additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏀 Basketball

Qatar Continues to Host Major Sporting Events with FIBA World Cup 2027

المونديال الثالث لكرة السلة في القارة الآسيوية.. رحلة النجاح القطرية مستمرة في استضافة كبرى الأحداث الرياضية

QNA

Doha: Qatar continued its strong record in hosting major sporting events, after winning the right to host the FIBA World Cup 2027.

The Qatari journey of success in hosting major sporting events continued, with the State of Qatar winning the honor of hosting the 2027 Basketball World Cup, according to what was announced by FIBA yesterday.

Qatar’s streak of hosting major sporting events is set to continue after organizing the FIFA World Cup Qatar 2022, as the country gears up to organize the 2023 FIFA Asian Cup for the third time in its history after 1988 and 2011, and it also won the honor of organizing the 21st Asian Games in 2030, for the second time. The first one was in 2006.

Qatari basketball has a long history, as the Qatar Basketball Association was established in 1964 and joined international and regional federations. Joining the International Basketball Federation in 1973 and the Asian Federation in 1979.

The first achievement of Qatari basketball was winning the AFC U-17 Youth Championship title, which Qatar hosted as the first Asian championship on its soil in 1988. The Qatar youth team also qualified for the 1999 FIBA World Cup, which was held in Portugal, and Qatar achieved 10th place. It also qualified for the World Championship in 2000 when it was crowned the third Asian Championship title. Qatar also won the gold medal in the Arab Games hosted by Doha in 2011.

At the level of 33 basketball, Qatar won the 2014 FIBA World Championship. It also won the FIBA World Youth Championship (under the age of 18) in 2016 and topped the world rankings for three consecutive years. Our national youth team was also crowned the Gulf Championship title, and our national team advanced to the main qualifiers for the FIBA Asia Cup in 2025.

The basketball stars (men and women), under 23 years old, qualified for the Basketball World Cup, and the two teams (boys and girls), under 18 years old, qualified for the World Championship, which will be held in Hungary in August 2023.

قنا

الدوحة: تواصلت رحلة النجاح القطرية في استضافة كبرى الأحداث الرياضية، مع نيل دولة قطر شرف استضافة بطولة كأس العالم لكرة السلة 2027، وفق ما أعلن عنه الاتحاد الدولي للعبة.

وذكر الاتحاد الدولي الأسباب التي دعته لترجيح كفة الملف القطري، قائلا إن من أهمها المرافق الاستثنائية التي تمتلكها دولة قطر وحرصها الكبير على تطوير الرياضة، إلى جانب الرصيد الهائل الذي تمتلكه في استضافة كبرى البطولات الرياضية وآخرها استضافة كأس العالم FIFA قطر 2022، الأمر الذي يؤكد أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ بل جاء نتيجة جهد وعمل متواصلين ونجاح للرياضة القطرية.

سلسلة الأحداث الكبرى لم تتوقف بعد تنظيم كأس العالم FIFA قطر 2022 الكروي، حيث تستعد قطر لتنظيم كأس آسيا لكرة القدم 2023 للمرة الثالثة في تاريخها بعد عامي 1988 و2011، كما نالت أيضا شرف تنظيم دورة الألعاب الآسيوية الحادية والعشرين عام 2030، وهي المرة الثانية التي تستضيف فيها الدوحة الألعاب التي تقام مرة كل أربع سنوات، بعد عام 2006، وبات هناك إجماع على أن الدوحة أصبحت عاصمة الرياضة العالمية باقتدار.

وفي ظل الاستعدادات المرتقبة لاستضافة مونديال كرة السلة عام 2027، فقد عرفت كرة السلة القطرية العديد من النجاحات، ومسيرة حافلة بالإنجازات على مدار الستين عاما الماضية على كافة المستويات الخليجية والعربية والقارية والدولية، لتصبح كرة السلة واحدة من أهم وأشهر الألعاب الرياضية وأكثرها شعبية في البلاد، لتعكس الشغف الكبير للحدث الأبرز في كرة السلة والذي يحظى بمشاركة نجوم العالم وأقوى المنتخبات.

