additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆2022

Saudi Coach: Victory over Argentina will Remain in History

مدرب السعودية: الانتصار على الأرجنتين سيبقى في التاريخ

QNA

Doha: The French coach of Saudi national football team, Herve Renard, confirmed that the victory over Argentine national team 2-1 today at the start of the third group campaign of the FIFA World Cup Qatar 2022 will remain in history.

Renard urged his players to “keep their feet on the ground” after the match.

The result marked Saudi Arabia’s first-ever victory over the South American team and only their fourth win in 17 World Cup matches.

“We made history and it will last forever but we also need to concentrate on our next two games,” the 54-year-old Frenchman said in the post-match press conference in Doha.

“Our celebrations in the dressing room lasted only 20 minutes or less. We have two more games and we have to concentrate on those.

The players have worked very hard and always maintained good team spirit, never complaining. Now they just need to keep their feet on the ground.” Saudi Arabia will meet Poland in their next match on Saturday before facing Mexico four days later.

قنا

الدوحة: أكد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، أن الانتصار على المنتخب الأرجنتيني بهدفين لهدف يوم أمس في مستهل مشوار المجموعة الثالثة من كأس العالم FIFA قطر 2022 سيبقى للتاريخ.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: أهنئ اللاعبين على الأداء الرائع الذي قدّومه اليوم، لقد دخلوا التاريخ من خلال فوز سيبقى عالقاً في الأذهان طويلاً، خصوصاً أنه جاء على منتخب بحجم الأرجنتين المرشّح لنيل لقب المونديال والذي لم يخسر خلال سلسلة من 36 مباراة، كما أنه توج بطلاً لكوبا أمريكا على حساب منتخبات أخرى كبيرة كالبرازيل.

وأضاف: “طالما وثقت بهؤلاء اللاعبين الذين كانوا دوماً عند حُسن الظن، أشرفت على تدريب المنتخب السعودي منذ فترة ليست بالقصيرة وتعاملت مع مسؤولين واعين لم يحاولوا أن يضعوا أي ضغوط على اللاعبين قبيل البطولة”.

وشدّد رينارد على ضرورة وضع كل شيء جانباً، وقال: “احتفلنا لمدة عشرين دقيقة، وهذا يكفي من وجهة نظري الشخصية لأننا مقبلون على تحديات أخرى”، مشيراً إلى أن الانتصار على الأرجنتين رغم أهميته وتوقيته في استهلال المشوار، لكنه على أرض الواقع لا يكفي للتأهل إلى الدور التالي، على اعتبار أن الخسارة في المباراتين القادمتين ستضع المنتخب السعودي خارج البطولة، وبالتالي يصبح “الأخضر” وكأنه لم يحقق شيئاً، ووجب علينا مواصلة العمل من أجل جعل هذه المشاركة تاريخية أيضاً، لكن ذلك يتطلب منا العمل والتركيز.

وعن تفاصيل المباراة فنياً، قال المدرب: “في الحقيقة لم أعجب بالأداء في الشوط الأول، كنا متراجعين إلى الخلف كثيراً، وكما أننا لم نُحسن الضغط على المنافس، استقبلنا هدفاً وكانت هناك أهداف ملغاة حسب تقنية الفيديو المساعد VAR ولكن لو سجّل الأرجنتينيون هدفاً ثانياً لربما أنهوا المباراة، وبالتالي كان علينا أن نبدأ بشكل أفضل، لكن ذلك لا يقلل من العمل الكبير الذي قام به اللاعبون الأبطال في الشوط الثاني بعد ردة الفعل الرائعة التي أظهروها.

وختم المدرب: “نلعب كأس العالم في بلد جار، نُكن له كل الاحترام، وقد وقف خلفنا جمهور كبير. أرغب في أن أرى المزيد من الجماهير السعودية هنا من أجل مساندتنا، ونحن بدورنا أكدنا منذ البداية أننا جئنا من أجل أن يفخر بنا كل الشعب السعودي، وسنبذل قصارى جهدنا لجعل المشاركة الحالية تاريخية كما الانتصار الذي تحقق اليوم”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button