additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🏆 Sport🐎Various

3rd Edition of Katara International Arabian Horse Festival Launches Wednesday

انطلاق فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان كتارا الدولي للخيل العربية

QNA

Doha: Under the patronage of HH the Amir Sheikh Tamim bin Hamad Al-Thani, the third edition of the Katara International Arabian Horse Festival (KIAHF 2023) will be launched on Wednesday.

The Katara Cultural Village Foundation completed the preparations for the festival, which will run until Feb. 11 at the Katara Beach, in cooperation with Qatar Equestrian Federation (QEF) and Qatar Racing and Equestrian Club (QREC), and with the participation of more than 480 horses. The prizes awarded for the festival championships amounted to QR 17,083,500 this year.

The first day will witness the launch of the Arabian Peninsula Horse Championship, which will run for four days. Then purebred horse auction will take place on Feb. 6, and the Title Show will run from Feb. 8 to 11.

Katara was keen to launch the third edition of the festival with all its elements of leadership, excellence and success, all in order to embody the bright history, revive the ancient culture and enrich the authentic heritage of the Qatari equestrian sport.

The third edition of the Katara International Arabian Horse Festival will witness a remarkable development at all levels. The festival enjoys a large and growing international interest reflected in the volume of international participation with the best and finest ancient horse breeds that will be transported from different continents of the world.

The prizes awarded for the festival championships amounted to QR 17,083,500, in addition to in-kind prizes awarded to the first places. A total prize of QR 13,900,000 has been allocated for the Title Show, in addition to valuable in-kind prizes provided by the sponsors.

The Arabian Peninsula Horse Championship will have a total prize of QR 3,093,500 in addition to in-kind prizes provided by the sponsors besides the legend prizes and the special prize.

قنا

الدوحة: تنطلق اليوم /الأربعاء/ فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان كتارا الدولي للخيل العربية تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وأكملت المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ ترتيبات المهرجان، الذي يستمر حتى 11 من فبراير المقبل على الشاطئ، بالتعاون مع نادي السباق والفروسية والاتحاد القطري للفروسية، وبمشاركة ما يزيد عن 480 رأسا من الخيل، وبجوائز مالية تصل إلى 17 مليونا و83 ألفا و500 ريال قطري.

ويبدأ المهرجان بمنافسات وفعاليات بطولة الخيل الجزيرية، التي تقام على مدار أربعة أيام متتالية، ثم مزاد كتارا للخيل العربية الأصيلة المؤهلة، الذي سيقام يوم السادس من فبراير، ثم تقام في الختام منافسات وفعاليات بطولة “التايتل شو” خلال الفترة من 8 وحتى 11 من الشهر ذاته.

وحرصت كتارا على أن تطلق النسخة الثالثة للمهرجان بكل ما تمتلكه من عناصر الريادة والتميز والنجاح، من أجل تجسيد التاريخ الناصع وإحياء الثقافة العريقة، وإثراء الموروث الأصيل لرياضة الفروسية القطرية.

وستنطلق البطولة اليوم /الأربعاء/ بالتصفيات التأهيلية للمهرات عمر سنة وسنتين، تليها تصفيات الأمهار عمر سنة وسنتين، ثم تتواصل في اليوم الثاني بالتصفيات التأهيلية المهرات عمر 3 سنوات، تليها الأفراس عمر 4 إلى 6 سنوات، تعقبها منافسات الأمهار عمر 3 سنوات، والأفحل عمر 4 إلى 6 سنوات.

أما في اليوم الثالث للبطولة /الجمعة/ ستقام منافسات التصفيات التأهيلية لفئة الأفراس عمر 7 إلى 10 سنوات، تليها الأفراس عمر 11 سنة، ومنافسات الأفحل عمر 7 إلى 10 سنوات، تليها منافسات الأفحل عمر 11 سنة.. وفي اليوم الأخير للمنافسات /السبت/ ستقام النهائيات لجميع الفئات.

وسوف تشهد النسخة الثالثة من المهرجان الدولي للخيل العربية تطورا ملحوظا على كافة المستويات، فقد سخرت كتارا إمكانياتها الكبيرة لتنظيم هذا المهرجان، وإظهاره بالشكل اللائق، وإخراجه بصورة أكثر تميزا، ويحظى المهرجان في نسخته الثالثة بإقبال واهتمام دولي كبير، حيث وصل عدد الدول المشاركة إلى 18 دولة، لخوض منافسات قوية بأفضل وأجود سلالات الخيل العريقة التي سيتم نقلها من مختلف قارات العالم، وستشهد النسخة مشاركة 40 حكما للبطولتين، منهم 15 حكما للخيل الجزيرية، و25 حكما لبطولة “التايتل شو”.

وتضع قيمة الجوائز العالية المرصودة لهذا المهرجان في مقدمة البطولات الدولية للخيل العربية عالميا، والذي يعزز مكانة كتارا كحاضنة لكبرى الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية ، حيث إن الجوائز الممنوحة لبطولات المهرجان تبلغ قيمتها هذا العام إلى 17 مليونا و83 ألفا و500 ريال قطري بالإضافة إلى جوائز عينية تمنح للمراكز الأولى، فقد تم تخصيص مبلغ 13 مليونا و900 الف ريال قطري كجوائز لبطولة (تايتل شو)، بالإضافة إلى جوائز عينية قيمة مقدمة من الرعاة.

أما عن جوائز بطولة (الخيل الجزيرية العربية) فقد بلغت قيمتها 3 ملايين و93 الفا و550 ريال قطري، إضافة إلى جوائز عينية مقدمة من الرعاة، هذا بالإضافة إلى الجوائز التي استحدثتها اللجنة المنظمة للمهرجان منذ نسخته الأولى، وهي جائزتا “الأسطورة والجائزة الخاصة” واللتان ما زال التنافس على نيلهما مستمرا.

يشار إلى أن مزاد كتارا للخيل العربية الأصيلة المؤهلة يهدف لإتاحة الفرصة أمام المهتمين من الملاك والمربين وعشاق الخيل العربية الأصيلة لاقتناء أفضل الخيل، خصوصا أن الخيل المعروضة في المزاد من أجود الأنواع، وسبق لها أن فازت في بطولات دولية وإقليمية، ويتمكن المهتمون خلال المزاد من امتلاك سلالات الخيل العربية الأصيلة الأفضل في العالم، قبل المشاركة في بطولة قطر الدولية للخيل العربية الأصيلة.

كما يتيح المزاد لأصحاب الخيل الفرصة لعرضها للبيع، وبالتالي يلبي رغبة الراغبين بالشراء في تدعيم مرابطهم ومزارعهم بنوعيات الخيل المميزة، عبر اقتناء الخيل للمنافسة في بطولات جمال الخيل، أو لتدعيم إنتاجهم الخاص من السلالة العربية الأصيلة، حيث تندرج هذه الأهداف ضمن سعي دولة قطر للحفاظ على الخيل العربية الأصيلة، وتدعيم إنتاجها والحرص على سلالتها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button