additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Al Attiyah Wins Stage 6, Maintains Lead in Dakar Rally 2023

QNA

Riyadh: Qatar’s rally driver Nasser Saleh Al Attiyah onboard Toyota, won the sixth stage of the forty-fifth edition of Dakar International Rally’s 2023.

The rally is being hosted by Saudi Arabia for the fourth consecutive time until Jan.15, with the participation of 820 drivers and navigators representing 68 different countries.

Defending champion; Al Attiyah and co-driver Mathieu Baumel covered the distance of the sixth stage between Hail and Dawadmi amounting to 467 km in a time of 3.13.12 hours, a difference of 3.29 minutes from Frenchman Sebastien Loeb, accompanied by his Belgian co-driver Fabien Lorquin who finished second, with a time of 3.16.41 hours. South African Henk Lategan (Toyota) and Brett Cummings ranked third with a time of 3.22.04 hours, 8.52 minutes behind the leader.

With this victory, Al Attiyah continues to top the general rankings of the rally with a total time of 24.00.48 hours, and widened the difference to 1.06.50 hours from his closest competitor, South African Henk Lategan, his teammate from Toyota, who advanced to second place with a total time of 25.07.38 hours, while Brazilian Lucas Moraes came in third place with a total time of 25.14.07 hours. 

قنا

الرياض: ابتعد القطري ناصر صالح العطية سائق فريق /تويوتا/، بصدارة الترتيب العام المؤقت لفئة السيارات ضمن منافسات النسخة الخامسة والأربعين من رالي داكار الدولي لعام 2023، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية للمرة الرابعة على التوالي، وذلك حتى الخامس عشر من يناير الجاري وسط مشاركة 820 سائقا وملاحا، يمثلون 68 دولة مختلفة، وذلك بعدد فوزه بلقب المرحلة السادسة.

وقطع العطية /حامل اللقب/ بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل، مسافة المرحلة السادسة التي أقيمت بين حائل والدوادمي لمسافة 467 كيلومترا، في زمن قدره 3.13.12 ساعة، وبفارق 3.29 دقيقة عن الفرنسي سبستيان لوب بصحبة ملاحه البلجيكي فابيان لوركوين سائف فريق /البحرين رايد إكستريم/ صاحب المركز الثاني بزمن قدره 3.16.41 ساعة.

واحتل السائق الجنوب إفريقي هينك لاتيجان سائق فريق /تويوتا/ بصحبة ملاحه ومواطنه بريت كومينجز المركز الثالث بزمن قدره 3.22.04 ساعة وبفارق 8.52 دقيقة عن المتصدر، فيما جاء السائق الفرنسي جيرلان شيشيريت سائق فريق /جي سي كي موتورسبورت/ بصحبة ملاحه ومواطنه أليكس وينوك المركز الرابع بزمن قدره 3.22.24 ساعة، فيما أكمل السائق الليتواني فايدوتاس زالا سائق فريق/تيلتونيكا/ بصحبة ملاحه البرتغال قائمة المراكز الخمسة الأولى بزمن قدره 3.23.45 ساعة.

وبعد انتهاء المرحلة السادسة، واصل العطية صدارة الترتيب العام المؤقت للرالي بزمن إجمالي قدره 24.00.48 ساعة، ووسع الفارق إلى 1.06.50 ساعة عن أقرب منافسيه الجنوب إفريقي هينك لاتيجان زميله في فريق /تويوتا/ الذي تقدم إلى المركز الثاني بزمن إجمالي قدره 25.07.38 ساعة، فيما جاء البرازيلي لوكاس مورايس سائق فريق /أوفردرايف/ في المركز الثالث بزمن إجمالي قدره 25.14.07 ساعة.

واستفاد العطية في المرحلة السادسة من تعرض منافسيه لمشاكل فنية مختلفة، حيث انسحب الفرنسي ستيفان بيترهانسيل سائق فريق /أودي/، فيما توقف الإسباني كارلوس ساينز سائق فريق /أودي/ أيضا، وذلك بعد تعرضهما لحادثين منفصلين عند الكيلو 212 من المرحلة الخاصة.

وتعرض إدوار بولانيه ملاح بيترهانسيل لإصابة، وعانى من آلام في الظهر جراء الحادث، وتم نقله جوًا بواسطة الفريق الطبي إلى مستشفى بريدة لإجراء المزيد من الفحوصات والاطمئنان على حالته.

كما توقف السعودي يزيد الراجحي سائق فريق /أوفردرايف/ عند الكيلو متر 216 بسبب مشكلة ميكانيكية، وخسر السعودي بسببها وقتا ثمينا في سباق صدارة الترتيب العام.

وأعرب السائق القطري ناصر العطية عن سعادته بحصد لقب المرحلة السادسة والابتعاد في صدارة الترتيب العام المؤقت للرالي، مشيرا إلى أن مرحلة اليوم كانت صعبة، والجميع عاني فيها من حوادث وأعطال مختلفة.

