additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆2022

On the 12th Anniversary of Qatar Winning Hosting of World Cup.. Exceptional Tournament and Unprecedented Success

في الذكرى الـ 12 لفوز ملف قطر.. مونديال استثنائي ونجاح غير مسبوق

QNA

Doha: Amidst a festive carnival atmosphere and great success in organizing the finals of the 22nd edition of the FIFA World Cup Qatar 2022, Qatar recalled memories of one of the most important events in the history of Qatari, Gulf and Arab sports.

As of today, Friday, coincides with the 12th anniversary of the announcement that the State of Qatar won the right to host the most prominent global football event.

The past 12 years have witnessed tremendous efforts at all levels, which culminated in the presentation of an exceptional, unprecedented and unique version in the history of the World Cup tournaments, whether inside or outside the stadiums, which won praise at all regional and global levels.

On the way to the World Cup, Qatar faced many challenges from various criticisms and constant Western skepticism about its ability to organize the event, but it responded with action and remained silent.

The praise for the FIFA World Cup Qatar 2022 came at all regional and global levels. French President Emmanuel Macron praised the distinguished efforts made by the State of Qatar to make the World Cup a success.

On the diplomatic level, HE Ambassador of the Kingdom of Spain to Qatar Javier Carbajosa Sanchez, praised the great efforts made by Qatar to ensure the success of the World Cup and to present a distinguished tournament full of wonderful events.

HE Ambassador of Japan to Qatar Satoshi Maeda, also appreciated the tremendous efforts made by the State of Qatar to make the World Cup a success, which was not only limited to building stadiums, but also extended to developing many social infrastructures and service projects, roads, bridges, ports, airports, metro, housing units and the development of the tourism sector.

In the same context, HE Ambassador of the brotherly Kingdom of Morocco to Qatar Mohamed Setri, praised the unique Qatar World Cup stadiums, which are characterized by their simulation of Arab and Qatari culture, with their reliance on advanced technology, to form a unique image in terms of design and construction.

As for HE Ambassador of the Republic of Ghana to Qatar Mohamed Noureddine Ismail, he praised the great success achieved by the World Cup and the huge infrastructure implemented by the State of Qatar. HE Minister of Tourism and Youth of the Republic of Serbia Husein Memic, praised the impressive organization of the Qatar World Cup and the designs of the tournament stadiums.

On the sports level, the praise was present with particular strength from HE Gianni Infantino, President of the International Federation of Football Associations (FIFA), who praised the great organizational success of the World Cup, stressing that he was fully aware of Qatar’s ability to organize the great event in an unprecedented manner, referring to the wonderful World Cup stadiums that like no other.

Louis van Gaal, coach of the Dutch national football team, also praised the capabilities provided by Qatar to host the World Cup, especially in terms of unique stadiums and available capabilities.

Didier Deschamps, coach of the French national team, agreed with his Dutch counterpart, and praised the Qatar World Cup stadiums, which he described as distinguished, especially in terms of turf that helps players to do their best.

Day after day, the World Cup Qatar 2022 witnesses various successes in light of the records it achieved at various levels, whether in terms of audience attendance or the ability of the fans to watch more than one match per day, or in terms of used environmentally friendly technologies, or in terms of legacy and sustainability, as well as the advanced technologies that characterize the stadiums, in addition to the World Cup ball “Al Rihla”, which uses modern technology capable of giving referees the ability to make the right decision.

After 13 days of strong competitions and resounding surprises, the World Cup Qatar 2022 has changed many concepts and beliefs about football, and the applied modern technology has also contributed to all teams obtaining their rights on the field.

قنا

الدوحة: وسط أجواء احتفالية كرنفالية ونجاح كبير في تنظيم نهائيات النسخة الثانية والعشرين من المونديال، كأس العالم FIFA قطر 2022، استدعت قطر ذكريات واحد من أهم الأحداث في تاريخ الرياضة القطرية والخليجية والعربية، حيث يتزامن يوم /الجمعة/ مع مرور 12 عاماً على إعلان فوز دولة قطر بحق استضافة الحدث العالمي الأبرز كروياً.

السنوات الـ 12 الماضية شهدت جهوداً جبّارة على المستويات كافة، تكللت على أرض الواقع بتقديم نسخة استثنائية وغير مسبوقة وفريدة من نوعها في تاريخ بطولات كأس العالم، سواء داخل الملاعب أو خارجها، نالت الإشادة على كافة الصعد والمستويات الإقليمية والعالمية.

ولم يكن المشوار سهلاً حتى الوصول إلى لحظة تتويج الجهد وتحقيق الحلم وإنجاح هذا الحدث العالمي بشهادة الجميع، فقد بذل المسؤولون عن الملف القطري جهوداً ضخمة وقاموا بعمل كبير، وأثبتوا على مدار السنوات الماضية قدرة الشباب القطري على تذليل الصعاب وقهر المستحيل بالإرادة والتصميم والإيمان بقدراته، وتنظيم أكبر الأحداث الرياضية.

وفي المشوار نحو المونديال، واجهت قطر تحديات جمّة من انتقادات مختلفة وتشكيك غربي مستمر في قدراتها على تنظيم الحدث، لكنها ردّت بالعمل والتزمت الصمت ومضت مسيرتها بنجاح حتى جاءت لحظة جني الثمار وتحقيق النجاح بعد افتتاح أسطوري لأول مونديال يقام في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، فضلاً عن مباريات قوية ومستويات فنية عالية فاقت التوقعات.

