additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business👮‍♂️ Government🇶🇦 DOHA

Qatar Airways, HIA Sign Partnership Agreement with Expo Doha 2023

اتفاقية شراكة مع القطرية ومطار حمد الدولي للترويج لإكسبو 2023 الدوحة للبستنة

QNA

Doha: The International Horticultural Expo 2023 Doha signed a partnership agreement with Qatar Airways and Hamad International Airport to promote the six-months international event.

The signing of the agreement was attended by HE Minister of Municipality Dr. Abdullah bin Abdulaziz bin Turki Al Subaei, who is also Chairman of the National Committee for Expo 2023 Doha. The agreement will allow transit visitors of Hamad International Airport to visit the expo instead of having to wait at the airport. Qatar Airways for its part will play promotional videos for the expo aboard its flights.

Qatar Airways Group CEO Akbar Al Baker said: “a number of significant events taking place in Qatar in 2023 build upon our investment in infrastructure and our hospitality industry in order to offer more specialized tourism, world class sporting activities including the Geneva International Motor Show and the Formula 1 Grand Prix. The Expo 2023 Doha Qatar is a key international addition to the calendar and will see a major focus on Climate Change. I am delighted to announce that Qatar Airways will be a leading sponsor, which will see the airline promote the Expo and encourage visitors through compelling travel packages.” For his part, Chief Operating Officer of Hamad International Airport Eng. Badr Mohammed Al Meer said: “we are honored to be one of the official partners of the Expo 2023 Doha and look forward to welcoming visitors to this prestigious event. As the main entry point for travelers, we aim to offer passengers arriving to the State of Qatar an unmatched airport experience and seamless connectivity to the city of Doha and the event.” Crowned “Best Airport in The World” for the second consecutive year in 2022 and “Worlds Best Airport Shopping” in 2023, Hamad International Airport is the gateway to Qatar offering unique experiences, world-class infrastructure and services to all passengers. The airport will become Expo 2023 Doha strategic partner, supporting the hosting of Expo 2023 Doha visitors from the region and all around the world.

Expo 2023 Doha will contribute to further establishing Qatars position as a regionally and internationally attractive destination and will serve as another important milestone for the country, attracting visitors from the region and overseas. It will take place from Oct. 2, 2023 to March 28, 2024.

قنا

الدوحة: وقع معرض /إكسبو 2023 الدوحة/ للبستنة اتفاقية شراكة مع الخطوط الجوية القطرية ومطار حمد الدولي، لتعزيز الجانب السياحي والترويج لهذا الحدث العالمي الذي ستمتد فعالياته على مدى ستة شهور.

وبموجب الاتفاقية، التي حضر توقيعها سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية ورئيس اللجنة الوطنية لاستضافة دولة قطر لإكسبو 2023 الدوحة للبستنة، سيسمح لزوار مطار حمد الدولي من مسافري /الترانزيت/ بزيارة المعرض بدلا من الانتظار في المطار، بهدف الترويج العالمي للمعرض، كما ستقوم الخطوط الجوية القطرية بإذاعة فيديوهات ترويجية عن الإكسبو على مختلف رحلاتها، إضافة إلى التنسيق لاستقطاب الأفواج السياحية التي تزور قطر للاطلاع على المعرض وما يضمه من أجنحة وفعاليات.

وتعليقا على هذه الشراكة، قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ورئيس قطر للسياحة، إن هناك عددا من الأحداث الهامة التي ستقام في دولة قطر خلال العام الجاري، والتي تعتمد على استثمار الدولة في البنية التحتية وفي قطاع السياحة والفنادق، وذلك بهدف تقديم المزيد من فرص السياحة المتخصصة والأنشطة الرياضية العالمية، بما في ذلك معرض جنيف الدولي للسيارات والجائزة الكبرى لسباقات الفورمولا 1.

وأضاف أن معرض /إكسبو 2023 الدوحة/ للبستنة يمثل إضافة عالمية جوهرية إلى أجندة الأحداث الكبرى التي تقام في الدولة، وسيشهد المعرض تركيزا على قضية التغير المناخي.. معربا عن سعادته بانضمام الخطوط الجوية القطرية إلى /الإكسبو/ بوصفها راعياً رئيسياً له، حيث ستقوم /القطرية/ بموجب هذه الرعاية بالترويج للحدث وتشجيع المسافرين على زيارته من خلال باقات سفر جذابة.

من جانبه، عبر المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات بمطار حمد الدولي عن سعادته بأن يكون المطار أحد الشركاء الرسميين لإكسبو 2023 الدوحة للبستنة.

وقال: “باعتبارنا نقطة الدخول الرئيسية للمسافرين، نهدف إلى تزويد القادمين إلى دولة قطر بتجربة لا مثيل لها والاتصال السلس بمدينة الدوحة والحدث “.

وبدوره، قال السيد محمد علي الخوري، الأمين العام لإكسبو 2023 الدوحة للبستنة: “نتطلع إلى بدء تعاوننا وشراكتنا مع الخطوط الجوية القطرية ومطار حمد الدولي اللذين يعتبران المحرك الرئيسي للسياحة في الدولة.. سيكون الترويج السياحي ركيزة رئيسية لإكسبو 2023 الدوحة للبستنة، وكذلك بفضل الفعاليات الترفيهية الممتعة التي ستتوافر للزوار من جميع الأعمار ومن ضمنهم الأطفال والعائلات حيث سيكون المعرض الحدث الأبرز في دولة قطر خلال الفترة ما بين نهاية عام 2023 وبدايات عام 2024.” وأكد الخوري أن /إكسبو 2023 الدوحة/ للبستنة سيكون الأول من نوعه الذي يقام في دولة قطر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفي بلد صحراوي المناخ، لافتا إلى أن المعرض يسعى لاستقطاب أكثر من 3 ملايين شخص واستقبال ممثلين لأكثر من 80 دولة ومنظمة خاصة وأنه سيكون منصة متعددة الأطراف لمناقشة التحديات البيئية الأكثر إلحاحا والبحث عن حلول لها مستعينا بخبراء ومتخصصين من مختلف أنحاء العالم.

وبتوقيع هذه الاتفاقية، أصبحت الخطوط الجوية القطرية ومطار حمد الدولي أحدث المنضمين لقائمة الشركاء الرسميين لـ/إكسبو 2030 الدوحة/ للبستنة.

وتعد الخطوط الجوية القطرية، الناقل الوطني لدولة قطر، واحدة من خطوط الطيران الأكثر تقدماً على الصعيد العالمي، حيث تسير رحلاتها إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم وستواصل تعزيز مكانة الدولة كوجهة سفر لا نظير لها ودعم إكسبو 2023 الدوحة للبستنة بصفتها الراعي الحصري للطيران في المعرض.

وكان مطار حمد الدولي قد حصد لقب “أفضل مطار في العالم” للسنة الثانية على التولي في عام 2022 و”أفضل مطار للتسوق في العالم” في عام 2023 ويعتبر بوابة العالم إلى قطر ويوفر باقة من التجارب الاستثنائية ويتميز بمرافقه وخدماته عالمية المستوى والتي يضعها بتصرف المسافرين.

وسيساهم إكسبو 2023 الدوحة للبستنة في تعزيز مكانة دولة قطر كوجهة إقليمية وعالمية جذابة، وسيكون المعرض حدثاً استثنائيا للبلاد يجذب ملايين الزوار من المنطقة وخارجها خلال الفترة من 2 أكتوبر 2023 ويستمر حتى 28 مارس 2024 .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button