additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆2022🍴Restaurant

FIFA President Thanks Qatar for Organizing Best World Cup in History

رئيس الفيفا يشكر قطر على تنظيم مونديال هو الأفضل في التاريخ

QNA

Kigali: The State of Qatar was widely praised after its impressive success in organizing the FIFA World Cup Qatar 2022, which was held in November and December last year, making the tournament one of the World Cup’s best editions in history.

This came during the 73rd FIFA Congress in Kigali, Rwanda, in the presence of HE President of the Republic of Rwanda Paul Kagame, FIFA President Gianni Infantino and the representatives of football federations.

During his opening speech before the FIFA Congress, HE President Kagame congratulated the State of Qatar on the great success achieved during the World Cup which he described as the best. Congratulating the State of Qatar and the FIFA on organizing a successful tournament by all standards, he said the last World Cup was one of the best tournaments that will remain vivid in the minds, and they were proud of what Qatar has accomplished which deserves all respect for what it provided to the game and to the world during that historic hosting.

For his part, FIFA President Gianni Infantino affirmed in his speech that the World Cup in Qatar was the best ever, stressing that the tournament was one of the most successful editions in terms of public, technical and organizational aspects, noting that FIFA and the State of Qatar fulfilled the promise they made before the tournament.

Infantino said the last World Cup was watched by more than five billion viewers around the world, while the tournament was attended by more than three million fans in the wonderful stadiums that hosted the competitions, and everyone enjoyed the great event.

The FIFA President added that they had promised to present an exceptional and unique edition of the World Cup in Qatar, noting that there were those who did not believe and questioned what was said. Truly, it was indeed the most successful and best edition, as there were perfect stadiums and excellent infrastructure, and there was nothing disturbing football atmosphere. Thank you Qatar, he said.

Other FIFA officials praised the FIFA World Cup Qatar 2022, as Chairman of the FIFA Finance Committee Alejandro Dominguez said that the Qatar World Cup not only proved to be unique on the field but also performed exceptionally well financially, making it the World Cup edition with the highest financial returns.

He pointed out that the period from 2019 to 2022 saw a record high in terms of financial revenue, amounting to $7.6 billion. This was achieved thanks to the Qatar World Cup, he said.

قنا

كيغالي: حظيت دولة قطر بإشادة واسعة بعد نجاحها المبهر في تنظيم نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، التي أقيمت خلال شهري نوفمبر وديسمبر من العام الماضي، ما جعل البطولة واحدة من أفضل نسخ المونديال عبر التاريخ.

جاء ذلك خلال انعقاد اجتماع الجمعية العمومية الثالث والسبعين للاتحاد الدولي لكرة القدم /كونغرس FIFA/ في العاصمة الرواندية كيغالي، بحضور فخامة الرئيس بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا، والسيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وممثلين عن 2011 اتحادا كرويا.

وهنأ فخامة الرئيس كاغامي دولة قطر على النجاح الكبير الذي حققته خلال المونديال، الذي وصفه بالأفضل خلال كلمة الافتتاحية قبيل انعقاد الجمعية العمومية للفيفا: “نهنئ دولة قطر والاتحاد الدولي على تنظيم بطولة ناجحة بكل المقاييس.. المونديال الأخير يعد من أفضل البطولات التي ستبقى راسخة في أذهاننا، ونفخر بما أنجزته قطر التي تستحق كل الاحترام على ما قدمته للعبة وللعالم خلال تلك الاستضافة التاريخية”.

وأشاد فخامة الرئيس الرواندي بالقيادة الاستثنائية للسيد جياني إنفانتينو للاتحاد الدولي لكرة القدم، معتبرا أن كرة القدم خلال فترة توليه الرئاسة أضحت أكثر شمولية.

من جانبه، أكد السيد جياني إنفانتينو في كلمته أمام اجتماع الجمعية العمومية أن مونديال قطر كان الأفضل على الإطلاق، مشددا على أن البطولة جاءت من أنجح النسخ جماهيريا وفنيا وتنظيما، معتبرا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ودولة قطر أوفيا بالوعد الذي قطعاه قبل البطولة.

وقال إنفانتينو: “حظيت بطولة كأس العالم الأخيرة بمتابعة أكثر من خمسة مليارات مشاهد عبر العالم، فيما حضر البطولة في الملاعب الرائعة التي أقيمت عليها المنافسات، أكثر من ثلاثة ملايين مشجع، والجميع استمتع بالحدث الكبير”.

