additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

Qatari Student Team Claims Merit Performance Award at Huawei ICT Competition

فريق طلابي قطري يفوز بجائزة الأداء المتميز لمسابقة هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات

QNA

Muscat: A team of three Qatari students claimed the merit performance award at the Huawei ICT Competition Middle East Regional Finals 2022, held in the Omani capital Muscat.

Sponsored by the Ministry of Education and Higher Education, the Qatari team that participated in the three-day competition included three students from Qatar University, Community College of Qatar (CCQ) and Hamad Bin Khalifa University (HBKU).

Addressing the competition’s closing ceremony, Vice President of Huawei in the Middle East and Central Asia Chunli Wang said the competition reflected the company’s commitment to nurturing technical talents at the regional level.

In a statement to Qatar News Agency (QNA), Wang praised the Qatari student team, which won the award for outstanding performance, after several months of national and regional competitions amid the participation of the brightest young minds and leading academic institutions in the region, despite their elimination from the Huawei global competition, which will be held in Shanghai, China, next year.

Undersecretary for Communications and Information Technology at the Ministry of Transport, Communications and Information of Oman, Ali bin Amer Al Shidhani said that holding the competition came at a time when Muscat was chosen as the Arab digital capital for the current year, hailing the Sultanate of Oman’s great capabilities and a coherent digital infrastructure.

Anis Al Taroudi, a software engineer at HBKU and the supervisor of the Qatari team participating in the tournament, told QNA that the distinction of the Qatari team is ascribed to their training and education during their preparation, especially with the tools provided by Huawei to the participants, expressing optimism about the performance of the Qatari teams in the upcoming editions.

قنا

مسقط: فاز فريق طلابي قطري بجائزة الأداء المتميز في التصفيات النهائية الإقليمية لمسابقة “هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط 2022″، التي نظمتها شركة هواوي بالعاصمة العمانية مسقط، على مدار يومين.

وضم الفريق القطري ثلاثة طلاب من جامعة قطر، وكلية المجتمع، وجامعة حمد بن خليفة، برعاية وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي.

وأكد شونلي وانغ، نائب رئيس شركة /هواوي/ في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، في كلمة خلال حفل اختتام نسخة عام 2022 من التصفيات الإقليمية النهائية للمسابقة، التزام الشركة برعاية المواهب التقنية على الصعيد الإقليمي، من خلال مسابقة هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات /ICT/.

وأشاد وانغ، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، بالفريق الطلابي القطري، والذي فاز بجائزة الأداء المتميز، بعد أشهر عدة من المسابقات الوطنية والإقليمية، والتي شارك فيها ألمع العقول الشابة والمؤسسات الأكاديمية الرائدة في المنطقة، وذلك على الرغم من خروجهم من المسابقة والتصفيات المؤهلة للنهائيات العالمية من المسابقة، والتي ستقام في مدينة شانغهاي الصينية العام المقبل.

من جانبه، قال الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات العماني، إن إقامة المسابقة جاءت في الوقت الذي جرى فيه اختيار مسقط عاصمة رقمية عربية للعام الحالي، حيث تمتلك سلطنة عمان “قدرات كبيرة وبنية تحتية رقمية متماسكة”.

من جهته، أكد أنيس الطرودي، مهندس برمجيات بجامعة حمد بن خليفة، والمشرف على الفريق القطري المشارك بالبطولة، في تصريح لـ/قنا/، تميّز الفريق القطري، والذي أثمرت جهوده عن فوزه بجائزة الأداء المتميز، لافتا إلى استفادة الطلاب من التدرب والتعليم خلال إعدادهم للمسابقة، خاصة مع الأدوات التي وفرتها “هواوي” للمشاركين، معربا عن تفاؤله بأداء الفرق القطرية في النسخ المقبلة.

ونال الفائزون العديد من الجوائز، بما فيها فرص التدريب المميزة بإشراف خبراء “هواوي”، كما جرى اختيار جميع الطلاب الـ45 المشاركين في النهائيات الإقليمية من نسخة هذا العام، ضمن برنامج تدريبي داخلي في “هواوي” ببلدانهم.

كما كرمت “هواوي” أيضا جميع النساء المشاركات في مسابقة هذا العام من خلال جائزة “المرأة في مجال التكنولوجيا”، وجميع المعلمين من خلال جائزة “أفضل معلم”.

ونظمت شركة /هواوي/ بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، والمؤسسات التعليمية الرائدة، مثل جامعة قطر، وكلية المجتمع في قطر، وجامعة حمد بن خليفة، مسابقة العام الحالي في الدول المشاركة، من أجل تعزيز النظام الإيكولوجي المحلي التقني، وتنمية الاقتصاد الرقمي في المنطقة، ودفع عجلة الابتكار التقني، وإعداد الجيل القادم من قادة التكنولوجيا، حيث جرى توفير أعلى مستويات التدريب للمشاركين بالاعتماد على خبراء /هواوي/، وبإشراف أكاديميين من الجامعات قبل الانتقال إلى التصفيات النهائية، التي تشمل اختبارا عمليا لمدة 6 ساعات، من أجل تحديد الفائزين بالمسابقة في مختلف فئاتها، والذين سيشاركون في النهائيات العالمية من المسابقة التي ستقام في مدينة /شانغهاي/ الصينية العام المقبل.

جدير بالذكر أنه جرى اطلاق مسابقة “هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات” في عام 2017، وشهدت مشاركة أكثر من 75 ألف طالب من دول المنطقة، لتصبح واحدة من أكبر المسابقات التي تستهدف توفير منصة تحفيزية تنافسية تشاركية للطلاب، يجري من خلالها اكتساب مزيد من المعرفة، وتعزيز المعلومات والخبرات في تقنية المعلومات والاتصالات، لتحسين مهاراتهم العملية، وقدراتهم الابتكارية من خلال التقنيات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button