additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business😎 LifeStyle

3rd Katara International Exhibition for Kahraman Kicks Off

افتتاح النسخة الثالثة من معرض كتارا الدولي للكهرمان

QNA

Doha: Katara Cultural Village (Katara) opened Friday 3rd Katara International Exhibition for Kahraman, which will continue until Feb. 13 with the participation of a number of Arab and foreign countries, in addition to international associations and bodies specialized in Kahraman.

The exhibition has 50 pavilions and display platforms, most notably the pavilion of Sheikh Talal bin Khalifa Al Abdulrahman Al-Thani’s collections, which includes a large assortment of Kahraman beads from different sources and colors, and includes more than 1,300 Kahraman beads of the finest and rarest types.

On this participation, Sheikh Talal bin Khalifa Al Abdulrahman Al-Thani highlighted to Qatar News Agency (QNA) the importance of the exhibition, which represents a distinct showcase for Qatar in this field reflecting interest in this precious stone and its social and cultural value, explaining that his participation shows his admiration for the exhibition and his support for the efforts of the organizers and for Qatar to be at the forefront of countries in this field.

The Katara International Exhibition for Kahraman is the first of its kind in Qatar and the biggest in the Middle East, reaching the level of international exhibitions.

It features a wide variety of valuable exhibits, such as artefacts, and amber stones. This exhibition is the second largest international exhibition related to amber after the one held in Poland.

قنا

الدوحة: افتتحت المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، يوم أمس، النسخة الثالثة من معرض /كتارا/ الدولي للكهرمان، بالمبنى 12، والذي سيستمر حتى 13 فبراير الجاري، بمشاركة عدد من الدول العربية والأجنبية، إضافة إلى جمعيات وهيئات دولية متخصصة في الكهرمان.

ويضم المعرض 50 جناحا ومنصة عرض، أبرزها جناح مقتنيات الشيخ طلال بن خليفة آل عبدالرحمن آل ثاني، والذي يضم تشكيلة كبيرة من مسابيح الكهرم من مصادر وألوان مختلفة، ويشتمل على أكثر من ألف وثلاثمائة مسبحة من أجود وأندر الأنواع.

وبخصوص هذه المشاركة، نوه الشيخ طلال بن خليفة آل عبدالرحمن آل ثاني، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، بأهمية المعرض الذي يمثل واجهة متميزة لقطر في هذا المجال، تعكس الاهتمام بهذا الحجر الثمين وقيمته الاجتماعية والثقافية، موضحا أن مشاركته بمقتنياته في هذا الجناح، تعبر عن إعجابه بالمعرض ودعمه لجهود المنظمين، وأن تكون قطر في مقدمة الدول في هذا المجال، وتروي رحلته مع هذه الهواية.

كما أشار إلى أن تجربته مع اقتناء مسابيح الكهرم تمتد إلى ما يقارب ثلاثين عاما بين قطر ودول الخليج، حيث جمع بعضها من خلال رحلاته إلى العراق وسوريا والهند، وبعضها تعود أصولها إلى ألمانيا وبولندا، لافتا إلى أن معظم المسابيح التي يضمها الجناح قديمة ونادرة، ويرجع تاريخها إلى مائة عاما، وبعضها إلى مائة وخمسين عاما.

ومن جانبه، قال حمد السليطي العضو القطري الوحيد في رابطة الكهرمان الدولية (مقرها في بولندا)، إن هدف الرابطة هو نشر ثقافة الكهرمان في العالم، حيث أن كل دولة تستخدم الكهرمان حسب ثقافتها، لذلك فإن اهتمام الدول العربية والإسلامية بالكهرم بنصب على المسابيح، بينما هناك استخدامات عديدة للكهرم مثل التحف واللوحات وغيرها من المنتجات، مبينا أن الكهرمان هو عبارة عن حجر عضوي يتشكل من أشجار الصنوبر التي تكون مطمورة تحت الأرض لملايين السنين، وتعد /كالينيغراد/ الروسية من أكبر مناطق الإنتاج حيث تستحوذ على 90 % من إنتاج العالم، تليها دول في شمال أوروبا، مثل بولندا ولاتفيا ولتوانيا والتي يستورد منها تجار الخليج خام الكهرم قبل إعادة تشكيله في ورش محلية.

ويعتبر معرض /كتارا/ الدولي للكهرمان أول معرض متخصص في الكهرمان على مستوى دولة قطر، وثاني أكبر معرض عالمي يختص بخامة الكهرمان بعد المعرض الدولي الذي يقام في بولندا.

وقد توقف المعرض لمدة عامين بسبب جائحة /كوفيد-19/، ومن المقرر تدشين الجزء الثاني من كتاب “العنبر الأشهب: الكهرمان في التراث العربي “، من إعداد الدكتورة مريم النعيمي، ضمن الفعاليات المصاحبة للنسخة الحالية، وكان قد تم تدشين الجزء الأول منه في النسخة الأولى لمعرض /كتارا/ الدولي للكهرمان.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button