additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆2022

Messi: Defeat Against Saudi Arabia a Blow

ميسي: الخسارة أمام السعودية “ضربة قاسية”

QNA

Doha: Argentine star Lionel Messi described the loss suffered by his country team today against its Saudi counterpart at the start of the two teams’ journey in the FIFA World Cup Qatar 2022 as a blow.

Messi told the media after the match that the team didn’t expect to start with a defeat, but stressed that there were reasons for the loss.

He highlighted that the squad must prepare for the upcoming matches as there is no alternative to winning.

قنا

الدوحة: وصف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الخسارة التي مني بها منتخب بلاده يوم أمس أمام نظيره السعودي في بداية مشوار المنتخبين في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 بأنها “ضربة قاسية” و”هزيمة مؤلمة” .

وقال ميسي، في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة: “إنها ضربة قاسية جدًا للجميع، لم نتوقع أن نبدأ بهذه الطريقة، وبالتأكيد الخسارة لها أسبابها”.

وأضاف: “يجب أن نستعد لما هو قادم، لا بديل أمامنا سوى الفوز، والمسؤولية تقع علينا لتحقيق ذلك”.. مشيرا إلى أنه “لا أعذار للخسارة. يجب أن نكون متحدين أكثر من أي وقت مضى. هذه المجموعة من اللاعبين قوية وقد أثبتت ذلك، لم نخسر منذ فترة طويلة، والآن علينا أن نظهر قوتنا وصلابتنا”.

وتابع أفضل لاعب في العالم 7 مرات: “إنه الوقت كي نكون أكثر تعاضداً من أي وقت مضى وعلينا أن نعود إلى الأساسيات وإلى أسلوبنا في اللعب”.

وحقق المنتخب السعودي، اليوم، مفاجأة وتغلب على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما لحساب المجموعة الثالثة.

ويلعب منتخب الأرجنتين مباراته الثانية ضد المكسيك يوم السبت المقبل، بينما يواجه المنتخب السعودي نظيره البولندي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button