additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar’s Nasser Al Attiyah Gearing Up For Dakar Rally 2023

القطري ناصر صالح العطية يواصل استعداداته لرالي داكار الدولي 2023

QNA

Riyadh: Qatar’s rally driver Nasser Saleh Al Attiyah is gearing up for the 45th edition of the Dakar Rally 2023, slated to kick off Dec. 31 and runs through Jan. 15 in Saudi Arabia, for the fourth year in a row.

The four-time Dakar Rally winner seeks to be a back-to-back champion of the annual rally raid. He won the title in 2011, 2015, 2019 and 2022.

In 2022, TOYOTA GAZOO Racings Al Attiyah along with co-driver Mathieu Baumel won the title, levelling the trophies of Finland’s Ari Vatanen. France Stephane Peterhansel holds the record for wins at the Dakar Rally, with 14 victories.

In a press statement, Al Attiyah stressed his readiness to defend his title in this year’s edition, and fight for his fifth title of the most difficult rally in the world.

He added that he was keen to arrive in Saudi Arabia early in order to prepare well for the competitions, pointing out that the official trials of the rally will start next Wednesday.

قنا

الرياض: يواصل السائق القطري ناصر صالح العطية استعداداته المكثفة لخوض النسخة الـ45 من منافسات رالي داكار الدولي 2023، والتي ستُقام في السعودية للعام الرابع توالياً خلال الفترة من 31 ديسمبر الجاري وحتى 15 يناير المقبل.

ويسعى العطية للتتويج بلقبه الثاني توالياً، والخامس في تاريخ مشاركاته في رالي داكار ، وذلك بعد أعوام 2011 و2015 و2019 و2022 .

ونال السائق القطري بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته /تويوتا هايلوكس تي1/، لقب رالي داكار الصحراوي للمرة الرابعة في مسيرته ليتساوى بعدد الألقاب مع الفنلندي أري فاتانن، لكنه لا يزال بعيداً عن الرقم القياسي المسجل باسم الفرنسي ستيفان بيترهانسل برصيد 8 ألقاب.

وشدد العطية، في تصريح صحفي، على جاهزيته لخوض منافسات النسخة الجديدة من رالي داكار، وبدء رحلة الدفاع عن لقبه الذي حققه العام الماضي، معتبراً أن كافة الأمور تسير بشكل جيد، وأنه يأمل التوفيق في المنافسات هذا الموسم وحصد اللقب الخامس في داكار الذي يُعد أصعب الراليات في العالم.

وأوضح أنه حرص على الوصول إلى السعودية مبكراً من أجل التحضير بصورة جيدة لخوض المنافسات، مشيراً إلى أن التجارب الرسمية للرالي ستبدأ الأربعاء المقبل على أن تنطلق المنافسات يوم 31 ديسمبر.

وأكد العطية سعيه لمواصلة تحقيق النتائج المميزة في رالي داكار ورفع اسم قطر عالياً، معتبراً أن الفوز باللقب مجدداً هو الهدف الذي سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيقه، خاصة أن الفوز بلقب الموسم الماضي ساعده كثيراً في التتويج بلقب بطولة العالم للسباقات الصحراوية /رالي رايد 2022/.

واستحدث الاتحاد الدولي للسيارات “رالي رايد” للمرة الأولى العام الماضي، على أن يكون رالي داكار هو الجولة الأولى من البطولة العالمية، وتمكّن العطية من التتويج بلقب النسخة الجديدة وحصد جائزة أفضل سائق للراليات في عام 2022.

وتُعد نسخة رالي داكار السعودية 2023 هي الأطول للمراحل الخاصة الخاضعة للتوقيت منذ عام 2014، حيث تبلغ المسافة الإجمالية 8.549 كيلومتر، منها 4.706 كيلومتر عبارة عن مراحل خاصة ضد عقارب الساعة، واستقطب الرالي أكثر من 820 سائقاً وملاحاً يمثلون أكثر من 68 دولة مختلفة، ويضم السباق أكثر من 450 مركبة في مختلف فئات السباق.

وتُعتبر فرنسا من أكثر الدول التي سيمثلها سائقون في الرالي بنحو 194 مشاركاً، تليها إسبانيا بنحو 119 مشاركاً، ثم هولندا بـ 90 مشاركاً، كما يشارك في السباق 54 امرأة من بينهن سائقتان سعوديتان، إلى جانب 5 طواقم.

ويتميز رالي داكار السعودية 2023 بمسارات صعبة يتخللها العديد من المناطق التي تضم مختلف أنواع التضاريس، كما سيخوض المتنافسون تحديات جديدة من شأنها رفع مستوى التشويق والحماس، ويتضمن المسار مرحلة ماراثونية واحدة في منطقة الربع الخالي، وهي المرحلة التي تتطلب التعامل بشكل استراتيجي وبقوة ذهنية وبدنية عالية للمشاركين بالرالي لضمان استمرارهم وبقائهم ضمن دائرة المنافسة على مراكز متقدمة بدون خسارة الكثير من الوقت، حيث يخوضها المتسابقون دون أي مركبات مساعدة أو مشاركة أحد أعضاء الفريق أو طاقم المساعدة.

ويستمر رالي داكار في نسخته الحالية 15 يوماً منها أربعة أيام في صحراء الربع الخالي، حيث يتألف مسار الرالي هذا العام من مرحلة تمهيدية، و14 مرحلة عادية، ويستهل السائقون المسيرة برحلة تمهيدية من شواطئ البحر الأحمر، من مخيم البحر في ينبع، قبل التوجه إلى أقصى الجنوب الشرقي، مروراً بالعلا، حائل، الدوادمي، والرياض وحرض، والربع الخالي، وشيبة، والهفوف، والدمام.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button