additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Al Attiyah: We Seek to Continue Successes by Hosting World Judo Championships ‘Doha 2023’

العطية: نسعى لمواصلة النجاحات باستضافة بطولة العالم للجودو الدوحة 2023

QNA

Doha: Khalid bin Hamad Al Attiyah, the President of the Qatar Taekwondo, Judo and Karate Federation and President of the Arab Judo Federation, has affirmed the federation’s endeavor to host an exceptional edition of the World Judo championships for the first time in Doha from May 7 to 14, with the participation of more than 700 male and female players representing more than 100 countries.

In an interview with Qatar News Agency (QNA), Al Attiyah said preparations are continuing in Doha to host an exceptional edition of the World Judo Championships this year to be added to the great successes achieved by the State of Qatar in hosting major sports tournaments in the world, the latest of which was the FIFA World Cup Qatar 2022, thanks to the unlimited support by HH the Amir Sheikh Tamim bin Hamad Al-Thani as well as the continuous support by HE President of Qatar Olympic Committee Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani.

He added that Doha’s success in hosting the Masters Championship 2021 and the Arab Judo Championship 2023 is an indication of its success in hosting the next edition of the world championship. Doha presented an ideal version of the Masters Judo Championship 2021 that was held at the Lusail Hall, with the participation of 400 athletes representing 70 countries, during which the good Qatari organization won great praise from the International Judo Federation and the Asian Federation as well as from all the delegations participating in the competitions.

As part of preparations to host the World Judo Championships (Doha 2023), the organizing committee of the tournament recently supervised the hosting of the Arab Judo championships for men and women from March 1 to 4, 2023 at Ali Bin Hamad Al Attiyah Arena, where the World Judo championships will be held next month, he said, indicating that this Arena has previously hosted world championships in handball and boxing.

Al Attiyah pointed out that the Arab championship, held recently in Doha, was a real rehearsal and the best preparation for hosting the World championship competitions.

Al Attiyah explained that Doha’s success in organizing the Masters Championship and the Arab Judo Championship enhances the International Federation’s confidence in the organizational capabilities of the State of Qatar and its ability to make the World Judo championship a success, whether at the organizational or technical level. He pointed out that the organizing committee of the World Judo championship recently offered tickets for sale via the Internet through the following link: judodoha2023.com/ar Regarding the possibility of Qatari players qualifying in the sports of judo, taekwondo and karate for the 2024 Paris Olympics, Al Attiyah expected that Qatari players will be able to reserve qualification cards for the 2024 Paris Olympics, especially after a number of national judo players qualified for the 2016 Rio Olympics and the 2020 Tokyo Olympics.

He noted that Doha will host in October the Qatar Open Taekwondo Championship, a tournament that qualifies for the Paris 2024 Olympics. Doha is also preparing to host the Qatar Open Karate Championship in 2024, he added.

By hosting the tournament, they seek to strengthen Doha’s position as the capital of world sports and benefit from the great sporting heritage and accumulated experiences that Doha has gathered by hosting a large number of major international tournaments every year, Al Attiyah said.

قنا

الدوحة: أكد السيد خالد بن حمد العطية، رئيس الاتحاد القطري للجودو والتايكوندو والكاراتيه، رئيس الاتحاد العربي للجودو، سعي الاتحاد لاستضافة نسخة استثنائية من بطولة العالم للجودو لأول مرة بالدوحة خلال الفترة من 7 إلى 14 مايو المقبل بمشاركة أكثر من 700 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 100 دولة.

وقال العطية في حوار مع وكالة الأنباء القطرية /قنا/: “تتواصل الاستعدادات في الدوحة لاستضافة نسخة استثنائية من بطولة العالم للجودو في هذا العام، لتُضاف إلى النجاحات الكبيرة التي حققتها دولة قطر في استضافتها لكبرى البطولات الرياضية في العالم، وآخرها كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022؛ وذلك بفضل الدعم اللامحدود من قبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وكذلك الدعم المتواصل من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية”.

