additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆2022

Morocco’s Walid Regragui in Run for IFFHS’s 2022 Best Coach Award

المغربي وليد الركراكي ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب وطني في العالم لسنة 2022

QNA

Bonn: Morocco coach Walid Regragui is in the run for the 2022 Best Coach award from the International Federation of Football History and Statistics (IFFHS), following his World Cup fourth-place finish.

This is the first time for Arab and African coach to be nominated in the run for the award that is granted for national managers with big achievements with their national teams.

The list of managers racing for the award included the Moroccan manager along with Argentine Lionel Scaloni, who won the FIFA World Cup Qatar 2022 title, France coach Didier Deschamps, who finished second and Croatian Zalatko Dalic, who claimed bronze.

قنا

بون: كشف الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، يوم أمس، عن قائمة المدربين المرشحين لجوائز أفضل مدرب وطني في العالم للعام 2022، والتي يمنحها الاتحاد سنوياً للمدربين المتميزين مع منتخبات بلدانهم وفقاً لمعايير أبرزها الإنجازات الكبيرة التي تحققت لمنتخباتهم الوطنية على المستوى العالمي.

وضمت القائمة التي أعلن عنها الاتحاد، المدرب المغربي وليد الركراكي الفائز مع منتخب بلاده بالمركز الرابع في كأس العالم FIFA قطر 2022، إلى جانب كل من الأرجنتيني ليونيل سكالوني المتوج مع منتخب بلاده باللقب، والفرنسي ديديه ديشامب وصيف المونديال، والكرواتي زالاتكو داليتش الفائز بالمركز الثالث مع منتخب بلاده.

ويعتبر دخول الركراكي للمنافسة على الجائزة هو الأول لمدرب عربي وإفريقي على مستوى بطولات كأس العالم، بعد أن حقق مع منتخب بلاده المركز الرابع في المونديال مع مستوى متميز نال استحسان جماهير الكرة العالمية.

وكان الفرنسي ديشامب قد فاز بالجائزة بعد قيادته لمنتخب بلاده للفوز بكأس العالم روسيا 2018.

وتبدو حظوظ المغربي وليد الركراكي كبيرة بعد أن أحدث تغييراً واضحاً على منتخب بلاده بعد توليه مقاليد الأمور الفنية قبل عدة أشهر خلفاً للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، بجانب نجاحاته التدريبية مع نادي الوداد المغربي بالفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا والدوري المغربي، كما أثر الركراكي كثيراً على مسيرة منتخب بلاده بعمله التدريبي المتميز الذي قاده للفوز على منتخبات قوية مثل بلجيكا وكندا وإسبانيا والبرتغال قبل أن يخسر من فرنسا في نصف النهائي وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث للمونديال.

وسبق للركراكي صاحب /47 عاماً/ أن تولى تدريب ناديي الفتح الرباطي المغربي، والدحيل القطري، قبل أن يعود ويتولى تدريب نادي الوداد المغربي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button