additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆2022

Morocco, Croatia to Battle in Third Place Play-Off

المغرب وكرواتيا يتنافسان في المركز الثالث

QNA

Doha: Khalifa International Stadium on Saturday will be the field for the battle between Morocco and Croatia as they meet for the third place play off of the FIFA World Cup Qatar 2022.

Morocco will be looking to bounce back from their 2-0 loss to France.

Despite going 1-0 down in the opening minutes, the Atlas Lions fought valiantly and refused to buckle.

Helped by their buoyant supporters, they pushed the reigning champions in the second half but eventually conceded a second goal.

The Atlas Lions might have missed out on a place in the final but they’ll want to wrap up a fairytale run in this World Cup with a historic third-place finish.

After suffering a 3-0 defeat in the semi-finals against Argentina, Croatia is back training in Doha for the third-place playoff against Morocco.

Although the third-place match is often viewed as a friendly one, Croatian forward Andrej Kramaric, set the record straight. He said both Morocco and Croatia will fight for the bronze medal.

“They’re fighting for their lives because if you win a medal at a World Cup you become an immortal hero in your country. That’s the same thing we are going to do,” said the Croatian forward during a press conference.

In the groups stage Morocco and Croatia played in Group F where they had a goalless draw.

On Sunday, France and Argentina clash to determine who will win football’s most prestigious trophy.

قنا

الدوحة: سيكون استاد خليفة الدولي مساء اليوم مسرحاً لمواجهة المنتخبين المغربي والكرواتي في كأس العالم FIFA قطر 2022، في مباراة تحديد المركز الثالث للمونديال.

ولن يجد المنتخب المغربي فرصة أثمن من مباراة الغد ليودّع جماهيره بأفضل طريقة يخلّد بها اسمه في سجلات حملة الأوسمة الملونة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” بعد انحصار وسامي الذهب والفضة بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا في نهائي النسخة 22 للمونديال.

وتمثل المباراة قيمة كبيرة للمنتخب المغربي الذي أبهر العالم بأدائه ونتائجه في البطولة بعد أن نافس على الوصول للنهائي بكل قوة وخذلته الخبرة أمام “حامل اللقب” منتخب فرنسا، فخسر الوصول للنهائي، غير أنه لم يخسر فرصة انتزاع المركز الثالث من أجل تشريف العرب وقارة إفريقيا.

ويتطلع المنتخب المغربي لتحقيق الانتصار وإسدال الستار على المسيرة الناجحة التي سطّر خلالها تاريخاً مشرفاً، وفتح الباب على مصراعيه للمنتخبات العربية أمام عمالقة كرة القدم العالمية في التحديات القادمة، بعد أن أثبت عملياً بأن العبرة بالعطاء ولا مكان في ساحة النصر إلا لأصحاب الإرادة القوية.

ويدرك أبناء المدرب العربي وليد الركراكي أن المواجهة أمام المنتخب الكرواتي لن تكون سهلة بعد أن وجد الأخير نفسه خارج سباق الوصول للنهائي وتراجع عن ترتيبه في النسخة السابقة التي أحرز فيها لقب الوصيف في روسيا 2018.

ويدخل المنتخب المغربي للمباراة وهو بكامل قوته الفنية التي يقودها أشرف حكيمي وحكيم زياش وعزالدين أوناحي وسفيان امرابط وسفيان بوفال ويوسف النصيري والحارس ياسين بونو، ويغيب عنه فقط قائد المنتخب رومان سايس، غير أن المنتخب سيستعيد خدمات مهاجمه وليد شديرا الذي تلقى البطاقة الحمراء في الدور ربع النهائي.

وعلى الرغم من عدم تمكن المنتخب المغربي من الفوز على الكرواتي في أولى مبارياته في المونديال لحساب المجموعة السادسة، فإنه يسعى للتفوق عليه وإنهاء مشاركته بالفوز بالمركز الثالث وإسعاد الجماهير العربية والمغربية ورفع أسهم القارة الإفريقية في سجلات المونديال بتحقيق مركز متقدم لأول مرة في تاريخ البطولة.

وبالمقابل يتطلع المنتخب الكرواتي لتحقيق الفوز وإحراز المركز الثالث وإثبات قدرته على التواجد في المراكز المتقدمة للنهائيات بعد أن أحرز المركز الثالث في نسخة فرنسا 1998، والمركز الثاني في نسخة روسيا 2018.

ويسعى المنتخب الكرواتي لتحقيق الفوز وتعويض خسارته بثلاثة أهداف دون رد أمام المنتخب الأرجنتيني في نصف النهائي، وقد استعد المنتخب للمباراة بطموح الفوز العودة لكرواتيا بالمركز الثالث، في مشاركته السادسة في المونديال.

وينتظر أن يلعب المنتخب الكرواتي بكامل قوته الفنية وعلى رأسها لوكا مودريتش ودومنيك ليفاكوفيتش، وجاسكو جافاردويل، وكراماريتش وماتيو كوفازيتش وبريسيتش ولوفرين وبقية اللاعبين.

وتعد المباراة الفرصة المناسبة لوداع الجماهير وإسدال الستار على المشاركة على منصة التتويج بالمركز الثالث.

وكان المنتخبان قد تقابلا في مرحلة المجموعات وانتهت مقابلتهما بالتعادل دون أهداف.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button