additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

A strong kick off to the Fencing Grand Prix Championship Doha 2023

انطلاقة قوية لبطولة الجائزة الكبرى للمبارزة لسلاح الابيه الدوحة 2023

The Peninsula

Doha: The Qatar Grand Prix Fencing Championship 2023 kicked off on an exciting note with the preliminary round of the women’s event at the Aspire Dome in Doha on Friday.

Unlike the previous year, all the high-ranked players progressed into the round of 64 with ease, as the results were devoid of any surprises. Experience counted on the day as the younger fencers could not withstand the firepower of their more experienced and higher-ranked counterparts, with the latter having easy progression into the next round.

In all, 178 women fencers out of a total of 350 are participating in the Qatar leg of the one-series, nine-city International Fencing Federation (FIE)-organized senior competition.

After the preliminary rounds, 32 qualifiers advanced into the round of 64, where they will meet the top-32 ranked fencers, led by the South Korean duo of Choi In-jeong (the world No. 1) and No. 2-ranked Sera Song, who were granted byes in the preliminary rounds.

Qatar’s Haya Diab, who was competing in Poule No. 2, was however unable to advance into the next round despite her impressive performance as she faced strong competition in a group that comprised of more experienced fencers, including Switzerland’s Pauline Brunner (world No. 19), Camilia El Kord of Morocco (world No. 73), Magdalena Pawloska of Poland (world No.77), Junyao Tang of China (No. 223), the USA’s Francesca Bassa (No. 224), and Uzbekistan’s Shakhzoda Egamberdieva (world No. 732).

“I am happy with my performance despite the fact that I came up against stronger opponents. The competition has given me more experience, and I hope to build on that. “The aim is to give my best, which I did, and I hope to keep on improving until I ensure that Qatar’s flag is conspicuously displayed on a global stage through my performance,” Diab said.

Speaking about the competition, Khaled Al-Hammadi, Secretary of the Qatar Fencing Federation, said that the organizers are delighted with the strong field of fencers and how the competition has been going smoothly so far.

“It has been a wonderful experience for all of us, and everything is going according to plan without any hitches.” We have almost all the world’s top fencers here for the competition, and the representation is very broad with 52 countries participating. The athletes are having a good time in Doha, and there is no complaint whatsoever. The competition is renowned for being one of the best, and this year’s experience has not been different. “We look forward to a successful final on Sunday,” he said.

Regarding the participation of the Qatari team, Al-Hammadi said: “The Qatari team includes young players, and we are working to prepare them to participate and compete in the Asian Games Qatar 2030. “They are good, and they are improving from year to year, and this is something that we will continue to work on until our aims are achieved.”

The preliminary rounds of the men’s category of the $22,000 total prize money event will be concluded on Saturday with the participation of the top-ranked players in the world. As in the women’s category, the 32 qualifiers will join the top-ranked 32 in the round of 64 on Sunday, January 29—the final day of the three-day competition—for a stake in the round of 32, round of 16, and on to the eventual final in both categories.

قنا

الدوحة: انطلقت على الصالة المغطاة بأكاديمية أسباير، منافسات بطولة الجائزة الكبرى للمبارزة لسلاح الابيه للرجال والسيدات /الدوحة 2023/، التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة بإشراف الاتحاد الدولي، وتستمر ثلاثة أيام، بمشاركة أبطال العالم والمصنفين الأوائل و350 لاعبا ولاعبة، يمثلون 52 دولة، من ضمنها 9 دول عربية هي: قطر، ومصر، والمغرب، والإمارات، والسعودية، والكويت، والعراق، ولبنان، والجزائر؛ و21 حكما.

وجاءت منافسات أول أيام البطولة قوية ومثيرة وشهدت صراعا كبيرا بين المشاركات في فئة السيدات ضمن الدور التمهيدي من أجل التأهل إلى الأدوار الرئيسية في البطولة التي تعد إحدى أكبر بطولات المبارزة وفق تصنيف الاتحاد الدولي ويصل مجموع جوائزها إلى 22 ألف دولار.

وشاركت في منافسات اليوم 178 لاعبة، وشهدت تأهلا منطقيا للمصنفات الأوائل، وخلت النتائج من أية مفاجآت تذكر لتتأهل الفائزات بختام منافسات اليوم إلى دور الـ64 على أن تستكمل منافسات السيدات بعد غد /الأحد/ بإقامة دور الـ32 ثم دور الـ16 يليه ربع النهائي ثم نصف النهائي، ثم المباراة النهائية.

وعقب التصفيات التمهيدية تأهلت 32 لاعبة للدور الثاني مع إضافة 32 لاعبة تم إعفائهن من المشاركة في التصفيات الأولى، وفق التصنيف ليبدأن مشوارهن بعد غد /الأحد/ من دور الـ64 .

وبالنسبة للمشاركة القطرية في فئة السيدات بالبطولة، فقد اقتصرت على اللاعبة هيا دياب والتي شاركت ضمن مجموعة ضمت معها الأوزبكية ايجامبدريا شاخزودا والبولندية بولوفيسكا باولوسكا بجانب فرانسيسكا باسا من أمريكا وباولين برونر من سويسرا والصينية جانيو تانج والمغربية كاميليا الكرد، وحققت العديد من النقاط وجاءت مشاركتها لاكتساب الخبرة خاصة أنها لعبت في مجموعة قوية .

