additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar National Team Wins AVC Beach Volleyball Continental Cup Championship Title

المنتخب القطري يتوج بلقب البطولة الآسيوية للكرة الطائرة الشاطئية

QNA

Doha: Qatari National Team crowned winners of the AVC Beach Volleyball Continental Cup Championship for men and women – (Western Zone) title after (2-1) victory over Oman in the final of the championship hosted by the Qatar Volleyball Association (QVA) for three consecutive days at the beach courts at Al Gharafa Sports Club, and qualifies for the 2023 AVC Beach Volleyball Continental Cup.

By winning today, the Qatari team qualified for the 2023 AVC Beach Volleyball Continental Cup which qualifies for the Paris 2024 Summer Olympics Games along with the Omani team which finished in second place, while the Palestinian team finished in third place.

The Qatari national team participated in the tournament with two teams: Qatar (A), consisting of the duo Cherif Younousse and Ahmed Tijan, and Qatar (B), consisting of the duo Mahmoud Essam and Abdullah Nassim, Qatar also participated in the women’s competition with two teams.

Lebanese women team won the championship title after defeating Qatari team (2-0), while the Jordanian team finished third.

QVA and the West Asian Volleyball Federation (QAVF) President, Ali bin Ghanem Al Kuwari, praised the Qatari team’s victory and its qualification the 2023 AVC Beach Volleyball Continental Cup that qualifies for the next Olympic Games.

Al Kuwari said to Qatar News Agency (QNA), the winning confirms the team’s superiority and development and this title is an addition to the achievements of the team.

قنا

الدوحة: توج المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية بلقب البطولة الآسيوية للكرة الطائرة الشاطئية – منطقة غرب آسيا – للرجال والسيدات، وذلك بعد فوزه على نظيره العماني بنتيجة ( 2 -1 ) في نهائي البطولة التي استضافها الاتحاد القطري للعبة على مدار ثلاثة أيام متتالية بملاعب الغرافة الشاطئية، والمؤهلة إلى كأس آسيا للعبة (الكونتيننتال).

وبفوزه بلقب البطولة يتأهل المنتخب القطري إلى كأس آسيا المؤهل إلى أولمبياد باريس 2024، إلى جانب المنتخب العماني صاحب المركز الثاني، فيما حل المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث.

وشارك المنتخب القطري في هذه البطولة بفريقين (قطر أ) المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، و(قطر ب) المكون من محمود عصام وعبدالله نسيم، ولدى السيدات شارك المنتخب القطري بفريقين أيضا مكونين من (سمية المدهون ودالاما ياغمور) و(ليلى محمود وهناء الخاطر).

ولدى السيدات، توج المنتخب اللبناني بلقب البطولة بعد فوزه على المنتخب القطري بنتيجة (2 – صفر )، فيما حل المنتخب الأردني ثالثا.

وأشاد السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة، بفوز المنتخب القطري بلقب البطولة، وبتأهله إلى كأس آسيا للعبة المؤهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وقال الكواري، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، إن الفوز بلقب هذه البطولة يؤكد تفوق وتطور المنتخب في اللعبة، وهذا اللقب يضاف إلى الإنجازات التي يحققها المنتخب في كل البطولات التي يشارك فيها، مشيرا إلى أن المنتخب يسعى للتواجد والمشاركة في كل البطولات والمنافسات التي تمنح نقاطا تصنيفية تساعده على التأهل المباشر للأولمبياد من خلال التصنيف.

ولفت إلى أن الاتحاد هدف من خلال المنافسة بمنتخبين في رحلة التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية، خاصة في ظل التطور الكبير لمستوى المنتخب القطري ( قطر أ ) صاحب التنصيف المتقدم جدا على الصعيد الدولي، إلى ضمان تواجده في باريس العام المقبل، مشيرا إلى أن الإنجازات التي ظلت تحققها الرياضة القطرية عامة ولعبة الكرة الطائرة في شتى فئاتها، تأتي بفضل الدعم المقدم لهذه الرياضة من القيادة الرشيدة في الدولة، والاهتمام الكبير الذي تحظى به من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية.

وشدد على ضرورة مواصلة أداء المنتخب بذات المستوى في البطولات المقبلة، خاصة أن الاتحاد القطري يسعى دوما لتفوق منتخباته وفرقه وصعودها على منصات التتويج، موضحا أن الاتحاد سيوفر كافة الترتيبات التي تضمن للمنتخب القطري الإعداد الجيد والمستمر للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button