additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

QND📌 Featured🇶🇦 DOHA

Large Public Turnout For Darb Al Saai Activities

إقبال جماهيري على فعاليات درب الساعي

QNA

Doha: The activities of Darb Al Saai has emerged as a major attraction for a large public for the various cultural and heritage events held by the Organizing Committee for the National Day 2022 celebrations, under the slogan “Our Unity Source of Our Strength.” in Umm Salal.

A number of visitors to Darb Al Saai stressed that the celebration of the National Day is an incentive to achieve Qatar’s vision, renew loyalty to the wise leadership, work hard, and continue the path of achievements that placed Qatar in the ranks of developed countries, also they affirmed that the country is experiencing a state of joy and pride in the achievements that have been made during the past period, and that the activities held in Darb Al Saai reflect those achievements that reflect the present of Qatar, this is in addition to the heritage activities that celebrate our glorious history, where visitors to Darb Al Saai, especially from the new generations, can learn about the customs of our ancestors and our national heritage.

In a related context, the audience of Darb Al Saai daily keen to purchase of heritage holdings that have historical significance related to the Qatari house, in the auction that is held in the main courtyard of Darb Al Saai, near Gate 2.

The auction supervisor at Darb Al Saai, Hisham Naanous, said that the idea of the auction in Darb Al Saai reminds of the Qatari heritage, where ancient heritage holdings related to the Qatari house are displayed, with the auction being presented in the old auction method.

Today, Darb Al Saai witnessed extensive celebrations, and joy spread among the Arab masses, after the Moroccan national football team qualified for the quarter-finals of the FIFA World Cup Qatar 2022 for the first time in its history.

قنا

الدوحة: شهدت فعاليات درب الساعي إقبالا جماهيريا كبيرا على مختلف الفعاليات الثقافية والتراثية التي تقيمها لجنة احتفالات اليوم الوطني هذا العام، تحت شعار “وحدتنا مصدر قوتنا” بمنطقة أم صلال.

وأكد عدد من زوار درب الساعي أن الاحتفال باليوم الوطني يعتبر حافزا لتحقيق رؤية قطر، وتجديد الولاء والوفاء للقيادة الحكيمة، والعمل بجد، ومواصلة مسيرة الإنجازات التي وضعت قطر في مصاف الدول المتقدمة، مؤكدين أن البلاد تعيش حالة من الفرح والزهو بالإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، وأن الفعاليات المقامة في درب الساعي تعكس تلك الإنجازات التي تعكس حاضر قطر، هذا بالإضافة إلى الفعاليات التراثية التي تحتفي بموروثاتنا الأصيلة، وتاريخنا المجيد، حيث يمكن لزوار درب الساعي، خاصة من أبناء الأجيال الجديدة، التعرف على عادات الأجداد وتراثنا الوطني.

وأكد راشد المحيربي، من زوار درب الساعي، أن فعاليات درب الساعي لها رونق خاص، نظرا لأهميتها وارتباطها بالتراث القطري، كما تبرز قيم الترابط والتواصل والتعارف بين أفراد المجتمع القطري، وفيها إحياء للماضي الأصيل بين الجيل الحالي، وترسيخ هذه المعاني والقيم والثقافة في أبناء الجيل القادم، ولفت إلى أن فعاليات درب الساعي تمثل بالنسبة له نافذة مهمة يتعرف منها أبناؤه على تاريخ قطر وحياة الأولين بها، في وقت تشهد فيه قطر العديد من الإنجازات المختلفة في مختلف القطاعات، وهذا بفضل قيادتها الحكيمة، وإصرار أبنائها على المضي قدما نحو مزيد من التقدم.

ومن جانبه، قال محمد الريامي: فعاليات درب الساعي أصبحت من العلامات البارزة في احتفالاتنا باليوم الوطني، لذلك نرى حرص القائمين على الفعاليات على تطويرها باستمرار ليفاجئوا الناس بفعاليات جديدة سنويا، معربا عن سعادته وسعادة الجماهير يوميا برفع العلم الذي يمثل القيمة الأكبر للدولة.

وفي سياق متصل، يقبل يوميا جمهور درب الساعي على شراء مقتنيات تراثية لها دلالات تاريخية تتعلق بالبيت القطري، وذلك في المزاد الذي يقام في باحة رئيسية بدرب الساعي، بالقرب من بوابة 2، فعلى سماع صوت المنادي بالطريقة التقليدية القديمة يأتي المشترون، كما كانت في الفرجان القديمة والحراج، حيث يعلن البائع عن سلعته فيعرض كل راغب في الشراء السعر المناسب له، فيأتي من يزيد على سعره السعر، ليكون البيع لأعلى سعر لهذه المقتنيات في النهاية.

وقال السيد هشام نعنوس، مشرف المزاد في درب الساعي، إن فكرة المزاد بدرب الساعي تذكر بالتراث القطري، حيث يجري عرض مقتنيات تراثية قديمة لها علاقة بالبيت القطري، مع تقديم المزاد بطريقة الدلال القديمة، وهي التي كانت موجودة في الحراج وفي الأحياء القديمة في قطر، بهدف نقل هذه الأجواء القديمة إلى درب الساعي، حيث تتناسب مع الفعاليات التراثية في الدرب والتي تعبر عن ثقافة قطر وتراثها.

وأشار إلى أن أهم المعروضات التي تقدم في المزاد هي الدلال القطرية القديمة المصنوعة من النحاس الخالص، والنحاسيات الأخرى، منها مجسمات للصقور والخيل، وبعض القطع الخشبية المميزة، وبعض الخزفيات القديمة، وآلات قديمة مثل الكاميرا، والتليفون، والراديو، والتليفزيون، وغيرها.

وكان درب الساعي اليوم قد شهد احتفالات موسعة، وعمت الفرحة الجماهير العربية، بعد أن تأهل المنتخب المغربي الأول لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 لأول مرة في تاريخه، بفوزه على منتخب إسبانيا بطل العالم 2010 بركلات الترجيح (3 – صفر)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت بينهما اليوم باستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الستة عشر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button