وأضاف: “يُشكل نجاح الدوحة في استضافة بطولة الماسترز 2021 والبطولة العربية للجودو 2023 مؤشرا على نجاحنا في استضافة النسخة المقبلة من بطولة العالم.. فقد قدّمت الدوحة نسخة مثالية من بطولة الماسترز للجودو 2021، التي أقيمت على صالة لوسيل بمشاركة 400 رياضي، بواقع 215 لاعبا و185 لاعبة يمثلون 70 دولة، وحصد خلالها حُسن التنظيم القطري إشادة كبيرة من جانب الاتحاد الدولي للجودو والاتحاد الآسيوي للعبة، بالإضافة إلى كافة الوفود المشاركة في المنافسات”.

وتابع: “وفي إطار الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم للجودو /الدوحة 2023/، أشرفت اللجنة المنظمة للبطولة مؤخرا على استضافة البطولة العربية للجودو للرجال والسيدات خلال الفترة من 1 إلى 4 مارس 2023 على صالة علي بن حمد العطية التي ستستضيف بطولة العالم للجودو الشهر المقبل”.. مبينا أن هذه الصالة كانت قد استضافت في السابق عدداً من البطولات العالمية، ومن بينها بطولة العالم لكرة اليد، وبطولة العالم للملاكمة.

وأشار العطية إلى أن البطولة العربية للعبة التي أقيمت مؤخرا بالدوحة كانت بروفة حقيقية وخير إعداد لاستضافة منافسات بطولة العالم.. وقال: “لقد مكّنتنا هذه البطولة من التعرّف على مدى جاهزية كافة لجاننا العاملة لتنظيم بطولة العالم التي تستضيفها الدوحة للمرة الأولى، وشهدت مشاركة 100 لاعب ولاعبة من قطر، ومصر، والإمارات العربية المتحدة، والأردن، وجيبوتي، والبحرين، والمغرب، والجزائر، والعراق، وتونس، والكويت، وسوريا، ولبنان”.. متقدما بالشكر إلى الاتحاد العربي للجودو على ثقته في قدرات الاتحاد القطري ومنحه شرف وحق استضافة البطولة العربية للجودو للرجال والسيدات، التي شكلت من خلال النجاحات التي حققتها، على المستويات الفنية والتنظيمية، بروفة حقيقية لبطولة العالم للجودو في شهر مايو المقبل.

وأوضح العطية أن نجاح الدوحة في تنظيم بطولة الماسترز والبطولة العربية للجودو يعزز من ثقة الاتحاد الدولي في الإمكانات التنظيمية لدولة قطر، وقدرتها على إنجاح بطولة العالم للجودو، سواء على المستوى التنظيمي أو المستوى الفني.. مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجودو طرحت مؤخرا تذاكر المنافسات للبيع عبر شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي: judodoha2023.com/ar كما نوه العطية بالتطور الكبير الذي تشهده رياضة الجودو العربي في الفترة الأخيرة، وقال: “تضرب قوة المنافسة، التي شهدتها النسخة الأخيرة من البطولة العربية للعبة التي أقيمت في مدينة الدوحة، مثالا على ذلك التطور، ولهذا نتوقع أن يتمكن لاعبو الجودو العرب من اقتناص عدد من الميداليات في بطولة العالم /الدوحة 2023/”.

