additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Rayyan Sign Ivan Rodrigues from Al Ahli

الريان يتعاقد رسميا مع الحارس إيفان رودريغيز

QNA

Doha: Al Rayyan SC said Friday that they signed Ivan Rodrigues from Al Ahli SC.

Rodrigues, 33, began his career in 2009 with the Al Shamal team. In 2011, he moved to Al Jaish Club and continued with the team until 2015, when he signed for Al Duhail Club for one season, before he left to play for Al Markhiya in the 2017 season. He then joined Al Ahli in 2018, before going on loan to Al Sadd.

قنا

الدوحة: أعلن نادي الريان تعاقده رسميا مع حارس المرمى إيفان رودريغيز، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لخوض منافسات الدوري القطري “دوري نجوم QNB” للموسم الحالي 2022 / 2023.

وذكر النادي، في بيان له، اليوم، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “الريان يتعاقد مع الحارس إيفان رودريغيز حتى نهاية الموسم، قادما من صفوف فريق الأهلي على سبيل الإعارة”.

ودشن رودريغيز البالغ من العمر 33 عاما مسيرته في العام 2009 في صفوف فريق الشمال، وفي عام 2011 انتقل إلى نادي الجيش واستمر في صفوف الفريق حتى العام 2015، الذي شهد توقيعه لنادي الدحيل لمدة موسم واحد، قبل رحيله للعب في صفوف فريق المرخية في موسم 2017/ 2018، ثم انضم في العام 2018 إلى نادي الأهلي، قبل إعلان نادي السد ضمه إلى صفوف الفريق الأول في شهر أغسطس الماضي على سبيل الإعارة.

وكان نادي الريان قد بدأ سلسلة تعاقداته يوم أمس، بالتوقيع الرسمي مع المدافع الدولي الياباني شوغو تانيغوتشي، قادما من نادي كاواساكي فرونتال الياباني، وذلك ضمن مساعي النادي لتعزيز صفوف الفريق قبيل استئناف منافسات “دوري نجوم QNB” في الرابع من يناير المقبل، حيث يستعد فريق المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا لمواجهة فريق السيلية يوم 5 يناير القادم، على استاد حمد بن خليفة، لحساب الجولة الثامنة.

ويتطلع الريان الى تصحيح مساره والخروج من أزمة النتائج السلبية التي وضعته في المركز الأخير في الدوري.

وأكدت إدارة نادي الريان أنها عازمة على إبرام سلسلة من الصفقات في الآونة الراهنة، خاصة أن الفريق يستعد للمواجهة الحاسمة مع الدحيل في مستهل الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، والذي تستضيفه قطر، حيث تقام مباريات دور الـ16 يومي 19 و20 فبراير 2023.

وحقق الريان أسوأ انطلاقة في تاريخ الفريق المتوج باللقب ثماني مرات، حيث لم يحقق أي انتصار طيلة الجولات السبع، ليحصل على نقطة واحدة من تعادل وحيد مع أم صلال، جعلته ينفرد بالمركز الأخير في لائحة الترتيب.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button