وستكون بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، التي حظيت بمستويات نجاح هائلة حتى الآن، نقطة إشعاع للنسخ المقبلة من بطولات كأس العالم، ونبراساً في تنظيم البطولات، خاصة في ظل تركيزها على تقديم تقنيات حديثة وصديقة للبيئة لتبريد الملاعب ومناطق التدريب ومناطق المتفرجين، فضلاً عن بنية تحتية ومنشآت وملاعب على أحدث طراز.

الإشادة بكأس العالم FIFA قطر 2022 جاءت على جميع الصعد والمستويات الإقليمية والعالمية، فالرئيسي الفرنسي إيمانويل ماكرون أشاد بالجهود المميزة التي بذلتها دولة قطر من أجل إنجاح المونديال.. وعلى المستوى الدبلوماسي، أشاد سعادة السيد خافيير كارباخوسا سانشيز سفير مملكة إسبانيا لدى الدولة، بالجهود الكبيرة التي بذلتها قطر من أجل ضمان نجاح المونديال، وتقديم بطولة متميزة ومليئة بالأحداث الرائعة.

كما ثمّن سعادة السيد ساتوشي مايدا سفير اليابان لدى الدولة، الجهود الجبّارة التي بذلتها دولة قطر لإنجاح المونديال، والتي لم تقتصر فقط على بناء الملاعب، بل امتدت إلى تطوير العديد من البنى التحتية الاجتماعية ومشاريع الخدمات، والطرق والجسور والموانئ والمطارات والمترو والوحدات السكنية وتطوير القطاع السياحي.. وفي السياق نفسه أيضاً، أشاد سعادة السيد محمد ستري، سفير المملكة المغربية الشقيقة لدى الدولة، بملاعب مونديال قطر الفريدة من نوعها التي تتميز بمحاكاتها للثقافة العربية والقطرية، مع اعتمادها على تكنولوجيا متطورة، لتشكّل صورة فريدة من ناحية التصميم والبناء.

أما سعادة السيد محمد نور الدين إسماعيل سفير جمهورية غانا لدى الدولة، فنوه بالنجاح الكبير الذي تحقق للمونديال، والبنية التحتية الهائلة التي نفّذتها دولة قطر. فيما أشاد سعادة السيد حسين ميميك وزير السياحة والشباب في جمهورية صربيا، بالتنظيم المبهر لمونديال قطر وبتصاميم ملاعب البطولة.

أما على الصعيد الرياضي فكانت الإشادة حاضرة بقوة خاصة من سعادة السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ الذي نوه بالنجاح التنظيمي الكبير للمونديال، مؤكداً أنه كان يُدرك تماماً قدرة قطر على تنظيم الحدث الكبير بصورة غير مسبوقة، مشيراً إلى ملاعب المونديال الرائعة التي ليس لها مثيل.

كما أشاد لويس فان غال، المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم، بالإمكانات التي توفرها قطر لاستضافة المونديال، وخاصة على صعيد الملاعب الفريدة والإمكانيات المتوفرة.

ووافق ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي نظيره الهولندي في الرأي، ونوه بملاعب مونديال قطر التي وصفها بالمميزة وخاصة على صعيد العشب الذي يساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

ولطالما كان اليوم الثاني من ديسمبر يوماً تاريخياً في حياة قطر والقطريين قبل انطلاق المونديال، إلا أن الأمر لن يتوقف عند ذلك بعد انتهاء منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022، وإنما سيظل هذا اليوم، إلى جانب يوم 20 نوفمبر ذكرى سنوية ليومين تاريخيين في عقول كل القطريين، فالأول سيكون شاهداً على تفوق قطر على 4 ملفات قوية تقدّمت بها اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، للفوز بتنظيم المونديال، أما الثاني فهو يوم انطلاق الحدث الأكبر كروياً في العالم بـ/استاد البيت/ في مدينة الخور، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي.

وكان افتتاح كأس العالم FIFA قطر 2022 بمثابة الحلم الذي أصبح حقيقة على مرأى ومسمع من العالم أجمع، فبعض من الذين كانوا ينتظرون فشل قطر في تنظيم هذا الحدث العالمي، وحاولوا بكل الطرق تشويه المونديال بحملات مُغرضة، ذهبت جهودهم سُدى وأصبحت أحلامهم سراباً في ظل التنظيم الرائع للمونديال من جميع الوجوه، فضلاً عن أن الحضور الجماهيري الكبير في ملاعب المونديال، الذي حقق أرقاماً قياسية تفوقت على النسخ السابقة، أصابهم بالصدمة.

ويوماً بعد يوم يشهد مونديال قطر 2022 نجاحات مختلفة في ظل الأرقام القياسية التي حققها على مختلف المستويات، سواء على صعيد الحضور الجماهيري أو قدرة الجماهير على مشاهدة أكثر من مباراة في اليوم الواحد، أو على صعيد التقنيات المُستخدمة الصديقة للبيئة، أو على مستوى الإرث والاستدامة، وكذلك وسائل التكنولوجيا المتطورة التي تتميز بها الملاعب، فضلاً عن كرة المونديال “الرحلة” التي تستخدم تقنية حديثة وتكنولوجيا قادرة على منح الحكام القدرة على اتخاذ القرار الصحيح.

نجاح مونديال قطر لن يتوقف عند حد، فبعد مرور 13 يوماً من المنافسات القوية والمفاجآت المدوية، غيّرت البطولة مفاهيم ومعتقدات كثيرة عن كرة القدم، كما ساهمت التكنولوجيا الحديثة المُطبّقة في حصول جميع المنتخبات على حقوقها على أرض الملعب الذي بات الفيصل بعيداً عن المُجاملات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button