additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Qatar Insurance Co. Announces Successful Merger of Oman Qatar Insurance, Vision Insurance

اندماج ناجح بين العمانية القطرية للتأمين والرؤية للتأمين

QNA

Doha: Qatar Insurance Company announced Thursday the completion of the merger process of its subsidiary Oman Qatar Insurance Co. SAOG with Vision Insurance SAOG (“VISN”).

In a statement on Qatar Stock Market website, Qatar Insurance Company said the merger consideration (cash option and share swap option) was settled with Vision Insurance Company SAOGs existing shareholders by Oman Qatar Insurance Company SAOG.

Accordingly, after the successful settlement of above stated merger consideration by Oman Qatar Insurance Company and the issuance of merger certificate by Ministry of Commerce, Industry and Investment Promotion, Vision Insurance Company SAOG is delisted from Muscat Stock Exchange.

قنا

الدوحة: أكملت الشركة العُمانية القطرية للتأمين، التابعة لشركة قطر للتأمين، عملية اندماجها مع شركة الرؤية للتأمين، بنجاح.

وأشارت /قطر للتأمين/ في بيان نشر على موقع بورصة قطر الإلكتروني، اليوم، إلى الانتهاء من تسديد مقابل عملية الاندماج، بشقيه (الخيار النقدي، وخيار تبادل الأسهم).

وأضافت الشركة : نظراً لاكتمال الإجراءات بنجاح، وإصدار وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار العُمانية شهادة الاندماج، تم شطب /الرؤية للتأمين/ من بورصة مسقط.

وكانت الجمعية العمومية غير العادية للعمانية القطرية للتأمين ، قد وافقت في 29 ديسمبر الماضي، على اندماجها مع شركة الرؤية للتأمين .

وأوضحت /قطر للتأمين/، في حينه، إلى أن الدمج سيكون عن طريق الضم، وفقا للمادة 1/33 والمادة 35، من قانون الشركات التجارية العُماني، لافتة إلى موافقة عمومية العمانية القطرية في اجتماعها الأخير على مقترح زيادة رأسمال الشركة المرخص به من 20 مليون ريال عماني إلى 30 مليونا، وتعديل المادة الخاصة برأسمالها.

وذكرت أنه تمت أيضا الموافقة على مقترح زيادة رأسمالها المصدر من 10 ملايين ريال عماني إلى 22 مليونا كحد أقصى، وتخصيص أسهم الزيادة لصالح /قطر للتأمين/، وشركة /الحصن للاستثمار/ بسعر إصدار قدره 196 بيسة عمانية، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات الاندماج، وتسجيل رأس المال الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن /قطر للتأمين/ أعلنت خلال ديسمبر الماضي، عن إبرام اتفاقية اندماج ملزم بين شركتي العمانية القطرية للتأمين والرؤية للتأمين ، وبموجبها سيتم تحويل كافة أصول والتزامات الرؤية للتأمين إلى العمانية القطرية للتأمين، على أن يتم شطب الرؤية من قائمة الشركات المسجلة لدى بورصة مسقط، وإنهاء الشخصية القانونية لها، وإلغاء جميع أسهمها، عند إتمام الدمج، بعد موافقة الجهات المختصة، وهذا ما تم الإعلان عنه اليوم.

وتوفر شركة /الرؤية للتأمين /منتجات التأمين العام والتأمين على الحياة، وإدارة الأصول، وبدأت عملياتها في مايو 2008، بعد أن اتحدت شركة الرؤية لخدمات الاستثمار العمانية، مع شركة الوثبة الوطنية الإماراتية، لتأسيسها، بالتعاون مع مجموعات شركات عمانية وإماراتية.

وتأسست /الحصن للاستثمار/ في عام 2007، كشركة مساهمة مغلقة، تتخذ من العاصمة العمانية مسقط، مقرا لعملياتها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button