additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business👩🏽‍💻 Projects

KAHRAMAA, WOQOD Sign Agreement to Install 37 EV Charging Units at Fuel Stations

كهرماء ووقود توقعان اتفاقية لتوريد وتركيب وتشغيل 37 وحدة شحن للمركبات الكهربائية بمحطات البترول

QNA

Doha: The Qatar Electricity and Water Corporation (KAHRAMAA) and Qatar Fuel (WOQOD) signed an agreement today to supply, install and operate 37 charging units for electric vehicles (EV) at WOQOD stations distributed over 22 sites in the country.

The agreement was signed by Eng. Essa bin Hilal Al Kuwari, President of KAHRAMAA, and Eng. Saad Rashid Al Muhannadi, CEO of WOQOD.

The charging units are ultra-fast and highly efficient, so they can charge cars in less than half an hour.

In a statement on this occasion, Eng. Essa Al Kuwari said that the signing of the agreement comes within the many initiatives undertaken by KAHRAMAA to establish and expand the electric charging network for cars, in response to the strategy adopted by the Ministry of Transport in this regard.

He explained that the goal of these stations is to encourage people to use electric cars, which will reduce carbon emissions, as the means of transportation in the world in general represent a large proportion of carbon emissions.

This agreement achieves many goals for both parties, in line with the Qatar National Vision 2030 and its commitment to preserving the environment in the State of Qatar to reduce harmful carbon emissions, as part of its plan to achieve comprehensive sustainability, including reducing fuel consumption and switching to sustainable transport.

قنا

الدوحة: وقّعت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء /كهرماء/ وشركة قطر للوقود /وقود/، يوم أمس، اتفاقية لتوريد وتركيب وتشغيل 37 وحدة شحن للمركبات الكهربائية بمحطات /وقود/، موزعة على 22 موقعا في الدولة.

وتشمل الاتفاقية، التي وقعها كل من المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء، والمهندس سعد راشد المهندي الرئيس التنفيذي لشركة قطر للوقود، على وجه الخصوص مناطق الدوحة وحدودها، إضافة إلى الخور والوكرة والمنافذ الحدودية كأبو سمرة.

وتتميز وحدات الشحن بأنها فائقة السرعة وذات كفاءة عالية، بحيث يمكنها شحن السيارات في أقل من نصف ساعة، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع بتركيب وتشغيل الوحدات خلال العامين الجاري والمقبل، كمرحلة أولى، على أن يجري بعد ذلك تقييم هذه المرحلة للدخول في المرحلة الثانية من التوسع.

وقال المهندس عيسى الكواري، في تصريح بهذه المناسبة، إن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن المبادرات الكثيرة التي تقوم بها /كهرماء/ لإنشاء وتوسيع شبكة الشحن الكهربائي للسيارات، استجابة للاستراتيجية المعتمدة من وزارة المواصلات في هذا الشأن، لتنويع عملية شحن السيارات بمحطات مختلفة السرعة والكفاءة.

وأضاف الكواري أن الشروع في المرحلة الثانية من التوسع في تركيب وحدات الشحن سيتطلب تقييم المرحلة الأولى، مشيرا إلى أن الهدف من تلك المحطات هو تشجيع الناس على استخدام السيارات الكهربائية، ما سيقلل الانبعاثات الكربونية، حيث إن وسائل المواصلات في العالم بشكل عام تمثل نسبة كبيرة في الانبعاثات الكربونية.

يشار إلى أن هذه الاتفاقية تحقق العديد من الأهداف للطرفين /كهرماء/ و/وقود/، بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030، وما تتضمنه من الالتزام بالمحافظة على البيئة في دولة قطر، لتقليل الانبعاثات الكربونية الضارة، ضمن خطتها لتحقيق الاستدامة الشاملة، بما يعنيه ذلك من تقليل استهلاك الوقود والتحول إلى النقل المستدام.

وضمن هذا المسعى جرى في السابق توريد وتركيب أكثر من 600 معدة شحن كهربائية للحافلات، موزعة على محطات ومستودعات الحافلات، ومواقع محطات المترو، ومواقع أخرى تقع ضمن مسارات الحافلات الكهربائية المعتمدة التي تخدم عمليات النقل العام ونقل جماهير بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، لتصبح إرثا دائما لوسائل النقل الجماعي للطاقة النظيفة بعد البطولة، وهو الأمر الذي عزز موقع دولة قطر رائدة في مجال النقل الجماعي للطاقة النظيفة، ودعم استضافة بطولة كأس عالم استثنائية صديقة للبيئة ومحايدة للكربون.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button