additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport🇶🇦 DOHA

Sheikh Joaan Crowns Al Wajbah Champions of 21st Al Wajbah Ramadan Football Tournament

الشيخ جوعان يتوج الوجبة بلقب النسخة الـ21 لبطولة الوجبة الرمضانية لكرة القدم

QNA

Doha: HE President of the Qatar Olympic Committee Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani crowned Al Wajbah as champions of the 2023 Al Wajbah Ramadan Football Tournament after defeating Al Wukair 1-0 in the final match.
Hamad Al Marri scored the match-only goal to seal the victory for Al Wajbah.

Al Wajbah goalkeeper Masoud Zeraei won the Best Goalkeeper Award. Al Wukair player Khaled Al Hamar won the Tournament’s Top Scorer after scoring four goals. Al Wukair player Hamid Al Ahbabi won the Best Player of the Tournament award.

In the semi-finals, Al Wajbah defeated Al Rayyan 5-4 on penalties after the end of the original time in a 4-4 draw.
Al Wukair reached the final after defeating Merrikh 3-1.

قنا

الدوحة: توج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، فريق الوجبة بلقب النسخة الحادية والعشرين لبطولة الوجبة الرمضانية لكرة القدم 2023، وذلك عقب تغلبه على الوكير بهدف نظيف سجله لاعبه حمد المري في المباراة النهائية.

وعلى صعيد الجوائز الفردية حصل مسعود زراعي حارس فريق الوجبة على لقب أفضل حارس، وخالد الحمر لاعب فريق الوكير على لقب هداف البطولة بأربعة أهداف، ونال حامد الأحبابي لاعب الوكير جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وكان الوجبة قد حسم تأهله إلى المباراة النهائية على حساب الريان وصيف النسخة الأخيرة بركلات الترجيح (5/ 4) بعد التعادل بأربعة أهداف لكل منهما في الوقت الأصلي.

من جهته، بلغ الوكير النهائي على حساب فريق مريخ بتغلبه عليه بثلاثة أهداف لهدف.

وأكد السيد أحمد السبيعي مدير بطولة الوجبة، أن المنافسة كانت قوية بين الفرق المشاركة، وحضرت الإثارة في كل المباريات وطغت الندية على مجرياتها، فغالبية اللقاءات لم تحسم إلا في اللحظات الأخيرة.

وأشار السبيعي إلى أن المباراة النهائية تركت انطباعات إيجابية بين الجماهير التي واكبتها، وقدم كل فريق لمحات فنية استحق عليها الثناء، لافتا إلى أن الوجبة والوكير حققا حضورا لافتا خلال مشوارهما في البطولة.

وختم مدير البطولة، قائلا: “النسخة الحالية من البطولة جاءت ناجحة بكل المقاييس، واللجنة المنظمة تعمل في كل نسخة على إدخال أفكار جديدة تهدف إلى تطوير البطولة بصورة سنوية”.

من ناحيته، أعرب ماجد الخليفي مدرب فريق الوجبة عن سعادته الكبيرة بحصول فريقه على اللقب بعد غياب، موجها الشكر للقائمين على البطولة.

وأضاف الخليفي في تصريح له: “المنافسة لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة أن المباريات النهائية معروفة بالحذر بين طرفيها”، مؤكداً أن المنافس كان قوياً ولا يستهان به على الإطلاق، والتغييرات التي قمنا بها في الشوط الثاني مكنت الفريق من السيطرة والتسجيل وصنعت الفارق.

وأشار مدرب الوجبة، في ختام تصريحه، إلى أن تنظيم البطولة حقق نجاحا لافتا، فضلا عن الحضور الجماهيري الكبير الذي تمتعت به.. الأمر الذي يؤكد أن البطولة لها مكانة كبيرة والكل سيترقبها بصورة سنوية في شهر رمضان للاستمتاع بأجوائها الرائعة.

على صعيد متصل، اعتبر مشعل عبدالله مهاجم فريق الوجبة أن فريقه استحق اللقب عن جدارة واستحقاق لاسيما أنه لم يتعرض لأي هزيمة طوال مسيرته في البطولة.

وأضاف مهاجم المنتخب القطري والنادي الأهلي السابق: “لقد شهدت البطولة مستويات مميزة في جميع المباريات في ظل مشاركة نخبة من الفرق التي ضمت في صفوفها العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة، وبذلنا أقصى ما بوسعنا من أجل تحقيق اللقب، وتعاملنا مع البطولة خطوة بخطوة وكللت جهودنا في نهاية المطاف بالظفر باللقب”.

ونوه إلى أن كل فريق قدم مستوى فني جيد يليق بالمباراة النهائية من البطولة، بيد أن فريقه نجح في تحقيق الأفضلية والفوز بالمباراة ليتوج بطلا للنسخة الـ21 من البطولة.

بدوره، هنأ نايف العنزي لاعب فريق الوجبة جميع زملائه في الفريق على الأداء والمجهود الكبير الذي قدموه في النهائي.. وقال إن بطولة الوجبة تعد من البطولات الرمضانية الكبيرة في قطر وتحظى بتنظيم مثالي من جانب القائمين على إدارتها، وهذا ليس جديدا على الكوادر التي تتولى تنظيمها.

وشهدت البطولة في هذا العام مشاركة عشرة فرق تم تقسيمهم إلى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى فرق: الوجبة ولبصير ولوكير وأم بركة ولخويا، فيما تضم المجموعة الثانية فرق: الشقب والريان وشرق ومريخ وكلية الشرطة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button