وتمتلك كرة السلة القطرية تاريخا عريقا، حيث تأسس الاتحاد القطري لكرة السلة عام 1964، وانضم للاتحادات الدولية والإقليمية، وجاء الانضمام إلى الاتحاد الدولي لكرة السلة عام 1973 والاتحاد الآسيوي عام 1979.

وكانت بداية ممارسة كرة السلة في قطر في خمسينيات القرن الماضي عبر مدارس الدولة، وفي عام 1964 تم إدراج رياضة كرة السلة ضمن نشاطات بعض الأندية القطرية، وتمكنت كرة السلة القطرية من الفوز بالبطولات الإقليمية والقارية والدولية سواء على مستوى المنتخبات الوطنية أو الأندية الرياضية.

وكانت باكورة إنجازات كرة السلة القطرية الظفر بلقب بطولة آسيا للشباب تحت 17 سنة التي استضافتها قطر كأول بطولة آسيوية على أرضها عام 1988، وتوالت السلة القطرية في حصد الألقاب العربية والخليجية والعربية، حيث حصد منتخب قطر للسلة لقب بطولة آسيا عام 2004، وبطولة غرب آسيا في 2005، كما تأهل منتخب قطر للشباب لبطولة كأس العالم لكرة السلة عام 1999 التي أقيمت في البرتغال وحققت قطر المركز العاشر، كما تأهل لبطولة العالم عام 2000 عندما توج بلقب البطولة الآسيوية الثالثة. كما حصد أدعم السلة الميدالية الذهبية في دورة الألعاب العربية التي استضافتها الدوحة عام 2011.

وعلى مستوى كرة السلة 3 × 3، سجل فريق قطر اسمه في السجلات العالمية بأحرف من ذهب بعد فوزه ببطولة العالم لكرة السلة 2014، كما فاز ببطولة العالم لكرة السلة للشباب (تحت سن 18 سنة) في 2016 وتصدر الترتيب العالمي لمدة ثلاث سنوات متتالية.. كما توج منتخبنا الوطني للشباب بلقب البطولة الخليجية، وصعد منتخبنا الوطني إلى التصفيات الرئيسية المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا لكرة السلة عام 2025 وتأهل نجوم أدعم السلة (رجال وسيدات)، تحت 23 سنة، إلى كأس العالم لكرة السلة، كما تأهل المنتخبان (شباب وشابات)، تحت 18 سنة، إلى بطولة العالم التي ستقام في هنغاريا في أغسطس 2023.

وعلى المستوى الإداري كانت كرة السلة القطرية حاضرة بقوة من خلال العديد من المناصب على المستويات الخليجية والعربية والقارية والدولية، حيث تولى سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني رئيس الاتحاد الأسبق منصب رئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة، بالإضافة لتوليه منصب رئيس لجنة الميني باسكت في الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس لجنة الميني باسكت في الاتحاد الدولي، عضو المكتب التنفيذي لذات اللجنة في الاتحاد الدولي.

وستشكل مشاركة 32 منتخبا في منافسات كأس العالم لكرة السلة 2027 التي ستقام في مدينة الدوحة فرصة سانحة أمام الجماهير لإثراء تجربتها مع هذه البطولة ولحضور عدد أكبر من المباريات، مقارنة بالنسخ السابقة من البطولة على مدار العشرين عاما الماضية.. ولهذا ستشكل نسخة العام 2027 من كأس العالم لكرة السلة تجربة استثنائية في تاريخ البطولة الأبرز على أجندة الاتحاد الدولي للعبة.

وستستضيف قطر المونديال الثالث توالياً في قارة آسيا بعد أن أقيمت نسخة 2019 في الصين، في حين تستضيف كل من الفلبين واليابان وإندونيسيا نسخة 2023 الصيف المقبل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button