additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

‘Qatar’s World Cup Edition Was Different, Hopes to Win Title’

‘قطر قدمت نسخة مختلفة من كافة النواحي ..واستعادة لقب الدوري ضمن أهدافي ولا افكر بتغيير المحترفين’

QNA

Doha: New Al Gharafa coach Pedro Martinez praised the FIFA World Cup Qatar 2022, saying it was unforgettable thanks to the organization and the fans who were happy to engage with a new culture.

On Qatar national team’s participation in the World Cup, he said that there were a lot of positives to be drawn from it given it was the team’s debut in the competition. He stressed the importance of gaining expertise from taking part in the competition.

On QNB Stars League, He said that he looks forward to leading Al Gharafa back to its glory days, and express hope he can reclaim the title they are yet to win since the 2009/2010 season.

Speaking to Qatar News Agency (QNA), he said that this league season was special given it coincides with the World Cup Qatar 2022 and the league suspension that was enforced. He added that the stoppage provided him with a good opportunity to get the know the team better.

And about the upcoming Al Duhail confrontation for the eighth round of the league on Jan 4. at Abdullah bin Khalifa Stadium. Martinez also dismissed the prospect of changing some professional players in conjunction with the opening of the winter transfer window. He stressed the club’s desire to be champions.

At the end of his statements to QNA, he directed Martinez, who had several experiences as a player that lasted for about 17 years, most notably with the oldest team in Portugal, Sporting Lisbon, before his retirement in 2004. He promised the fans that the team will do its best to bring the title back.

It should be noted that Al Gharafa team ranks fourth in the QNB Stars League, with 12 points, after seven rounds of three wins, three draws, and one loss.

قنا

الدوحة: اشاد البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم بنادي الغرافة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 قائلا ” لايمكن نسيان لحظات البطولة والأجواء التنظيمية الرائعة التي وفرتها قطر،حيث قدمت نسخة رائعة ومختلفة من كافة النواحي “وقد تابعت عن قرب كل شيء هنا، ولم يكن مثيل لما حدث في نسخة مونديالية سابقة،فضلا عن أن الجماهير كانت سعيدة بالتعرف على ثقافة جديدة كون البطولة أقيمت للمرة الأولى في العالم العربي والشرق الأوسط” .

وحول مشاركة المنتخب القطري المونديالية، أكد المدرب الذي سبق له تولي تدريب عدة فرق برتغالية أبرزها (ماريتيمو وريو آفي وفيتوريا غيماريش) ،أن المنتخب القطري خاض المنافسات العالمية للمرة الأولى، وهناك العديد من الايجابيات التي يمكن البناء عليها في السنوات المقبلة،ولابد من اكتساب الخبرات من هذه النسخة،بالاضافة الى أن عدم الظهور بالمستوى المنتظر مرده الى الفوارق الكبيرة مع المنتخبات المنافسة .

وأعرب مارتينيز الذي تسلم مهمة تدريب نادي الغرافة مطلع نوفمبر الماضي خلفا للمدرب الايطالي اندريا ستراماتشوني ويمتد عقده حتى صيف العام 2024 عن أسفه للخروج المبكر لمنتخب بلاده من المونديال اثر خسارته أمام المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي.

واردف :”كانت لدينا آمال وتطلعات كبيرة،وخلال المواجهة مع المنتخب المغربي لم يظهر المنتخب البرتغالي الذي قاده المدرب فيرناندو سانتوس بالمستوى المطلوب ولكنه تحسن في الشوط الثاني بيد أن الحظ عانده الى جانب تفوق المنتخب المغربي في النواحي الدفاعية وتماسكه،وهو ماساهم في وصوله الى مرحلة بعيدة وحصوله على المركز الرابع”.

واما على صعيد الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/ فقد أكد مارتينيز أنه يتطلع لقيادة فريق الغرافة لاستعادة توهجه في الكرة القطرية وتحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن هذا النادي منذ موسم 2009 / 2010 .

واضاف بيدرو (52 عاما) في حوار خاص لوكالة الانباء القطرية /قنا/ ان الموسم الحالي يعد استثنائيا بسبب تزامنه مع كأس العالم FIFA قطر 2022 ، وما شجعه على تولي مسؤولية الادارة الفنية للفريق على الرغم من مضي سبع جولات على انطلاق الموسم الحالي هو المشروع الذي قدمه له رئيس نادي الغرافة، والاستراتيجية التي تضمنها لتطوير كرة القدم في النادي الى جانب الرؤية التي بدت واضحة للجميع بأن قطر ماضية في تطوير اللعبة ضمن رؤية مستقبلية واضحة المعالم .

