additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🐎Various🇶🇦 DOHA

Third QOC Beach Games Kicked off at Katara

انطلاق النسخة الثالثة من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية

QNA

Doha: The third edition competitions of Qatar Olympic Committee Beach Games 2023 kicked off on Friday at the Cultural Village Katara and will run from March 10 to 17.

Participants from different age groups are competing in the community’s most loved beach games, including beach football, beach volleyball, 3×3 beach basketball, boxing, karate, swimming go and duathlon. The organizing committee has allocated QR500,000 in prize money for top winners.

The opening ceremony was attended by HE Secretary-General of the Olympic Committee Jassim Rashid Al Buainain, HE Ambassador of the Republic of Indonesia to Qatar Ridwan Hassan, and General Manager of the Cultural Village Foundation Katara Dr. Khaled bin Ibrahim Al-Sulaiti, in addition to a number of public figures, heads of sports federations and members of the Olympic Committee.

The first day of the tournament witnessed competitions in beach football and beach volleyball, in addition to aquathlon and boxing.

قنا

الدوحة: افتتحت، مساء الأمس، فعاليات النسخة الثالثة من بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الشاطئية 2023، التي تقام على الملاعب الشاطئية بمؤسسة الحي الثقافي “كتارا” حتى السابع عشر من مارس الحالي، بمشاركة أكثر من 800 لاعب ولاعبة، سيتنافسون في سبع رياضات شاطئية هي: كرة القدم الشاطئية، الكرة الطائرة الشاطئية، كرة السلة (3×3)، الملاكمة، الكاراتيه، السباحة، والأكواثلون.

وشهد حفل الافتتاح حضور سعادة السيد جاسم راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية، وسعادة السيد رضوان حسن سفير جمهورية إندونيسيا لدى الدولة، والدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي “كتارا”، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة ورؤساء الاتحادات الرياضية ومنتسبي اللجنة الأولمبية.

وتقام النسخة الحالية من البطولة في إطار التعاون بين اللجنة الأولمبية القطرية واللجنة الأولمبية الإندونيسية، من أجل نقل خبرات تجربة تنظيم دورة الألعاب الشاطئية “أنوك 2019” التي أقيمت في الدوحة، إلى نظيرتها الإندونيسية التي ستستضيف النسخة المقبلة من دورة الألعاب الشاطئية خلال الفترة من 5 حتى 12 أغسطس المقبل.

ويصاحب تنظيم البطولة إقامة برامج وفقرات تثقيفية وتوعوية تسلط الضوء على أهمية استمرار حملة الاستدامة، ودور كل مقيم ومواطن في المحافظة على البيئة والشواطئ السياحية في دولة قطر، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية المخصصة للعائلات والأطفال.

وشهد اليوم الأول من فعاليات البطولة منافسات في مسابقات كرة القدم الشاطئية، وكرة الطائرة الشاطئية، بالإضافة إلى الاكواثلون والملاكمة.

وتسعى اللجنة الأولمبية القطرية، من خلال تنظيمها لهذه البطولة، إلى نشر ثقافة الألعاب الشاطئية في المجتمع القطري، وتوسيع رقعة الممارسين لها، خصوصا بعد التنظيم الاستثنائي لدورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية “أنوك” في الدوحة عام 2019 ، والتي لاقت نجاحات منقطة النظير، وحظيت بإشادة دولية كبيرة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button