additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆2022

Lionel Messi Plays 1000th Match of his Career

ليونيل ميسي يلعب المباراة الـ 1000 في مسيرته

QNA

Doha: Lionel Messi played the 1,000th game of his remarkable career on Saturday in Argentinas World Cup last 16 clash with Australia as he sought the only major trophy to elude him.

Argentinas all-time top scorer, with 93 goals, Messi was making his 169th appearance for his nation.

Messi joined Barcelonas youth setup at 13, becoming their top scorer also with 672 goals in 778 games.

Lionel Messi has scored 788 career goals.

قنا

الدوحة: لعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المباراة رقم 1000 في مسيرته الاحترافية، وذلك خلال مشاركته اليوم مع منتخب بلاده ضد أستراليا في دور الستة عشر لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأحرز ميسي الهدف الأول في المباراة التي فاز فيها المنتخب الأرجنتيني (2 / 1) وتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وهذا الهدف هو التاسع لميسي خلال مشاركاته في نهائيات كأس العالم، وتجاوز به عدد أهداف الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا في النهائيات (8 أهداف)، وبات على بعد هدف واحد من معادلة رقم النجم غابرييل باتيستوتا الهداف التاريخي لمنتخب التانغو في نهائيات كأس العالم.. كما أن هذا الهدف هو الـ 94 له مع منتخب بلاده، ليصبح هداف الأرجنتين عبر العصور، فيما حملت مباراة اليوم الرقم 169 له مع المنتخب.

وانضم ميسي إلى أكاديمية برشلونة وعمره 13 عاما، وأصبح الهداف التاريخي لبرشلونة برصيد 672 هدفا سجلها في 778 مباراة، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان العام الماضي. وفي المجمل، أحرز ميسي 789 هدفا في مسيرته الكروية.

ويشارك ميسي في كأس العالم للمرة الخامسة وقال إنها ستكون بطولته الأخيرة، مما يجعل من المهم بالنسبة له الفوز باللقب إذا أراد معادلة إرث سلفه الراحل في ارتداء القميص رقم 10 دييغو مارادونا.

ومثلت مواجهة أستراليا، اليوم، المباراة رقم 23 لميسي في نهائيات كأس العالم منذ أن شارك فيها للمرة الأولى في نسخة عام 2006، ليتساوى مع النجم الإيطالي باولو مالديني، ويبتعد بفارق مباراة خلف الألماني ميروسلاف كلوزه، وبفارق مباراتين خلف صاحب الرقم القياسي برصيد 25 مباراة الألماني لوثار ماتيوس.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button