additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Arabi Through to Amir Cup Finale with 7-1 Victory over Al Sailiya

كأس الأمير.. العربي يسجل سباعية على السيلية ويبلغ المباراة النهائية

QNA

Doha: Al Arabi advanced to the 51st HH the Amir Cup finale following a 7-1 victory over Al Sailiya on Tuesday, at Abdullah bin Khalifa Stadium.

Tunisian Youssef Msakni scored a hat-trick in Minutes 13, 45 and 90+4, and Syrian Omar Al Somah struck twice in Minutes 72 and 82. The other two goals came from Brazilian Rafinha Alcantara from the spot in the 31st minute and Ahmed Suhail in Minute 70. Swede Sergio Carlos scored a solace goal for Al Sailiya in the 85th minute.

The eight-time holders will face Al Sadd in the final on May 12 at the Ahmed bin Ali Stadium.
Al Sadd, the most crowned side with 18 titles, defeated second-division Al Shahaniya SC 5-1 on Monday.

قنا

الدوحة: بلغ العربي المباراة النهائية لكأس سمو الأمير لكرة القدم بعدما سجل فوزاً عريضاً على السيلية بسبعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما الأمس، على استاد عبدالله بن خليفة في الدور نصف النهائي للنسخة الحادية والخمسين من البطولة.

وضرب العربي ثاني أكثر المتوجين بالكأس بثماني مناسبات من قبل، موعدا مع السد المسيطر على البطولة بثمانية عشر لقبا، في المباراة النهائية المقررة يوم 12 مايو المقبل على استاد أحمد بن علي المونديالي، حيث كان السد قد تأهل على حساب الشحانية من الدرجة الثانية بخمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما أمس الإثنين.

وسجل للعربي كل من التونسي يوسف المساكني ثلاثة أهداف في الدقائق 13 و45 و90 + 4 والبرازيلي رافيينا ألكنتارا في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، وأحمد سهيل في الدقيقة (70) والسوري عمر السومة هدفين في الدقيقتين (72 و82). وسجل هدف السيلية الوحيد السويدي سيرجيو كارلوس في الدقيقة 85.

واستهل العربي المباراة على نحو مثالي بتنفيذ هجمات متواصلة على فريق السيلية الذي اكتفى بالدفاع دون أن يقوى على مجاراة النسق السريع لرفاق التونسي يوسف المساكني، ليبدأ التهديد مبكرا عندما أرسل البرازيلي رافيينا ألكنتارا كرة عرضية قابلها السوري عمر السومة برأسه سيطر عليها الحارس في الدقيقة 6 قبل أن تمر تسديدة المساكني فوق العارضة في الدقيقة التاسعة، ليثمر الضغط العرباوي هدف السبق عندما توغل هلال محمد وأرسل كرة عرضية قابلها يوسف المساكني برأسه وحولها إلى الشباك في الدقيقة 13.

وواصل العربي الهيمنة على المجريات وسط عجز كامل من قبل السيلية على تنفيذ الشق الهجومي، فكاد عمر السومة يضيف هدفا ثانيا، لكنه لم يلحق بتمريرة يوسف المساكني أمام المرمى في الدقيقة 25، في حين علت تسديدة إبراهيم كلا المرمى في الدقيقة 28، قبل أن تتضاعف متاعب السيلية بخطأ ارتكبه المدافع محمد ديامي ضد أحمد فتحي داخل المنطقة، ليطلق الحكم صافرته معلنا عن ركلة جزاء نفذها رافيينا الكنتارا بنجاح مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 31.

وحاول مدرب السيلية تدارك الوضعية الصعبة لفريقه فزج بالإيراني مهرداد محمدي من أجل تفعيل العمل الهجومي، لتتحسن الصورة بعض الشيء عبر عدة محاولات لتقليص الفارق، دون أن يمنع ذلك فريق العربي من مواصلة هجومه الذي بات على شكل مرتدات سريعة أثمرت هدفا ثالثا بعد أن توغل إبراهيم كلا وأرسل كرة عرضية حولها يوسف المساكني إلى الشباك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بثلاثية نظيفة مهدت طريق العبور إلى المباراة النهائية.

واستنجد ميرغني الزين مدرب السيلية بالمهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرغ وعلي جاسمي مطلع الشوط الثاني، لكن دون طائل في إظهار النجاعة الهجومية المطلوبة، في حين واصل العربي الفعالية بسهولة الوصول إلى مناطق منافسه، ليسجل هدفا رابعا عبر رافيينا ألكنتارا لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل في الدقيقة 59، فيما كاد عمر السومة يسجل هدفا صحيحا عندما توغل وسدد كرة قوية مرت بمحاذاة القائم في الدقيقة 65.

وانهار دفاع السيلية أمام هجمات العربي الذي سجل هدفا رابعا بطريقة مثالية عبر المدافع أحمد سهيل الذي نفذ كرة حرة سكنت الزاوية البعيدة لمرمى الحارس محمد عبدالرحمن في الدقيقة 70، قبل أن يكمل عمر السومة الخماسية بعد جملة تكتيكية راقية في الدقيقة 72، ثم عاد السومة ليسجل الهدف الشخصي الثاني والسادس للعربي في لدقيقة 82.

وسجل السويدي سيرجيو كارلوس هدف السيلية الوحيد من تسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة (84)، بيد أن المساكني سجل الهدف الشخصي الثالث له والسابع لفريقه في الوقت بدل الضائع (90+4) مؤكدا استحقاق العبور إلى المباراة النهائية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button