وفيما يتعلق بإمكانية تأهل لاعبين قطريين عن رياضات الجودو والتايكوندو والكاراتيه إلى أولمبياد باريس 2024، قال العطية: “أتوقع بالطبع أن يتمكن اللاعبون القطريون من حجز بطاقات التأهل لأولمبياد باريس 2024، وخاصة بعد تأهل عدد من لاعبي المنتخب الوطني للجودو إلى أولمبياد ريو 2016 وأولمبياد طوكيو 2020، حيث نجح القطري مراد الزموري في التأهل إلى أولمبياد ريو 2016 في وزن 73 كلغ، بعد حصوله على 144 نقطة وفقاً للتصنيف النهائي للاتحاد الدولي للعبة، فيما نجح أيوب الإدريسي، لاعب المنتخب القطري للجودو في وزن أقل من 66 كلغ، في التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد جمعه لـ 699 نقطة بفضل النتائج الجيدة التي نالها خلال مشاركته في البطولات الدولية بين عامي 2020 و2021”.

وأضاف: “لم تتوقف النجاحات القطرية عند هذا الحد، فقد أحرز لاعب المنتخب القطري للتايكوندو عثمان بولعراس المركز الخامس في بطولة العالم للتايكوندو “بومزا”، التي أُقِيمت مؤخراً في العاصمة الكورية الجنوبية، سول، وقد سبق للاعب الحصول على الميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم للتايكوندو “تحدي 3 للبومزا ” 2021، وعلى الميدالية الذهبية في بطولة العالم الشاطئية للعبة عام 2018 باليونان، وبرونزية بطولة آسيا 2019 في إندونيسيا، وبرونزية بطولة آسيا في لبنان 2020″.

ولفت العطية إلى أن الدوحة ستستضيف خلال شهر أكتوبر المقبل بطولة قطر المفتوحة للتايكوندو، وهي إحدى البطولات المؤهلة لأولمبياد /باريس 2024/، كما تستعد الدوحة لاستضافة بطولة قطر المفتوحة للكاراتيه خلال عام 2024.

وأكد رئيس الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه أن الاتحاد يسعى من خلال استضافته لبطولة العالم للجودو لتطوير هذه الرياضة في دولة قطر والمنطقة، ومنح الفرصة للاعبين القطريين للاحتكاك بأبرز اللاعبين في العالم، حيث ستُسهم بطولة العالم للجودو في نشر ثقافة الجودو بصفة خاصة، وثقافة الألعاب القتالية بصفة عامة، بين كافة فئات المجتمع، خاصة مع مشاركة أهم نجوم الجودو العالميين في البطولة.

وقال: “نسعى من خلال استضافة البطولة إلى تعزيز مكانة الدوحة كعاصمة للرياضة العالمية، والاستفادة من الإرث الرياضي الكبير والخبرات المتراكمة التي جمعتها الدوحة من خلال استضافتها لعدد كبير من البطولات الدولية الكبرى في كل عام”.

وفيما يتعلق بشعار وهوية بطولة العالم للجودو /الدوحة 2023/، والأهداف المستوحاة منه، قال العطية إن بطولة العالم للعبة استوحت شعارها وهويتها من طبيعة رياضة الجودو، ومن التطور العمراني الذي تشهده مدينة الدوحة، حيث تقوم فكرة تصميم الشعار على حرف (D) اللاتيني، في إشارة إلى مدينة الدوحة، ويمكن من خلال الشعار قراءة كلمتي الدوحة والجودو عمودياً وأفقياً دون تغيّر في المعنى.. كما يُحاكي شعار البطولة حركات الجودو في دورانها وحركتها، ويعبّر اللونان الأحمر والأرجواني عن مشاعر الإثارة والشغف التي تميز رياضة الجودو، ويشكل “التاتامي” أو بساط المنافسة المربع، الأرضية والأساس لكل الأحرف التي يتكون منها الشعار.

وفي ختام حديثه قال العطية إن الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه وضع خططاً طموحة للنهوض بهذه الرياضات الثلاث في الفترة المقبلة، وذلك من خلال وضع برامج تدريبية لكل فئة من الفئات، تتضمن المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية، والمشاركة المنتظمة في البطولات الدولية، مما يمنح لاعبي المنتخبات الوطنية فرصة الاحتكاك بمختلف المدارس الرياضية والارتقاء بمستوياتهم الفنية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button