additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar’s Nasser Al Attiyah Wins Dakar Rally 2023 Second Phase

القطري ناصر العطية يفوز بالمرحلة الثانية من رالي داكار الدولي

QNA

Riyadh: Qatar’s rally driver Nasser Saleh Al Attiyah came first in the second phase of the cars T1 category of the ongoing 45th edition of Dakar Rally 2023, in Saudi Arabia.

The defending champion, on board TOYOTA Hilux along with co-driver France’s Mathieu Baumel, covered the 430-km Yanbu – Al Ula race in 4.00.26 hours, 14 seconds ahead of second-placed Dutch Erik van Loon.

Speaking in a press statement, Al Attiyah said he was riding high with today’s performance, adding that the race was tough, given the many rocky tracks. He made it clear that he will strive to enter tomorrow’s stage strongly, and build on what was achieved today.

The race kicked off Dec. 31 and runs through Jan. 15 in Saudi Arabia, for the fourth year in a row, with the participation of 820 drivers and navigators, representing 68 different countries.

قنا

الرياض: حقق السائق القطري ناصر صالح العطية، الفوز بالمرحلة الثانية ضمن فئة السيارات من منافسات النسخة الخامسة والأربعين من رالي داكار الدولي لعام 2023، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية للمرة الرابعة على التوالي، وذلك حتى الخامس عشر من يناير المقبل وسط مشاركة 820 سائقا وملاحا، يمثلون 68 دولة مختلفة.

وقطع العطية /حامل اللقب/، بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته تويوتا هايلوكس تي1، مسافة المرحلة الثانية (ينبع – العلا)، لمسافة 430 كلم، في زمن قدره 4.00.26 ساعة، وبفارق 14 ثانية فقط عن الهولندي إريك فان لون صاحب المركز الثاني.

وحل السائق الاسباني كارلوس ساينز (أودي) في المركز الثالث، بفارق 5 دقائق و5 ثوانٍ، وهو ما كان كافيا لمنحه صدارة الترتيب العام المؤقت بعد المرحلة الثانية، متقدما بفارق دقيقتين و12 ثانية عن العطية صاحب المركز الثاني، فيما جاء الفرنسي ماثيو سيرادوري في المركز الثالث بفارق 24 دقيقة و55 ثانية خلف ساينز المتصدر.

ونجح العطية بعد المرحلة الثانية في تقليص الفارق إلى حوالى 5 دقائق عن المتصدر ساينز، كما صنع فجوة حقيقية مع الثنائي لوب والفرنسي جيرلان شيشري في الترتيب العام، وذلك بعد تعرضهما لمشاكل في مرحلة اليوم.

وأبدى العطية رضاه عن الأداء الذي قدمه اليوم، معتبرا أن مرحلة اليوم كانت بمثابة الوقت المناسب للهجوم وتحقيق مرحلة جيدة، وتحقيق الفوز. وقال العطية ، في تصريح صحفي :” إن منافسات اليوم لم تكن سهلة على الإطلاق ، خاصة في ظل وعورة المرحلة ووجود الكثير من الصخور في المسارات المختلفة”.

وأوضح أنه سيسعى لخوض مرحلة الغد بقوة، والبناء على ما تحقق اليوم، خاصة في ظل الابتعاد بفارق مريح عن أبرز المنافسين، معربا عن أمله في مواصلة الفوز خلال مرحلة الغد.

وفي فئة الدراجات النارية، احتل الدراج الامريكي مايسون كلاين المركز الاول في الترتيب العام في رالي دكار بعد فوزه بالمرحلة الثانية.

وانتزع الصدارة من مواطنه ريكي برابيك الذي احتل المركز 15، حيث تخلف بفارق ثماني دقائق و19 ثانية عن متسابق “كي تي إم”.

وتفوّق كلاين بفارق دقيقة و9 ثوان عن الالماني سيباستيان بوهلر ، في حين حلّ الامريكي الآخر سكايلر هاوز في المركز الثالث بفارق دقيقة و13 ثانية.

ويحتل كلاين صدارة الترتيب العام متفوقا على الاسترالي توبي برايس (كي تي ام) بفارق دقيقة و41 ثانية، فيما يحتل الاسباني خوان باريدا (هوندا) المركز الثالث بفارق دقيقتين و3 ثوان.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button