additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

Messi Rules Out International Retirement

ميسي يستبعد اعتزال اللعب الدولي بعد التتويج باللقب

QNA

Doha: Lionel Messi said he would continue his career with Argentina after winning the FIFA World Cup Qatar 2022 on Sunday at the Lusail Stadium.

“No, I’m not going to retire from the national team,” Messi said after lifting the 2022 World Cup trophy.

“I want to keep playing as World Cup champions with the Argentina shirt.” Messi won the Golden Ball of the FIFA World Cup Qatar 2022 after leading Argentina to their third World Cup trophy.

قنا

الدوحة: أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغبته في خوض بعض المباريات مع منتخب بلاده كبطل للعالم مستبعداً في نفس الوقت إمكانية اعتزال اللعب الدولي في الوقت الحالي، بعد تتويجه اليوم بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

وقال ميسي الذي سجل هدفين في النهائي أمام فرنسا :”أريد أن أخوض بعض المباريات الأخرى كبطل العالم”.

وأضاف اللاعب الذي قاد الأرجنتين للقب الثالث في تاريخها والأول لها منذ 36 عاماً “كنت محظوظاً بحصد كل الألقاب الممكنة في مسيرتي، هذا اللقب كان الوحيد الذي ينقصني”.

وتابع ميسي في تصريحات إعلامية بعد تتويجه باللقب: “بالطبع أردت ختام مسيرتي بشيء كهذا، لا يمكنني أن أطلب المزيد، لقد أنهيت مسيرتي بهذا الشكل، هذا رائع”.. وتابع: “لقد استمتعت بوجودي في المنتخب ومع المجموعة، أريد أن ألعب بعض المباريات كبطل للعالم”.

وختم نجم باريس سان جيرمان حديثه بالقول :”أريد أن أصطحب هذه الكأس إلى الأرجنتين وأستمتع بها مع الجميع”.

وفاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في مونديال قطر، ليصبح أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الإنجاز مرتين، إذ سبق للبرغوث أيضاً أن حصد الكرة الذهبية في مونديال البرازيل 2014.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button