additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured😎 LifeStyle🇶🇦 DOHA

Qatari Cities Witnessing Developmental Renaissance

نهضة تنموية وعمرانية شاملة في جميع المدن القطرية

QNA

Doha: HE Minister of Municipality Dr. Abdullah bin Abdulaziz bin Turki Al Subaie, confirmed that all Qatari cities have witnessed comprehensive development and urban renaissance in recent years, striking a balance between keeping pace with the developments of the modern era and preserving the authentic Qatari identity and heritage, as well as the environment and sustainability.

His Excellency was speaking to mark the Arab City Day, which falls on March 15 of every year to commemorate the establishment of the Arab Towns Organization in 1967.

The most prominent successes achieved by the municipalities during the recent period is that all Qatari cities have been awarded the title Healthy City from the World Health Organization (WHO), making Qatar the first country in the Middle East region to receive this title. Six Qatari cities have also been awarded membership in the UNESCO Global Network of Learning Cities (GNLC). Also, Al Wakra city won the UNESCO Award for Learning Cities for the year 2021, and Al Daayen city won the Arab Socially Responsible City Award for the year 2023, after being selected by the Regional Network for Social Responsibility, in recognition of its efforts in establishing distinguished practices in achieving social responsibility and sustainable development.

His Excellency added that these achievements and successes of the Qatari cities come as a culmination of the great efforts made by the Ministry of Municipality represented by the municipalities to improve the quality of life and improve the health and well-being of the population, in order to achieve the strategic objectives of the Ministry in preserving environmentally friendly cities with green, healthy and picturesque facilities, and within the process of renaissance, development and prosperity that the country is witnessing under the wise leadership of HH the Amir Sheikh Tamim bin Hamad Al-Thani.

HE the Minister said that the municipalities played a prominent role in the projects and services provided by the ministry during the FIFA World Cup Qatar 2022, which contributed to the success of this global sporting event whose positive echoes are still present in front of the world and will remain in the minds of millions around the world for periods to come.

At the end of his speech, HE the Minister of Municipality emphasized the continuation of the steps of comprehensive development and renaissance in all Qatari cities and raising the level of services provided to the public in all municipalities by transforming these cities into smart cities and working to increase the efficiency of digital transformation and automating procedures between them and all sectors of the ministry and the relevant authorities in the country as well as strengthening cooperation with the General Secretariat of the Arab Towns Organization and the various member cities of the organization, to exchange expertise among them, in an effort to develop Arab cities in order to achieve the hopes and aspirations of their residents.

قنا

الدوحة: أكد سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية أن جميع المدن القطرية شهدت خلال السنوات الأخيرة نهضة تنموية وعمرانية شاملة وموسعة، روعي فيها تحقيق التوازن بين مواكبة تطورات العصر الحديث والحفاظ على الهوية والتراث القطري الأصيل، وكذلك البيئة والاستدامة.

وقال سعادة وزير البلدية في كلمة بمناسبة يوم المدينة العربية الذي يوافق 15 مارس من كل عام، تزامناً مع الذكرى السنوية لتأسيس منظمة المدن العربية في عام 1967م، إن أبرز النجاحات التي حققتها البلديات خلال الفترة الأخيرة تتمثل في حصول جميع المدن القطرية على لقب (مدينة صحية) من منظمة الصحة العالمية، لتكون قطر أول دولة في إقليم الشرق الأوسط تحظى بهذا اللقب، كما نالت ست مدن قطرية عضوية شبكة اليونسكو العالمية لمدن التعلم، وأيضا فوز مدينة الوكرة بجائزة اليونسكو لمدن التعلم لعام 2021، وفوز مدينة الظعاين بجائزة المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا لعام 2023، بعد اختيارها من قبل الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، تقديرا لجهودها في ترسيخ ممارسات متميزة في تحقيق المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة.

وأضاف سعادته أن هذه الإنجازات والنجاحات للمدن القطرية تأتي تتويجا للجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة البلدية ممثلة بالبلديات للارتقاء بجودة الحياة وتحسين صحة ورفاه السكان، تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية للوزارة في المحافظة على مدن صديقة للبيئة ذات مرافق خضراء صحية وخلابة، وضمن مسيرة النهضة والتطور والازدهار التي تشهدها دولة قطر في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى (حفظه الله ورعاه).

وأشار سعادة وزير البلدية إلى الدور الهام والحيوي الذي تقوم به البلديات تجاه المجتمع من خلال المشاريع والخدمات والأعمال اليومية في مختلف مناحي الحياة، حيث تعمل على توفير خيارات مستدامة وصحية لقاطنيها، من خلال إنشاء الحدائق والمتنزهات العامة وزيادة المسطحات الخضراء في مختلف المناطق، تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية للوزارة.

وقال سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي إن البلديات قامت بدور بارز في المشاريع والخدمات التي قدمتها الوزارة خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي أسهمت في إنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي الذي لا تزال أصداؤه الإيجابية ماثلة أمام العالم وستبقى في أذهان الملايين حول العالم لفترات قادمة.

وأكد سعادة وزير البلدية في ختام كلمته على مواصلة خطى التطوير والنهضة الشاملة في جميع المدن القطرية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور في جميع البلديات من خلال تحويل هذه المدن إلى مدن ذكية والعمل على زيادة كفاءة التحول الرقمي وأتمتة الإجراءات بينها وبين جميع قطاعات الوزارة والجهات ذات الصلة بالدولة، وكذلك تعزيز التعاون مع الأمانة العامة لمنظمة المدن العربية ومختلف المدن الأعضاء بالمنظمة، لتبادل التجارب والخبرات فيما بينها، سعيا لتطوير المدن العربية من أجل تحقيق آمال وتطلعات سكانها.

