additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🇶🇦 DOHA

Heritage Collectibles in Souq Waqif Draw Large Fan Turnout

إقبال كبير من جماهير المونديال على المقتنيات التراثية في سوق واقف

QNA

Doha: Souq Waqif is witnessing a large turnout from the fans of the teams participating in the FIFA World Cup Qatar 2022, to enjoy the festive atmosphere of the market and buy heritage items and souvenirs to document their visit to Qatar.

The market’s streets and alleys grew into a daily carnival that brings together various nationalities from worldwide, especially lovers of ancient heritage areas, as they are attracted by antiques and collectibles. These collectibles include 3D models of Qatar’s historical landmarks like towers and castles, Qatari heritage like camels and horses, those relating to majlises, and Islamic household items such as buckets, incense burners, and utensils.

There are many other heritage items such as swords, daggers, and rosaries, that introduce international fans to the State of Qatar’s history, culture and heritage.

Zayed Awad, owner of a heritage collectibles store in Souq Waqif, told Qatar News Agency (QNA) that the World Cup fans are mostly attracted to collectibles and souvenirs on which the name of the State of Qatar is written. These collectibles, for example, are models of towers or the lighthouse, and the fans make sure that the name of Qatar is written on these collectibles to remain a life-time memoir of their journey to attend the tournament, he said.

Jamal Abdullah, owner of a shop in Souq Waqif, told QNA that the gutra and Arabic aqel ropes are among the items that top fans’ attractions in Souq Waqif, with visitors keen to take photos of themselves while wearing them in the market, during their tours across Qatar, and at stadiums.

Fans of the World Cup teams are fascinated by old and diverse collectibles in the market, especially perfectly made handicrafts upon which the names of Qatar and Doha are written, he added.

Saber Al Jarboui told QNA that many World Cup fans who come to Souq Waqif are keen to buy 3D models of swords, daggers, camels, lanterns and dishes, all of which are hand-crafted Qatari heritage items. He explained that they all document the life and history of the people of Qatar and the Qatari environment, and fans prefer to keep them.

قنا

الدوحة: يشهد سوق واقف يوميا إقبالا كبيرا من جماهير المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، للاستمتاع بأجواء السوق، وفي الوقت نفسه شراء المقتنيات التراثية والتذكارات لتوثيق رحلة حضورهم إلى قطر البلد المنظم للمونديال.

وباتت شوارع وأزقة السوق تشكل كرنفالا يوميا يجمع مختلف الجنسيات من كل قارات العالم، خاصة محبي المناطق التراثية القديمة، حيث تجذبهم التحف والمقتنيات والمجسمات، التي من بينها مقتنيات ومجسمات لمعالم قطر التاريخية مثل الأبراج والقلاع، وأخرى تشير إلى التراث القطري مثل مجسمات الجمال والأحصنة، إلى جانب المجسمات التي تأخذ شكل أدوات المجالس والبيوت، مثل الدلال والمباخر وكافة الأواني، التي عادة ما تكون منقوشة بطابع إسلامي قديم، إلى جانب الكثير من المقتنيات التراثية الأخرى التي تقبل عليها جماهير كأس العالم في سوق واقف مثل السيوف والخناجر والمسابح، وجميعها تعرف هذه الجماهير على تاريخ وثقافة تراث دولة قطر.

وقال زايد عوض، صاحب محل مقتنيات تراثية في سوق واقف في تصريح لوكالة الأنباء القطرية “قنا”: إن أكثر ما تقبل عليه جماهير المنتخبات المشاركة في كأس العالم FIFA قطر 2022، بسوق واقف هو المقتنيات والتذكارات التي يكون مكتوبا عليها اسم دولة قطر، وعادة ما تكون مجسمات للأبراج أو الفنار على سبيل المثال، لكنهم يحرصون أن تكون هذه التذكارات قد كتب عليها اسم دولة قطر حتى تبقى معهم ذكرى مدى الحياة لرحلة مجيئهم إلى هنا لحضور مباريات البطولة.

وأضاف: نحن نحرص على أن تكون المقتنيات في المحل متنوعة لكي تناسب كل الجماهير باختلاف ثقافاتها وبلدانها لأن هناك من يفضل المقتنيات الخاصة بالمعالم التاريخية وهناك من ينجذب للمقتنيات من البيئة القطرية مثل الحيوانات، وهناك آخرون يفضلون الاحتفاظ بمجسمات تخص الأدوات المنزلية مثل الأكواب، والدلال، والمباخر، وغيرها.

ومن جانبه، قال جمال عبد الله صاحب محل بسوق واقف في تصريح مماثل لوكالة الأنباء القطرية “قنا”: إن الغترة والعقال يعدان من أهم المقتنيات التي تجذب الجماهير في سوق واقف، حيث يحرص الزائرون على شرائهما وارتدائهما والتقاط الصور التذكارية لأنفسهم وهم يرتدونها سواء هنا في السوق أو أثناء تجوالهم ورحلاتهم داخل قطر أو حتى أثناء ذهابهم إلى الملاعب لحضور المباريات.

وأضاف: مشجعو منتخبات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ينبهرون بأشكال المقتنيات القديمة الموجودة في السوق، خاصة أنها متنوعة والكثير منها عبارة عن مشغولات يدوية صنعت بإتقان شديد، وهم يحبون هذه الأعمال، مؤكدا أن هناك إقبالا كبيرا عليها خاصة تلك التي كتب عليها اسم دولة قطر أو الدوحة.

وقال صابر الجربوعي ، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية “قنا”: إن كثيرا من جماهير كأس العالم ممن يأتون إلى سوق واقف يحرصون على شراء مقتنيات السيوف والخناجر ومجسمات الجمال والفوانيس والدلال والصحون وجميعها مقتنيات تراثية مشغولة يدويا بطابع قطري قديم.

وأوضح أنها جميعها توثق لحياة وتاريخ أهل قطر وللبيئة القطرية وهم يفضلون الاحتفاظ بها، حيث يأتي كثير من مشجعي المنتخبات إلى السوق لهذا الغرض وفي جميع الأوقات.

وأضاف الجربوعي أن من بين التذكارات التي يحرص مشجعو المنتخبات على اقتنائها، التذكارات الكروية الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي تأخذ أشكالا وألوانا مختلفة تجذب الجماهير.

وأكد أن جميع محلات سوق واقف، خاصة المتخصصة في بيع المقتنيات التراثية والتذكارات، تشهد إقبالا كبيرا هذه الأيام من جماهير المنتخبات المشاركة في البطولة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button