additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured😎 LifeStyle🇶🇦 DOHA

Katara to hold 23 activities in Ramadan

كتارا تقدم 23 فعالية في شهر رمضان المبارك

QNA

Doha: The Cultural Village Foundation (Katara) unveiled on Monday its program for this year’s holy month of Ramadan – 23 cultural, educational and entertainment activities directed to different age groups.

Among the activities that Katara will host in Ramadan are the Islamic Stamps Exhibition at the Postal Museum in Building 22 and the Fine Art and Photography Exhibition in Building 18, in addition to cultural seminars on Arabic literature by the Katara Library for Arabic Novel in Building 48.

The Wisdom Square will host a Ramadan-associated mural, and the Creativity Square will host the Storytellers Stories.

The religious activities include lectures and a Quran memorization competition for male and female children born 2009- 2012 at the Katara Mosque. The activities are due to start March 26, and its activities will continue weekly from Sunday to Thursday.

Katara also launches the Katara Prize for Arabic Poetry, Katara Ramadan competition for the short story and the photography competition. There will be also a number of sports tournaments including popular games, beach volleyball and chess, as well as intellectual activities

On March 27, the World Theater Day activity will discuss the reality of the Qatari theater.

قنا

الدوحة: أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ عن برنامجها الرمضاني لهذا العام والذي يتضمن 23 فعالية متنوعة تقدم كل منها عددا من الأنشطة الثقافية والتوعوية والترفيهية الموجهة لمختلف الفئات العمرية من المجتمع.

ومن الفعاليات التي ستحتضنها /كتارا/ بمناسبة قدوم الشهر الفضيل، معرض الطوابع الإسلامية بمتحف البريد في مبنى 22 ومعرض الفن التشكيلي والتصوير الضوئي في المبنى 18، بالإضافة إلى ندوات ثقافية في الأدب العربي ستقدمها مكتبة كتارا للرواية العربية في مبنى 48، بينما ستحتضن ساحة الحكمة جدارية فنية رمضانية إلى جانب فعاليات الجمعيات الرمضانية، في حين ستحتضن ساحة الإبداع فعالية قصص الراوي.

وضمن فعالياتها الدينية التي تحرص كتارا على تقديمها لجمهورها كل رمضان، محاضرات دينية ومسابقة تحفيظ القرآن للأطفال من الذكور والإناث من مواليد 2009 وحتى 2012 بجامع كتارا والتي من المقرر أن تبدأ اعتبارا من يوم الأحد 26 مارس الجاري، وتستمر فعالياتها أسبوعيا من الأحد وحتى الخميس، وذلك بعد صلاة العصر.

كما تطلق كتارا عددا من المسابقات والجوائز المتنوعة، منها جائزة كتارا للشعر العربي (أمهات المؤمنين رضي الله عنهن) وهي تهدف إلى بيان أثر أمهات المؤمنين في مسار الدعوة وتكوين شخصية المرأة في المجتمع، ومسابقة كتارا الرمضانية في القصة القصيرة التي تنظمها دار كتارا للنشر والتي كانت قد أطلقتها في رمضان 2021، ومسابقة التصوير الضوئي (منصات التصوير).

وكعادتها في رمضان كل عام، تطلق كتارا عددا من البطولات الرياضية والفكرية مثل بطولة كتارا للألعاب الشعبية (الكيرم والدامة) وبطولة كتارا للألعاب الإلكترونية في المبنى 18، وبطولة كتارا الرمضانية لكرة الطائرة الشاطئية على شاطئ كتارا، وبطولة كتارا الدولية الرمضانية للشطرنج في المبنى15. إلى جانب عدد من الفعاليات المتنوعة ومنها فعالية عَبَقَ أطياب كتارا والتي ستكون في شارع ابن الريب عند المسرح المكشوف، وفعالية اليوم العالمي للمسرح يوم 27 مارس الجاري والتي تصادف اليوم العالمي للمسرح والتي من المنتظر أن تبحث واقع المسرح القطري، بالإضافة إلى فعاليتين مميزتين ستجذبان أحباء الدراجات الهوائية ومواتر قطر وذلك في الجهة الجنوبية للحي الثقافي.

كما سيكون الجمهور على موعد بشكل يومي مع مدفع كتارا والمسحر وقت آذان المغرب وقبل السحور والتي تهدف من خلالها للحفاظ على الموروث الشعبي القطري. وتحظى هذه الفعالية بمتابعة كبيرة من قبل مختلف فئات المجتمع.

كما ستقدم كتارا على الواجهة البحرية فعالية مميزة بعنوان مهرجان فوانيس رمضان. بالإضافة إلى الموعد السنوي مع فعالية القرنقعوه منتصف الشهر الفضيل في سعي لإحياء العادات والتقاليد القطرية.

تجدر الإشارة إلى أنَّ الحي الثقافي تزيَّن كعادته بحلَّة رمضانية مميزة بات زوار كتارا ينتظرونها بشكل سنوي حيث يتحول إلى وجهة مميزة لقضاء أوقات ممتعة من الفائدة والترويح عن النفس.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
3
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button