وقال العطية، في تصريح صحفي، إن مسارات مرحلة اليوم لم تكن سهلة على الإطلاق، حيث تعرضت السيارة قبل أربعين كيلومترا على النهاية إلى الانثقاب، ولكنه تمكن من إصلاح العطل والمواصلة والفوز بلقب المرحلة.

وأوضح أنه سيسعى في مرحلة الغد للسير على نفس الوتيرة، وعدم الضغط تجنبا للحوادث، والبناء على ما تحقق اليوم، خاصة في ظل الابتعاد بفارق كبير عن أبرز المنافسين، وهو الأمر الذي سيجعله يكمل مراحل الرالي باستراتيجية خاصة للحفاظ على هذا الفارق في الصدارة، وفي نفس الوقت عدم المخاطرة.

وفي منافسات فئة الدراجات النارية، تمكن الأرجنتيني لوتشيانو بينافيديس دراج فريق “هوسكفارنا” من حصد المركز الأول في المرحلة، تبعه زميله في الفريق الأمريكي سكايلر هاوز في المركز الثاني، وبفارق 1.03 دقيقة، فيما جاء الأسترالي توبي برايس دراج فريق “ريد بل كيه تي إم” بفارق 2.20 دقيقة.

وحافظ ساكايلر هاوز على صدارة الترتيب العام، فيما صعد توبي برايس إلى المركز الثاني، بفارق 3.31 دقيقة، فيما تراجع الأرجنتيني كيفين بينافيديس إلى المرتبة الثالثة، بفارق 7.01 دقيقة عن المتصدر.

وأما في منافسات فئة الدراجات رباعية العجلات “الكوادز”، حصد الأرجنتيني مانويل إندوخار نيل المرتبة الأولى بزمن قدره 4.08.25 ساعة، متقدما على الفرنسي ألكسندر جيرو صاحب المركز الثاني بفارق 4.11 دقيقة، فيما جاء الأرجنتيني فرانشيسكو مورينو ثالثا بفارق 7.26 دقيقة عن المتصدر.

ونجح الفرنسي جيرو في الحفاظ على صدارة الترتيب العام للفئة، يليه فرانشيسكو مورينو بفارق 43 دقيقة، فيما صعد الأمريكي بابلو كوبيتي في المركز الثالث، بفارق ساعة و23 دقيقة عن المتصدر.

وفي منافسات فئة الدراجات الصحراوية الخفيفة /تي 3/، تمكن البلجيكي جيوم دي ميفيوس من تصدر المرحلة بزمن قدره 3.39.43 ساعة، فيما حل الأمريكي أوستن جونز بفارق 1.39 دقيقة، فيما جاء الأمريكي سيث كوينتيرو ثالثا بفارق 2.26 دقيقة.

وبهذه النتيجة، استمر البلجيكي دي ميفيوس في صدارة الترتيب العام، متفوقا على الأمريكي جونز صاحب المركز الثاني بفارق 8.59 دقيقة، فيما جاء الأمريكي الآخر كوينتيرو في المركز الثالث بفارق 1.08.15 ساعة عن المتصدر.

أما في منافسات فئة المركبات الصحراوية الخفيفة للإنتاج التجاري /تي 4/، فقد حقق البولندي ماريك جوكزال المركز الأول، بفاق 2.26 دقيقة عن البولندي مايكل جوكزال صاحب المركز الثاني، فيما جاء الإسباني جيرارد فاريس في المركز الثالث بفارق 5.04 دقيقة عن المتصدر.

وفي الترتيب العام، تصدر البرازيلي رودريجو لوبي دي أوليفيرا الترتيب العام بفارق 20.17 دقيقة عن الليتواني روكاس باسيوشكا، فيما حل البولندي جوكزال في المركز الثالث بفارق 22.32 دقيقة عن المتصدر.

وفي منافسات فئة الشاحنات، أحرز الهولندي ميتشيل فان دينبرينك المركز الأول بزمن 3.46.58 ساعة وبفارق 35 ثانية عن مواطنه يانوس فان كاستيرين صاحب المركز الثاني، فيما جاء التشيكي مارتن ماسيك في المركز الثالث بفارق 2.30 دقيقة عن المتصدر.

وخطف الهولندي مارتن فان دينبرينك صدارة الترتيب العام بفارق 37 ثانية أمام التشيكي أليس لوبريس، فيما تمكن الهولندي يانوس فان كاسيترين، من البقاء في المركز الثالث بفارق 26.30 دقيقة.

وأجرى منظمو رالي داكار السعودية 2023، تغييرا في المرحلتين السابعة والثامنة بين الرياض والدوادمي ذهابا وإيابا، وتعديلهما تحت مسمى “المرحلة الماراثونية”؛ المتمثلة في عدم قدرة السائقين في الحصول على أي مساعدات في أثناء المرحلة، إلا أنهم سيتمكنون من الحصول عليها بعد عبور خط النهاية في المرحلة الخاصة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button