وتابع رئيس الاتحاد الدولي: “وعدناكم بأن نقدم نسخة استثنائية وفريدة من كأس العالم في قطر، ربما كان هناك من لم يصدقنا وشكك فيما قلناه، لكن الحقيقة أنها بالفعل كانت النسخة الأنجح والأفضل، كانت هناك استادات مثالية وبنية تحتية ممتازة، لم يكن هناك أي شيء يعكر صفو أجواء كرة القدم، شكرا قطر.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي قد أعادت انتخاب السيد إنفانتينو رئيسا بالتزكية، لولاية جديدة تمتد حتى العام 2027، وهي الولاية التي تعد الثانية له على اعتبار أن الفترة الأولى منذ 2016 حتى 2019 لم تكن ولاية كاملة، ما يفتح الباب أمام إمكانية استمراره في منصبة لفترة أخرى تمتد من العام 2027 حتى 2031 حسب النظام الأساسي للفيفا.

وتواصلت الإشادات بكأس العالم FIFA قطر 2022 من المسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث أكد اليخاندرو دومنغيز، المدير المالي للفيفا، أن مونديال قطر لم يكن مذهلا على أرض الملعب فحسب، بل حقق عوائد مالية كبيرة هي الأعلى في تاريخ نهائيات كأس العالم التي ينظمها الاتحاد الدولي.

وأشار في هذا السياق إلى أن الفترة الممتدة من 2019 حتى 2022 بلغت رقما قياسيا على مستوى العائد المادي وصل إلى 7.6 مليار دولار، مبينا أن هذا الأمر تحقق بفضل مونديال قطر.

من جهته، قال السيد بيرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال اجتماع الجمعية العمومية للفيفا: إن كأس العالم في قطر فتحت بابا واسعا للتكنولوجيا المتطورة التي تم إدخالها على اللعبة، معتبرا أن تطبيق تقنية التسلل نصف الآلية في مونديال 2022 حققت نجاحا كبيرا، وساهمت في توفير الكثير من العدالة والوقت.

وكشف رئيس لجنة الحكام عن توفير مستويات مختلفة من تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد /VAR/، حيث يأتي في مقدمتها المستوى الفضي، ثم المستوى البرونزي، مشيرا إلى أن هناك مستوى ثالثا يسمى /VAR لايت/، وهي تقنية لا تتطلب سوى توفير أربع كاميرات فقط لمراقبة الحالات، الأمر الذي سيساعد الدول التي لا تملك الإمكانيات المادية الكبيرة على تطبيق التقنية، معترفا في الوقت نفسه بأن هذا المستوى لا يمكن أن يتوافق مع توقعات كبيرة بخصوص الدقة في اتخاذ القرار، كما هو الأمر مع المستوى الفضي أو حتى البرونزي.

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم قد كشف عن المستجدات التي اعتمدها مجلس الفيفا خلال اجتماعه الذي سبق انعقاد الجمعية العمومية، حيث يأتي على رأسها آلية توزيع المنتخبات المشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم 2026، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك، وهي النسخة الأولى التي يشارك بها 48 منتخبا، حيث سيتم اعتماد وجود 12 مجموعة في البطولة، تضم كل واحدة منها أربعة منتخبات، عوضا عن التوصية السابقة بتوزع المنتخبات على 16 مجموعة، تضم كل مجموعة ثلاث منتخبات، على أن يتأهل إلى الدور الثاني المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثمانية منتخبات تحتل المركز الثالث.

كما تحدث جياني إنفانتينو عن بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الجديد التي ستنطلق عام 2025 بمشاركة 32 منتخبا، معتبرا أنها ستكون بطولة ذات قيمة فنية وجماهيرية وتسويقية كبيرة، خصوصا في ظل مشاركة أندية من كل القارات وفقا للمقاعد الموزعة، حيث ستحصل قارة أوروبا على 12 مقعدا، بينما تنال قارة أمريكا الجنوبية ستة مقاعد، فيما تحصل آسيا وإفريقيا وأمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي على أربعة مقاعد لكل منها، وأوقيانوسيا على مقعد والبلد المضيف على مقعد أيضا، على أن تكون الأولوية في منح المقاعد للأندية أبطال القارات خلال الأعوام من 2021 حتى 2024.

وكانت عدة أندية قد ضمنت المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 رسميا هي: الهلال (السعودية)، والأهلي (مصر)، والوداد البيضاوي (المغرب)، ومونتيري (المكسيك) وسياتل ساوندرز (الولايات المتحدة)، وبالميراس وفلامنغو (البرازيل)، وتشيلسي (إنجلترا) وريال مدريد (إسبانيا).

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button