وتابع أن التركيز خلال فترة التوقف المتزامنة مع كأس العالم كان على العديد من النواحي،وقد شكل ذلك فرصة للتعرف على اللاعبين ومنهجية العمل المتبعة وكيفية التأقلم مع الأسلوب الجديد والثقافة الجديدة وبيئة العمل حيث يخوض تجربته الأولى في منطقة الشرق الأوسط .

واشار :”منذ قدومي الى النادي حظيت باستقبال وترحاب كبير سواء من اللاعبين أو المسؤولين في الفريق والادارة،والأجواء ايجابية للغاية”.

وحول مواجهة الدحيل المقبلة لحساب الجولة الثامنة من الدوري في الرابع من يناير المقبل التي يستضيفها استاد عبد الله بن خليفة قال مدرب الغرافة :”بالتأكيد ستكون مباراة قوية وصعبة كونها بين صاحبي المركزين الثالث والرابع في الترتيب،وهذا النوع من المباريات يتيح لنا الفرصة للتعرف على نقاط التحسن وتظهر نسبة تطور وتحسن وضعية الفريق وتنفيذه للتعليمات بعد فترة التحضير،وأريد أن أؤكد أن الفريق سيكون في أفضل نواحي الجاهزية لهذه المواجهة وذلك من أجل تحقيق بداية جيدة”.

ونفى مارتينيز فكرة تغيير بعض اللاعبين المحترفين بالتزامن مع فتح باب الانتقالات الشتوية،مضيفا:”حاليا لا أفكر بالتغيير،ولدينا مباريات متتالية وتركيزنا منصب في الوقت الراهن عليها،وانا مقتنع بالمجموعة الحالية في الفريق،ويتوجب علينا أن نعزز صفوفه ببعض العناصر الشابة الذين يمثلون مستقبل الغرافة وهناك نوعية جيدة لديها القدرة على خدمة الفريق ولديهم الرغبة في التطور،الى جانب مساعينا لتجهيز بعض اللاعبين الآخرين،والاستقرار في المجموعة أمر مهم للغاية”.

وتابع المدرب البرتغالي الذي درب فريق أولمبياكوس اليوناني في الفترة بين عامي 2018 و2022 قاده خلالها للتتويج بلقب الدوري في ثلاث مناسبات وبطولة كأس اليونان مرة واحدة:” لدينا طموح لنكون أبطالا للدوري في الفترة التي أتولى فيها المسؤولية،ونريد تحقيق ذلك في الموسم المقبل على أبعد تقدير،فيما ستتجلى طموحاتنا في الموسم الحالي على التواجد ضمن الأربعة الكبار في الدوري،وسنقاتل من أجل المنافسة على اللقب “.

ولفت الى أن قرار انتقال مواطنه كريستيانو رونالدو من الدوريات الأوروبية الى دوريات المنطقة الخليجية هو أمر يخصه وحده وهو من يحدد مستقبله وأين سيكون والكل يعلم انه لاعب رائع ويريدون أن يستمر أطول فترة ممكنة،والموضوع يتعلق سواء بانتقاله الى الدوري السعودي أو الى أي دوري آخر.

وفي ختام تصريحاته لـ/قنا/ وجه مارتينيز الذي خاض تجارب عدة كلاعب استمرت لنحو 17 عاما أبرزها في صفوف الفريق الأعرق في البرتغال سبورتينغ لشبونة قبيل اعتزاله في العام 2004 رسالة خاصة لجماهير النادي:”أريد أن أقول لجماهير الغرافة ان الفريق يسعى للظهور بصورة جيدة في المرحلة القادمة وسيبذل الجميع قصارى جهده من اجل اسعاد هذا الجمهور”.

تجدر الاشارة إلى إن فريق الغرافة يحتل المركز الرابع في /دوري نجوم QNB / برصيد 12 نقطة بعد سبع جولات من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسارة واحدة كانت امام الشمال بهدف مقابل هدفين في الجولة الثالثة،ويعد فوزه على السد حامل اللقب بهدفين مقابل هدف أبرز نتائجه هذا الموسم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button