additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

Qatar University Opens Fall 2023 Undergraduate Re-admission Applications

جامعة قطر تفتح باب إعادة القبول لمرحلة البكالوريوس لخريف 2023

QNA

Doha: Undergraduates who dropped out of Qatar University are allowed to submit their re-admission applications for BA degree (fall 2023 semester) from March 26 to April 5, the QU announced Thursday.

Director of the Admission Department at Qatar University Lulwa Al Rubaie said that students can submit their online applications through the QU’s official website and upload the required documents. The deadline for accepting the required documents will be April 6, 2023.

Acceptance decisions will be announced on May 23, 2023.

قنا

الدوحة: أعلنت جامعة قطر عن بدء استقبال طلبات إعادة القبول في مرحلة البكالوريوس خريف 2023 للطلبة المنقطعين الذين سبق لهم الدراسة بجامعة قطر، وذلك بداية من 26 مارس الجاري وحتى 5 أبريل المقبل.

وحددت الجامعة الكليات المتاحة للتقديم لخريف 2023 وهي: كلية الآداب والعلوم، كلية الهندسة، كلية الإدارة الاقتصاد، كلية القانون، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، كلية التربية، كلية التمريض، وكلية الطب وطب الاسنان.

كما حددت الجامعة ست فئات من الطلبة الذين يحق لهم التقدم بطلب إعادة القبول، وهم: الطلبة الذين انسحبوا أو تغيبوا عن الجامعة لأكثر من أربعة فصول دراسية متتالية أو متقطعة دون موافقة مسبقة، إلى جانب الطلبة المقبولين سابقا في البرنامج التأسيسي الذين تغيبوا عن الجامعة لأكثر من فصلين دراسيين.

ويحق أيضا تقديم طلب إعادة القبول للطلبة الذين لم يتمكنوا من إتمام متطلبات البرنامج التأسيسي خلال أربعة فصول دراسية منتظمة، والطلبة الذين تم وضعهم تحت حالة “التعليق الأكاديمي” بعد محاولتين لاجتياز المقررات التي تتبع البرامج المطروحة بنظام السنوات أو المقررات التي تطرح كجزء من مقررات السنة المشتركة، والطلبة الذين تم طي قيدهم لأسباب أكاديمية بسبب تدني تحصيلهم الدراسي أو عدم استيفائهم لمتطلبات التخرج وفق السياسات المتعلقة بهذه الفئة.

وفي هذا السياق، قالت لولوة الربيعي، مدير إدارة القبول بجامعة قطر، إنه يمكن للطلاب تقديم طلب إعادة القبول في جامعة قطر من خلال موقع الجامعة الرسمي (apply.qu.edu.qa)، ورفع المستندات المطلوبة إلكترونيًا، على أن يتم تسليمها قبل الموعد النهائي المحدد بتاريخ 6 أبريل 2023، منبهة إلى أن القبول بجامعة قطر يعتمد على مبدأ المنافسة بين المتقدمين.

وأشارت إلى أن تحقيق الحد الأدنى من متطلبات الدراسة لا يعني قبول الطالب على الرغبة الأولى، وإنما يتم قبول الطلاب وفق القدرة الاستيعابية لكل كلية على حدة بالإضافة الى عدد من المعايير الأخرى، منوهة إلى أنه يمكن للطلاب تزويد الجامعة بأي مستندات متعلقة بنشاطات او إنجازات أو مؤهلات حصل عليها الطالب خلال فترة انقطاعه عن جامعة قطر، مثل نتائج الاختبارات القياسية، والشهادات التدريبية، والجوائز، أو شهادات علمية إضافية، أو أي شهادات أخرى.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button