additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆2022

FIFA President Says Qatar 2022 Best-Ever World Cup Edition

رئيس الفيفا: قطر نظمت أفضل نسخة من المونديال على الإطلاق

QNA

Doha: FIFA President Gianni Infantino said that the FIFA World Cup Qatar 2022 was the best World Cup edition ever, adding that it succeeded in uniting the world.

Infantino held a press conference today and said that the World Cup was successful on all fronts, with no hooliganism, stressing that it was the best edition. He also said that the World Cup provided many fans with the opportunity to find out about the State of Qatar and the Arab culture.

He said that the success of the competition was evident by the more than 3.27 million who attended matches in the stadium. He also said that the match between Argentina and Mexico had the highest attendance, with 88,966 people in the stands.

Infantino noted that five billion people around the world watch the FIFA World Cup Qatar 2022. He expressed his delight with the milestone reached by the African content this year after Morocco became the first African team to reach the semi final.

World Cup revenues increased by $1 billion from the previous edition to a total of $7 billion, Infantino added.

FIFA President Gianni Infantino indicated that that nearly 1.7 million fans attended the FIFA Fan Festival (FFF).

He added that 62 matches were played so far without incidents in a very joyful atmosphere and that’s what should be bare in mind. 163 goals were scored so far, which is similar to the number of goals scored in World Cup Russia 2018.

He praised Morocco’s national team outstanding performance and their achievement reaching the semi-finals. He congratulated the Moroccan team for their achievement, saying that this is the first time ever an Arab team reaches the semi-finals. He also pointed out that the tournament witnessed, for the first time ever, a woman who refereed a match as women from Costa Rica, France, and Germany took part and they did very well.

On the other hand, he added that 2.3 million Hayya Cards were issued, where the top five visiting countries were Saudi Arabia, India, the USA, the UK, and Mexico, indicating that the FIFA will issue the tournament’s final viewing and audience figures after the final match.

FIFA President also expressed his content in the role played by the volunteers during the tournament saying that the FIFA received 400,000 World Cup volunteering applications, where 20,000 were selected from various countries, adding that two matches are still to go and everyone should remain focused till the end.

Infantino stressed that FIFA World Cup Qatar 2022 would leave a significant legacy represented in the fans’ and visitors’ exploration of the Arab world which they have not seen before and discovering the Qatari people who welcomed so many fans from all over the globe with open doors.

He said that the legacy that matters the most is welcoming people and that we all discovered that what had been said and perceived earlier was not true and that you could enjoy your stay in Qatar and get to meet different people and know them better is really important.

He said that the biggest fears were the issues of safety and security during the tournament and that FIFA did not know the fans’ reaction before the tournament, but they saw that the people had positive reactions to the tournament and no incident was encountered which is something unique.

He added that FIFA is looking ahead to the final match and asking everyone to stay focused, praising the exception and beauty of this World Cup edition and the legacy it will leave behind.

Infantino stressed that the impressive success of the FIFA World Cup Qatar 2022 Group stage – when everyone held their breath till the last second to know who would qualify from the third round made FIFA reconsider the Group stage division during the World Cup 2026, which will include 48 national teams for the first time.

قنا

الدوحة: أكد السيد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/، أن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 وحدت العالم، وأنها أفضل نسخة من المونديال على الإطلاق.

وقال إنفانتينو، في مؤتمر صحفي يوم أمس:” المونديال شهد نجاحا على كل الأصعدة، ولم نشهد أية حالات شغب.. نشكر قطر على تقديم النسخة الأفضل على الإطلاق”.. مشيرا إلى أن المونديال كان فرصة للكثير من الجماهير التي حضرت إلى دولة قطر للتعرف على الثقافة العربية.

وأضاف أن البطولة حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث حضر 3 ملايين و270 ألف شخص المباريات في الملاعب حتى الآن، وتم تسجيل أكبر نسبة حضور جماهيري في البطولة في مباراة الأرجنتين والمكسيك بدور المجموعات، وكانت 88 ألفا و966 شخصا.

كما أشار رئيس /فيفا/ إلى أن خمسة مليارات شخص في العالم شاهدوا بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، معبرا عن سعادته بالمستوى الرائع الذي وصلت إليه كرة القدم الإفريقية في البطولة، ومشيدا بالأداء الكبير الذي قدمه المنتخب المغربي في المونديال.

