additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar to Play Argentina in IHF World Men’s Handball Main Round

QNA

Katowice: Qatar will play today against Argentina in their third and final match in the main round competitions of the 2023 Poland/Sweden IHF World Men’s Handball Championship, which lasts until Jan. 29.

The Qatari team is seeking to achieve their first victory in this round after losing to the Netherlands (30/32) and Norway (17/30), thus losing their chance to qualify for the quarterfinals.

Qatar advanced to this round after finishing third in Group E where they defeated Algeria 29/24 and suffered two losses to Germany and Serbia 31/27 and 34/24 respectively.

In the main round, Qatar were drawn in Group C along with Norway, Germany, Serbia, Netherlands and Argentina.

قنا

كاتوفيتشي: يلتقي المنتخب القطري لكرة اليد مع نظيره الأرجنتيني،اليوم /الإثنين/، في مباراته الثالثة والأخيرة ضمن منافسات الدور الرئيسي من بطولة العالم الثامنة والعشرين للرجال لكرة اليد /بولندا والسويد 2023/، والتي تستمر لغاية التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري.

ويسعى المنتخب القطري إلى تحقيق الفوز الأول له في هذا الدور بعد أن خسر مباراتيه الماضيتين أمام هولندا 30 / 32، وأمام النرويج 17 / 30، وفقد بالتالي فرصته في الصعود إلى الدور ربع النهائي.

وكان المنتخب القطري قد تأهل إلى الدور الرئيسي بعد أن حل ثالثا في المجموعة الخامسة ضمن الدور الأول، حيث حقق فوزا وحيدا على الجزائر 29 / 24، مقابل خسارتين كانت الأولى أمام ألمانيا 27 / 31 والثانية أمام صربيا 24 / 34.

ويخوض المنتخب القطري منافسات الدور الرئيسي لبطولة العالم ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه النرويج وألمانيا وصربيا وهولندا والأرجنتين، فيما تضم المجموعة الأولى إسبانيا وفرنسا وسلوفينيا ومونتينيغرو وبولندا وإيران، والمجموعة الثانية السويد والبرتغال وأيسلندا وهنغاريا والبرازيل والرأس الأخضر، والمجموعة الرابعة الدنمارك ومصر وكرواتيا والبحرين وبلجيكا وأمريكا.

ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي بداية الأدوار الإقصائية في البطولة .

يشار إلى أن مشاركة المنتخب القطري لكرة اليد في بطولة العالم المقامة حاليا في بولندا والسويد تعد التاسعة له بعد البرتغال 2003، وتونس 2005، وألمانيا 2007، وإسبانيا 2013، وقطر 2015، وفرنسا 2017، وألمانيا والدنمارك 2019، ومصر 2021، حيث حقق المركز الثاني في نسخة /قطر 2015/ كأفضل نتيجة له في تاريخ مشاركاته المونديالية، كما تأهل إلى الدور ربع النهائي مرتين، وذلك في نسختي /فرنسا 2017/ ومصر /2021/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button