أما منافسات الدور التأهيلي الثاني فقد شهدت مشاركة عربية ضعيفة اقتصر على الثنائي المصري منة الله هاني والتي خسرت من السويسرية لورا استيلي بنتيجة (9 -15) وزميلتها هايدي عادل مرسي التي خسرت أيضا بذات النتيجة أمام الفرنسية دياني فون كيرسنبروك .

وتتواصل اليوم /السبت/ منافسات البطولة في يومها الثاني بإقامة منافسات الرجال بمشاركة 241 لاعبا، بداية من الأدوار التمهيدية ثم دور المجموعات، ثم دور الـ64 .. على أن تستكمل بعد غد /الأحد/ منافسات الرجال والسيدات في الفترة الصباحية لليوم الختامي حتى الوصول إلى المباراة النهائية، والتي ستقام في الفترة المسائية تعقبها مراسم التتويج.

ويمثل المنتخب القطري في منافسات فئة الرجال التي تنطلق كل من: يوسف عبد التواب، ومحمد عبد الله، ومحمد الهزاع، وعبد الرحمن الجدرة، ومحمد العولان، ومشعل القحطاني، وجابر الفدعق.

وأعرب السيد خالد الحمادي أمين السر بالاتحاد القطري للمبارزة، عن سعادته بخروج البطولة في يومها الأول في أفضل صورة على كافة المستويات التنظيمية والفنية، في ظل الاستعدادات الكبيرة التي قامت بها اللجنة المنظمة للبطولة والتعاون المكثف والمستمر بين اللجان المختلفة وأكاديمية أسباير لنجاح هذه النسخة.

وقال الحمادي في تصريح: “تلقينا إشادة كبيرة من الاتحاد الدولي للعبة على حسن التنظيم والتجهيز لهذه النسخة التي تشهد مشاركة أفضل المبارزين على مستوى العالم ولاعبين يمثلون أكثر من 51 دولة”.. مؤكدا أن اللجنة المنظمة كانت حريصة على استمرار النجاح الذي حققته استضافة الدوحة لبطولات الجائزة الكبرى طوال السنوات الماضية.

وعن مشاركة المنتخب القطري سواء للرجال او السيدات، قال الحمادي: “المنتخب القطري يضم لاعبين شبابا ونعمل على تجهيزهم للمشاركة والمنافسة في الألعاب الآسيوية /قطر 2030/ ونسعى لتوفير فرص للاحتكاك مع لاعبين من المستوى الأول وهو ما يتوفر في البطولة التي ننظمها بشكل سنوي، كما أن المستويات التي يقدمها لاعبونا جيدة وهم في تطور مستمر وهذا الأمر يدفعنا لمواصلة العمل والتجهيز للوصول بمنتخبنا إلى المستوى الذي يرضينا.” ومن جانبه، أشاد السيد يحيى قاسم، رئيس اللجنة الفنية ولجنة الحكام بالبطولة بالمستوى القوي الذي شهدته منافسات اليوم الأول.

وقال قاسم في تصريح إن النسخة الحالية من البطولة شهدت مشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات بالإضافة الى المصنفين الأوائل على العالم ، حيث ستتبارى يوم غد /الأحد/ في فئة السيدات أول 16 لاعبة مصنفة على العالم.

وأضاف:”منافسات اليوم كانت قوية ومثيرة، ولم تواجهنا أية مشاكل تذكر ولم تشهد مباريات السيدات أية احتجاجات على التحكيم سواء من جانب اللاعبات أو المدربين والجميع قدم مستويات رائعة.” وتابع: “يشارك في إدارة المباريات 21 حكما دوليا، ومعهم اثنان من الاتحاد الدولي، وقد أشاد الجميع ببنيتنا التحتية والتسهيلات التي تقدمها صالة أسباير للمشاركين، وأكدوا لنا أن نسخة الدوحة دائما تكون في مقدمة نسخ بطولة الجائزة الكبرى ويسعى الجميع للمشاركة فيها”.

وفي ختام حديثه قال رئيس اللجنة الفنية ولجنة الحكام بالبطولة، إن الاتحاد القطري للعبة تلقى العديد من الإشادات بالتنظيم الجيد للبطولة في يومها الأول.. مشيرا إلى أن قطر تميزت وأبدعت في تنظيم النسخ السابقة من البطولة وهذا ليس بجديد عليها بفضل الكوادر القطرية والخبرات التي يتمتع بها الاتحاد القطري للعبة.

يذكر أن نسخة العام الماضي من البطولة توج بلقبها الفرنسي يانيك بوريل بعد فوزه على مواطنه إيمريك جالي بنتيجة (15 – 10) في المباراة النهائية، ليحقق ثاني ألقابه في الدوحة، فيما توجت الإستونية كاترينا ليس بلقب السيدات، بعدما فازت على مواطنتها نيلي ديفيرت بنتيجة (15 – 11).

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button