من جهة أخرى، قال إنفانتينو إن إيرادات البطولة بلغت 7 مليارات ونصف المليار دولار، بزيادة قدرها مليار دولار عن النسخة السابقة من المونديال (روسيا 2018).

وأشار السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ إلى أن قرابة مليون و700 ألف مشجع حضروا مهرجان /فيفا للمشجعين/.

وتابع: “أقيمت حتى الآن 62 مباراة في أجواء إيجابية، وهذا ما نريد أن نحفره في عقولنا، وتم تسجيل 163 هدفا وهو رقم قريب مما تم تسجيله في نسخة مونديال روسيا 2018”.

كما أشاد بالمردود القوي الذي قدمه المنتخب المغربي وبالإنجاز الذي حققه بالوصول للمربع الذهبي .. وقال :” لأول مرة في تاريخ المونديال يصل فريق عربي لهذا الدور.. تهانينا لهم”، مبينا أن من النقاط المضيئة أيضا في البطولة مشاركة النساء، للمرة الأولى، في تحكيم المباريات، حيث شاركت سيدات من فرنسا ومن ألمانيا وكوستاريكا وقدمن أداء جيدا.

وتابع، من جهة أخرى: “تم إصدار مليونين و300 ألف بطاقة /هيّا/، وأبرز الجماهير التي زارت المونديال كانت من السعودية والهند والولايات المتحدة وإنجلترا والمكسيك”، مبينا أنه بعد المباراة النهائية سينشر الفيفا الارقام والاحصائيات النهائية للبطولة.

كما أعرب رئيس /فيفا/ عن سعادته بالدور الذي لعبه المتطوعون في البطولة وقال:” تلقينا أكثر من 400 ألف طلب مشاركة للتطوع في المونديال واخترنا 20 ألفا فقط من مختلف الدول، وبقيت مباراتان في البطولة ونريد ان نبقى مركزين حتى النهاية”.

وأكد إنفانتينو أن هذه النسخة من المونديال ستترك إرثا هاما يتمثل في اكتشاف المشجعين وزوار المونديال للعالم العربي الذي لم يعرفوه من قبل وفي نفس الوقت اكتشاف الشعب القطري الذي رحب بالعديد من المشجعين من كل أنحاء العالم وجهز نفسه للترحيب بالعالم وفتح بيوته.. وقال: “الإرث المهم الذي ستخلده هذه النسخة هو الترحيب بالناس وقد اكتشفنا أن ما تم قوله وما كان يعتقده الناس سابقا ليس صحيحا، ويمكنك أن تستمتع بوقتك في قطر وأن يتعرف الناس على بعضهم البعض بشكل أفضل وأعتقد أن هذا أمر مهم للغاية”.

وأضاف: “كان أبرز مخاوفنا موضوع الأمن والسلامة في البطولة قبل انطلاقها، ولم نعرف قبل البداية كيف سيتفاعل المشجعون، ولكن رأينا بعد ذلك أن الناس إيجابيون وليسوا سلبيين ولم نشهد أي حوادث وهذا أمر فريد وننتظر حتى المباراة النهائية، وسنبقى مركزين وهذا يعتبر إيجابيا جدا ..ونتحدث عن جمال وامتياز هذه النسخة وما ستتركه من إرث”.

من جهة أخرى، أعلن إنفانتينو عن إقامة بطولة كأس العالم للأندية في نسختها القادمة في المغرب، في الأول من فبراير المقبل.

وأشار إلى أن بطولة كأس العالم للأندية ستقام بمشاركة 32 فريقا في عام 2025 بعد تأجيلها عقب جائحة فيروس كورونا، موضحا أنه من المهم إقامة بطولات ودية في شهر مارس، للسماح بالمزيد من الاحتكاك بين البلدان في أكثر من قارة.

وقال إنه سيتم استحداث بطولتين جديدتين للسيدات، وهما كأس العالم للأندية وكأس العالم لكرة الصالات، وسيتم إعلان تفاصيلهما في أقرب وقت.

كما أعلن إنفانتينو أن النسختين المقبلتين لكأس العالم للكرة الشاطئية ستنظمان في دبي 2023، والسيشل 2025.

وقال :”قررنا ان تكون هناك فترة إجازة وعطلة للاعبين ويجب أن تكون هناك 72 ساعة راحة تفصل بين مباراتين حتى يقدم اللاعبون أفضل الأداء”.

