens Sports Committee Hall in Aspire Zone.

QVA and the West Asian Federation President, Ali Ghanim Al Kuwari stated, during a press conference held on Thursday in the presence of sponsors of the tournament, Loom Company CEO Faisal Khalid Al Otaibi, and Ali Bin Ali General Manager Marc Karam, that the prizes allocated to the two teams winning the first and second places amount to a total value of QR750.000, of which the winner will receive an amount of QR500.000, while the second place will receive an amount of QR250.000.

Al Kuwari thanked the national companies that are keen to sponsor the Association’s competitions and contribute to the development of the game in Qatar, despite the great support provided by the state and the Qatar Olympic Committee for Volleyball.

QVA and the West Asian Federation President, Ali Ghanim Al Kuwari said the Association has provided many prizes that will be distributed to the fans who will attend the final from inside the Qatar Womens Sports Committee Hall in Aspire Zone.

قنا

الدوحة: كشف الاتحاد القطري للكرة الطائرة عن تفاصيل المباراة النهائية للنسخة الـ45 من بطولة كأس الأمير لموسم 2022 – 2023 ، والتي ستجمع الريان بالعربي على صالة رياضة المرأة بـ/أسباير زون/ حيث استضافت جميع مباريات البطولة التي ستختتم اليوم /السبت/.

وأفاد السيد علي بن غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بحضور كل من فيصل خالد العتيبي الرئيس التنفيذي لشركة /لوم /، ومارك كرم مدير عام شركة /علي بن علي/ الراعيين للبطولة، بأن الجوائز المرصودة للفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني تبلغ قيمتها الإجمالية 750 ألف ريال، ينال منها الفائز مبلغ 500 ألف ريال، فيما ينال صاحب المركز الثاني مبلغ 250 ألف ريال، مشيرا إلى أن كأس الأمير من أغلى البطولات على قلوب الرياضيين، وأن طرفي النهائي يستحقان الوصول للمباراة الفاصلة.

وتوجه الكواري بالشكر إلى الشركات الوطنية التي تحرص على رعاية منافسات الاتحاد، والمساهمة في تطور اللعبة في قطر، رغم الدعم الكبير المقدم من الدولة واللجنة الأولمبية للرياضة القطرية للكرة الطائرة.

كما توقع أن تكون المباراة النهائية قوية خاصة أن الفريقين يستحقان الوصول إليها، فالريان هو الفائز بلقب الدوري، والعربي الوصيف بعد مباراة قوية في نهائي الدوري العام، وتشير التكهنات إلى أن تخرج المباراة قوية لتعكس تطور الكرة الطائرة القطرية التي نجحت في الوصول إلى العالمية بفضل تأهل المنتخب القطري للصالات الى نهائي كأس العالم في النسخة الماضية والنسخة الحالية، إلى جانب التطور الكبير الذي حققه المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية الذي توج بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب الاولمبية /طوكيو 2020/ وحصوله على العديد من الألقاب الدولية من خلال مشاركته في كل البطولات والجولات العالمية، فضلا عن تصنيفه المتقدم في التصنيف الدولي.

وأوضح رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة أن الاتحاد وفر العديد من الجوائز التي ستوزع على الجماهير التي ستحضر النهائي من داخل صالة رياضة المرأة بـ/أسباير زون/، كما أعد أيضا جوائز ستقدم لأفضل لاعب في المباراة.

ومن جانبه، أعرب فيصل خالد العتيبي الرئيس التنفيذي لشركة /لوم/ عن سعادته بالشراكة التي تم التوقيع عليها اليوم مع الاتحاد القطري للكرة الطائرة في رعاية تستمر لخمس سنوات، لافتا إلى ما يحظى به نهائي كأس الأمير للكرة الطائرة من اهتمام كبير وعناية خاصة من جميع المتابعين للعبة، مشيرا إلى أن ناديي الريان والعربي طرفي النهائي يعتبران من أقوى الفرق، وقد استحقا الوصول للنهائي، متمنيا لهما التوفيق في المباراة الختامية للكأس.

ومن ناحيته، عبر مارك كرم مدير عام شركة /علي بن علي/، خلال المؤتمر، عن سعادة الشركة برعايتها لنهائي بطولة كأس الأمير للكرة الطائرة في الموسم الحالي، متمنيا استمرار الرعاية في المواسم المقبلة، خاصة أن الشركة تشارك حاليا في رعاية العديد من الأنشطة والبطولات الدولية المقامة في الدولة، مثل جولة الدوحة ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى المقامة غدا /الجمعة/ وبطولة كأس العالم للجودو التي تستضيفها قطر في الأيام المقبلة.

وأبرز أن المشاركة في رعاية الرياضة القطرية تأتي ضمن استراتيجية الشركة في المساهمة في رؤية قطر الوطنية 2030، منوها بالجهد الكبير للاتحاد القطري للكرة الطائرة من أجل تطوير اللعبة.

يشار إلى أن تأهل فريقي الريان والعربي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير للكرة الطائرة لموسم 2022 – 2023، جاء بعد فوز الريان على قطر بثلاثة أشواط نظيفة، ليبلغ المباراة النهائية للبطولة التي توج بلقبها 14 مرة، وحقق الوصافة في 13 مرة.

أما العربي، فقد حقق الفوز على الشرطة بنتيجة / 3 – صفر/، علما أنه صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة بـ 23 لقبا، لكنه لم ينجح في التتويج في آخر 4 نسخ من البطولة، بينما حل وصيفا في نسختي /2020 -2021 و2021 -2022/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button