additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QSL Announces New Ooredoo Cup Final’s Date

مؤسسة دوري نجوم قطر تعلن عن موعد نهائي كأس أريد

QNA

Doha: The Qatar Stars League has announced that the 2022-2023 season Ooredoo Cup final will be played on Tuesday, March 28, 2023, instead of Monday, March 27.

The final will be played at the Jassim bin Hamad Stadium of Al Sadd club (kick-off 22:00), as was announced previously, the QSL website reported.

It may be noted that both semifinals will be held on Thursday, March 23, 2023, with Umm Salal facing Al Arabi and Al Duhail facing Al Sadd.

قنا

الدوحة: قررت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديل موعد المباراة النهائية من بطولة /كأس أريد/ لكرة القدم للموسم الرياضي 2022 – 2023، من يوم 27 مارس الجاري إلى يوم 28 منه، وذلك على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، الساعة العاشرة مساء.

وكانت المؤسسة، قد حددت في وقت سابق من هذا الشهر، موعد الدور نصف النهائي الذي سينطلق يوم 23 مارس الجاري، حيث سيلتقي أم صلال مع العربي على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، فيما سيلعب الدحيل مع السد على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وستقام المباراتان في توقيت واحد (الساعة 9:45 مساء).

وقد بلغ الدحيل والعربي الدور نصف النهائي بعد حلولهما في المركزين الأول والثاني للمجموعة الأولى، فيما خرجت من المنافسة فرق: الغرافة (8) نقاط، والريان (5) نقاط، والشمال (4) نقاط، والمرخية نقطة واحدة.

وتأهل كل من أم صلال متصدرا عن المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، والسد وصيفا برصيد تسع نقاط، فيما حل قطر في المركز الثالث برصيد تسع نقاط، بفارق الأهداف، يليه الأهلي بسبع نقاط، ثم الوكرة وله أربع نقاط، ثم السيلية في المركز السادس بنقطة واحدة.

يشار إلى أن السيلية توج بلقب البطولة في الموسم الماضي، وذلك للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على الوكرة بخمسة أهداف مقابل أربعة، محافظا على لقبه في الموسم قبل الماضي، والذي حصده بالتغلب على الريان في النهائي بهدفين دون رد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button