additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Rayyan Contracts Japanese International Player Shogo Taniguchi

الريان يعلن رسميا ضم المدافع الدولي الياباني شوغو تانيغوتشي إلى صفوفه

QNA

Doha: Al Rayyan Sports Club signed the Japanese international player Shogo Taniguchi to joint the club’s first team.

In a tweet the club said: “Al Rayyan contracts the Japanese international player Shogo Taniguchi” The Japanese club Kawasaki had held a farewell party for Taniguchi, 31, before leaving for Doha to join Al Rayyan. Taniguchi would replace Palestinian international defender Yasser Hamad who was injured.

Taniguchi played for his country in the FIFA World Cup Qatar 2022, and presented impressive levels as the team reached the round of 16 before losing to Croatia on penalties. Coached by Hajime Moriyasu, the Japanese team defeated the German and Spanish teams 2-1 in the group stage.

قنا

الدوحة: أعلن نادي الريان تعاقده رسميا مع المدافع الدولي الياباني شوغو تانيغوتشي، وذلك للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

وقال النادي عبر حسابه الرسمي بموقع /تويتر/: “الريان يتعاقد مع اللاعب المونديالي الياباني شوغو تانيغوتشي”.

وكان نادي كاواساكي الياباني قد أقام حفل وداع لتانيغوتشي، البالغ من العمر 31 عاما، قبل مغادرته إلى الدوحة للانضمام لصفوف الريان، وسيحل شوغو تانيغوتشي بديلا للمدافع الدولي الفلسطيني ياسر حمد الذي تعرض للإصابة.

وشارك المدافع الياباني مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، وقدم مستويات رائعة، حيث ساهم في وصول المنتخب إلى الدور ثمن النهائي قبل الخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح، بعد أن نجح المنتخب الياباني تحت قيادة المدرب هاجيمي مورياسو بالفوز على المنتخبين الألماني والإسباني بهدفين مقابل هدف في دور المجموعات.

ولعب قائد خط دفاع المنتخب الياباني 8 مواسم مع فريق كاواساكي، وتوج معه بالعديد من البطولات، آخرها لقب الدوري الياباني في الموسم الماضي برصيد 92 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب المنافسين فريق يوكوهاما مارينوس.

ويسعى فريق الريان، الذي سيواجه نظيره السيلية في الخامس من يناير المقبل ضمن الجولة الثامنة من منافسات “دوري نجوم QNB” على استاد حمد بن خليفة، إلى تصحيح مساره، والخروج من أزمة النتائج السلبية التي وضعته في المركز الأخير في الدوري، كما يستعد الفريق، الذي يقوده المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا، للمواجهة الحاسمة مع الدحيل في مستهل الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، والذي تستضيفه قطر، حيث تُقام مباريات دور الـ 16 يومي 19 و20 فبراير 2023.

وحقق الريان هذا الموسم أسوأ انطلاقة في تاريخ الفريق المتوج باللقب ثماني مرات، حيث لم يحقق أي انتصار في الجولات السبع الأولى من الدوري، ليحصل على نقطة واحدة من تعادل مع أم صلال، وضعته في المركز الأخير في لائحة الترتيب.

ويتصدر العربي جدول الترتيب برصيد (16) نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوكرة صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الدحيل في المركز الثالث برصيد (14) نقطة، والغرافة رابعا برصيد (12) نقطة، والأهلي خامسا برصيد (10) نقاط، متساويا في النقاط مع الشمال وقطر اللذين يحتلان المركزين السادس والسابع بفارق الأهداف، وجاء المرخية ثامنا برصيد (8) نقاط، وجاء السد تاسعا بـ (7) نقاط، متساويا مع أم صلال الذي جاء عاشرا، وحل السيلية في المركز قبل الأخير برصيد (4) نقاط، وأخيرا الريان بنقطة واحدة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button