بدوره، أكد سعادة المهندس عبدالرحمن هشام العصفور الأمين العام لمنظمة المدن العربية أن الظروف الطارئة وحالة عدم الاستقرار التي تمر بها بعض المدن العربية، لم تثن المنظمة عن القيام بمهامها ومسؤولياتها تجاه مدنها الأعضاء، حيث يتواصل العمل في عقد الورش والندوات المتعلقة بالمجالات الصحية والتنمية المستدامة، حيث شكلت هذه المدن مناطق تنافس واستقطاب للعديد من المؤتمرات والمهرجانات الدولية.

وقال العصفور في كلمة له بهذه المناسبة إن اختيار شعار احتفالية يوم المدينة العربية هذا العام (مدن صحية مستدامة)، يأتي في إطار المبادرة العالمية التي أطلقتها منظمة الصحة العالمية، بهدف وضع الصحة على رأس جدول الأعمال الاجتماعي والسياسي للمدن من خلال تعزيز الصحة والإنصاف والتنمية المستدامة بالابتكار والتغيير الذي يشمل قطاعات متعددة وتنسجم مع رؤية مدننا العربية وساكنيها.

وتابع الأمين العام لمنظمة المدن العربية “إننا في هذا العام نطوي سنة من مسيرة حافلة بالعطاء، ونستقبل أخرى جديدة، نتمنى أن نسجل فيها من النجاحات ما يساعدنا على دعم المسيرة التنموية التي حققتها مدننا وبلدياتها العربية في جميع المجالات والميادين”، مشيرا إلى الاحتفال هذا العام بمرور56 سنة على تأسيس منظمة المدن العربية في مدينة الكويت، حيث بلغ عدد المؤسسات التابعة للمنظمة سبع مؤسسات تعنى بقضايا وأنشطة تتصل بعملية النهوض بالمدينة العربية وساكنيها، وهذه المؤسسات هي المعهد العربي لإنماء المدن في الرياض، ومركز البيئة للمدن العربية في دبي، والمنتدى العربي للمدن الذكية وكذلك مجموعة العمل الثقافي في مدينة عمّان، ثم جائزة المدن العربية في الدوحة، ومؤسسة التراث والمدن التاريخية في تونس، وأخيرا صندوق تنمية المدن العربية. وهذه المؤسسات لا تتردد في تلبية احتياجات المدن وطلباتها لرفع كفاءة وأداء كوادرها وأجهزتها، كما لا تتردد في عقد ورش العمل والندوات العلمية والعملية التي قد تحتاجها المدينة أو البلدية أو المحافظات العربية في تطوير قطاعاتها ومشروعاتها المختلفة.

وأكد عبدالرحمن هشام العصفور حرص المدن العربية وتعاونها مع كافة الجهات الحكومية على تحسين صحة ورفاهية المجتمع المدني، بما يضمن استدامة الصحة والرفاهية وهي ضمن أولويات القطاعات الخدمية في المجتمع.

من جانبه، لفت السيد منصور بن عجران البوعينين – مدير عام بلدية الدوحة ورئيس مؤسسة جائزة المدن العربية بأن احتفال هذا العام يأتي ضمن عدة نجاحات تشهدها المدن العربية في جميع المجالات، نظرا لتضافر الجهود والعمل المشترك فيما بين مؤسسات المنظمة السبع وبالتعاون المستمر مع المدن العربية للنهوض بها وبساكنيها، مبيناً أن شعار احتفال هذا العام (مدن صحية مستدامة) يؤكد أهمية الاستدامة في المجالات الصحية.

ونوه السيد منصور البوعينين بأهمية مشاركة المدن العربية بجوائز المنظمة التي تم طرحها مؤخرًا بالدورة الخامسة عشرة لجائزة المدن العربية، لما لهذه المشاركة من أثر كبير في تبادل الخبرات بين المدن العربية لتحقيق بيئة صحية مستدامة.

وتشارك مؤسسة جائزة المدن العربية غدا /الأربعاء/ جميع المدن الأعضاء بمنظمة المدن العربية والمؤسسات التابعة للمنظمة، الاحتفال بيوم المدينة العربية الذي يوافق 15 مارس من كل عام، تزامنا مع الذكرى السنوية لتأسيس منظمة المدن العربية في عام1967م.

وجائزة المدن العربية هي إحدى مؤسسات منظمة المدن العربية، وتتخذ من مدينة الدوحة مقرا لها منذ تأسيسها في عام 1983م، للحفاظ على هوية المدينة العربية الإسلامية في العمارة والتراث، والصحة والبيئة، وتخضير وتجميل المدن، والتوسع في استخدام وتطبيق تقنية المعلومات في المدينة العربية.

وقد شهدت المدن القطرية خلال السنوات الأخيرة، العديد من ملامح التطوير والنهضة والإنجازات، التي وضعتها في مصاف المدن الصحية المميزة إقليميا وعالميا، بعد حصولها جميعا على لقب المدن الصحية لتصبح دولة قطر أول دولة عربية على مستوى إقليم شرق المتوسط، تنال جميع بلدياتها لقب المدينة الصحية من منظمة الصحة العالمية.

وتسعى المدن القطرية من خلال تحقيق الأهداف الاستراتيجية ورؤية ورسالة وزارة البلدية، لمواكبة التطور العمراني والتزايد السكاني والوصول إلى التنمية المستدامة، وتوفير بيئة عمرانية تتناسب مع التطور والازدهار الذي تشهده البلاد، وتطوير العمل البلدي وتقديم خدمات تضفي صبغة مهمة على الخطط الاستراتيجية للوزارة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button