وأضاف:”وافقنا على سلسلة جديدة لوكلاء كرة القدم لنعزز الشفافية والنظام في الانتقال وتمت المصادقة على هذا النظام..كما وافقنا على مخطط تطوير المواهب بقيادة أرسين فينغر رئيس التطوير العالمي لكرة القدم ، وتخصيص تمويل بقيمة 200 مليون دولار أمريكي لهذه المبادرة الرائدة خلال الفترة من 2023 إلى 2026″.

وأشار إلى أنه تم اعتماد العديد من المبادئ الإستراتيجية الرئيسية المتعلقة بالمباريات الدولية والمسابقات، فبالنسبة لكرة القدم للرجال، من المقرر أن تبدأ بطولة كأس العالم للأندية التي تضم 32 فريقًا في يونيو 2025 (بعد تأجيل البطولة الأصلية المكونة من 24 فريقًا والتي كان مخططا لها في عام 2021) وستقام كل أربع سنوات، كما ستشمل نوافذ المباريات الدولية اعتبارًا من 2025 نافذة واحدة ممتدة مع أربع مباريات في أواخر سبتمبر وأوائل أكتوبر لاستبدال النافذتين المنفصلتين الحاليتين في سبتمبر وأكتوبر، مع النوافذ الأخرى (نوفمبر ومارس ويونيو) دون تغيير، من أجل زيادة إمكانيات الفرق من الاتحادات القارية المختلفة للعب بعضها البعض، وسيطلق FIFA بطولات ودية – “سلسلة FIFA العالمية” – والتي ستقام في نافذة مارس في السنوات الزوجية، كما سيتم اتخاذ قرار استضافة كأس العالم لكرة القدم 2030 في عام 2024، مع نشر لوائح الاستضافة مطلع العام المقبل.

وأشار إلى أنه تمت الموافقة أيضا على إدخال عدد من التعديلات على مدونة الانضباط بالفيفا من أجل توفير حماية أكبر لضحايا التمييز، وتعزيز مكافحة التلاعب بالمباريات، وإسناد التحقيقات في المسائل التأديبية المحددة إلى خبراء النزاهة المستقلين وتوسيع نطاق اختصاص لجنة الانضباط في الفيفا.

وقال :” كان هناك توضيح يتعلق بعهدتي.. أنا حاليا في عهدتي الأولى، وفي مارس المقبل سوف تتم انتخابات رئيس الفيفا في رواندا”.

وفيما يتعلق بالنسخة المقبلة من المونديال عام 2026، قال إنفانتينو:”ستقام منافسات المونديال القادم في 3 دول وأعتقد أننا مقتنعون تماما بأن تأثير اللعبة كان هائلا في قطر، وسيكون هائلا أيضا في المكسيك والولايات المتحدة وكندا، و48 فريقا ستشارك في المباريات وسترتفع العائدات وسنلعب في ملاعب أمريكا الشمالية الكبيرة والتي تستخدم عادة لكرة القدم الامريكية وتتسع لـ 80 أو 90 ألف متفرج أو أكثر ونتوقع حضور خمسة ملايين ونصف المليون مشجع سيسافرون لمشاهدة المونديال وستزدهر كرة القدم في أمريكا الشمالية”.

وأكّد إنفانتينو أن فيفا لا يزال في طور مناقشة عملية تقسيم المجموعات في مونديال 2026 الذي سيضمّ للمرة الأولى 48 منتخباً.

وقال إن النجاح المثير لدور المجموعات في مونديال قطر 2022 بمجموعاته الثماني التقليدية من أربعة منتخبات، دفع الاتحاد إلى إعادة التفكير بالأمر، ذلك أن عملية التأهل بقيت غير محسومة حتى الأنفاس الأخيرة من الجولة الثالثة.

وأضاف أن “المجموعات المكونة من أربعة منتخبات كانت رائعة للغاية حتى اللحظة الأخيرة من المباراة الأخيرة.. علينا أن نعيد النظر في الشكل أو على الأقل نعيد مناقشته، سواء حيال 16 مجموعة من ثلاثة منتخبات أو 12 مجموعة من أربعة. هذا شيء سيكون على جدول الأعمال في الأسابيع القليلة المقبلة”.

ومن جهة أخرى، أشار إلى أنه من المتوقع أن تزيد الإيرادات في الدورة المقبلة حتى العام 2026 إلى 11 مليار دولار مقارنة مع 7.5 مليار دولار في الدورة المنتهية مع العام 2022.

وقال إنه “مع مباريات أكثر، سترتفع الإيرادات من حيث النقل التلفزيوني والرعاية والضيافة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button