additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle📚Education

More than 1000 Contestants in ‘Katara Prize for Quran Recitation’ 6th Edition

أكثر من ألف مشاركة دولية في “جائزة كتارا لتلاوة القرآن” بدورتها السادسة

QNA

Doha: The Cultural Village Foundation (Katara) announced today that 1273 contestants representing 67 Arab and foreign countries are competing for the sixth edition of “Katara Prize for Quran Recitation” Director-General of the Cultural Village Foundation (Katara), Khaled bin Ibrahim Al Sulaiti said that this edition, held under the slogan “Adorn the Qur’an with your voices”, witnessed the participation of 588 contestants from 19 Arab countries and 685 contestants from 48 non-Arab countries.

Egypt, Sudan and Somalia top the list of the participating Arab countries with 280 contestants, followed by the Arab Maghreb countries with 216, the Levant and Iraq with 59 and 33 contestants from the Gulf region countries, he added.

This edition saw contestants from non-Arab countries outnumbering those from Arab countries for the first time in the history of the award, as well as a significant increase in the number of non-Arab countries, Al Sulaiti said.

The prize general supervisor Khaled Abdul Rahim Al Sayed said that the best 100 contestants will be shortlisted for the coming phase in Doha, the first gathering after a two-year hiatus due to Covid-19 pandemic.

The “Katara Prize for Quran Recitation” aims to encourage distinguished talents in reciting the Holy Quran; discover, support and introduce talented people to the world; honor distinguished and creative reciters; motivate young generations to adhere to their religion, and realize their duties towards their Islamic faith.

قنا

الدوحة: أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، يوم أمس، أن عدد المشاركات في “جائزة كتارا لتلاوة القرآن” في دورتها السادسة، والتي تقام تحت شعار “زينوا القرآن بأصواتكم” قد بلغ 1273 مشاركة، تمثل 67 دولة عربية وأجنبية.

وأوضح الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي، مدير عام المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، أن مجموع المشاركات العربية في الجائزة بلغ 588 مشاركة، تمثل 19 دولة عربية، إضافة إلى 685 مشاركة من 48 دولة غير عربية، لافتا إلى أن مصر والسودان والصومال تتصدر عدد المشاركات بـ 280 مشاركة، تليها دول المغرب العربي بـ 216 مشاركة، ثم المشاركات من بلاد الشام والعراق بـ 59 مشاركة، فيما بلغ عدد المشاركات من دول الخليج العربية حوالي 33 مشاركة.

وقال: إن هذه الدورة تتميز بزيادة عدد المشاركات من الدول غير العربية، حيث تفوقت عدد مشاركات هذه الدول على المشاركات من الدول العربية ربما لأول مرة في تاريخ الجائزة، كما شهدنا زيادة كبيرة في عدد الدول غير العربية وصلت إلى 48 دولة، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على أن الجائزة وصلت إلى العالمية.

وقال خالد عبدالرحيم السيد المشرف العام على “جائزة كتارا لتلاوة القرآن”: إن لجنة الفرز بدأت عملها لاختيار أفضل 100 مشارك يتأهلون لمرحلة التصفيات في الدوحة، حيث سيتواجد المشاركون في المؤسسة بعد غياب عامين بسبب جائحة /كوفيد – 19/، وستكون آلية التصفيات عبر 20 حلقة؛ إذ يتنافس في كل حلقة 5 مشاركين، ويتم اختيار متأهل واحد منهم للتنافس في مرحلة التصفيات نصف النهائية التي تشمل 5 حلقات؛ إذ يتنافس في كل حلقة 4 أشخاص، ويتم تأهيل مشارك من كل حلقة للتنافس في المرحلة النهائية والحلقة الأخيرة، التي يتم الإعلان فيها عن ترتيب الفائزين الخمسة.

وأضاف: تواكب مراحل المنافسة 26 حلقة تلفزيونية، تعرض في برنامج خاص بالتعاون مع تلفزيون قطر خلال شهر رمضان المبارك، لافتا إلى أن لجنة التحكيم النهائية تتكون من 6 أعضاء؛ ثلاثة منهم من المجازين بالقراءات وأحكام وقواعد التجويد، وثلاثة من المختصين في المقامات وجمال وعذوبة الصوت.

وتبلغ قيمة الجوائز المخصصة لجائزة كتارا لتلاوة القرآن 900 ألف ريال قطري، يحصل الفائز بالمركز الأول على 500 ألف ريال قطري، والفائز بالمركز الثاني على 300 ألف ريال، والثالث ينال 100 ألف ريال.

وتقوم المؤسسة العامة للحي الثقافي بإنتاج سي دي للفائز بالمركز الأول يتلو القرآن الكريم كاملا، وذلك في استديوهات كتارا.

وكان باب الترشح لجائزة كتارا لتلاوة القرآن في دورتها السادسة قد فتح خلال الفترة الممتدة من 1 سبتمبر إلى 30 نوفمبر من العام 2022.

وتهدف “جائزة كتارا لتلاوة القرآن” إلى تشجيع المواهب المتميزة في تلاوة القرآن الكريم، واكتشاف الموهوبين ودعمهم وتقديمهم للعالم، وتكريم المتميزين والمبدعين من المقرئين، وتحفيز الأجيال الناشئة على الالتزام بدينها، وإدراك واجباتها تجاه عقيدتها ورسالتها الإسلامية، وتسعى إلى تشجيع أبناء المسلمين على الإقبال على كتاب الله – جل وعلا- فهما وأداء وتدبرا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button