additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle👩‍🎨 Art

Katara Highlights Important Historical Moments of Football History

لحظات مهمة في تاريخ كرة القدم ومقتنيات مونديالية في معرض بـ كتارا

QNA

Doha: Football, Fine Art & Collectibles Exhibition, which is currently being held in Building 18 of the Cultural Village Foundation Katara and will continue until Dec.18, highlights important historical moments in the world of football in Qatar and the world through works of art, photographs and historical collectibles related to the world of football.

The exhibition is held as part of the Katara activities accompanying the FIFA World Cup Qatar 2022, in three halls. The first displays 25 photos of players from five Arab countries whose teams participated in the FIFA Arab Cup Qatar 2021, which was held in Doha last year, namely: Algeria, Morocco, Sudan, Qatar and Lebanon. The second hall displays drawings of the most important moments in the history of Qatari football, which are pictures chosen by Rashid Muftah Al Sulaiti, editor-in-chief of Al-Saqr magazine.

A third hall displays sports gear belonging to previous World Cup versions, which are t-shirts worn by players in previous World Cup tournaments, old publications that covered the World Cup in previous tournaments, as well as medals, footballs and tickets, all of which belong to different historical eras related to the World Cup.

Rashid Muftah Al Sulaiti, editor-in-chief of Al-Saqr magazine said in a statement to Qatar News Agency (QNA) that the exhibition includes historical pictures about the past of Qatari football and the participation of the Qatari team in world championships and its many victories in the history of world sports, pointing out that the exhibition aims to introduce the fans of the FIFA World Cup Qatar 2022, and the guests of Qatar, to the history of Qatari football, by displaying a set of pictures that translate historical moments recorded in the Qatari memory, and before that the regional and global football history.

For his part, Dr. Khaled Al Meer, an amateur collector, said in a statement to QNA that the sports collection hall includes sports shirts that represent defining moments in the history of sports. The exhibition brings together a collection of shirts for Arab and foreign players who participated in the World Cup, and each shirt carries a special story.

It is worth noting that Katara’s activities accompanying the FIFA World Cup Qatar 2022 will continue until Dec.18, and include 51 main events, from which more than 300 sub-events branch, with the participation of 22 countries. and in cooperation with a number of ministries and governmental and private institutions, these events include festivals, parties, exhibitions, live performances, and various musical events.

قنا

الدوحة: يستعرض معرض /الفن التشكيلي وكرة القدم والمقتنيات/، المُقام حالياً في مبنى 18 بالمؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ ويستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، لحظات تاريخية مهمة في عالم كرة القدم في قطر والعالم من خلال أعمال فنية وصور فوتوغرافية ومقتنيات تاريخية ترتبط بعالم كرة القدم.

ويُقام المعرض ضمن فعاليات كتارا المصاحبة لكأس العالم FIFA قطر 2022، في ثلاث صالات، تعرض الأولى 25 صورة للاعبين من خمس دول عربية شاركت فرقها في كأس العرب FIFA قطر 2021 التي أقيمت بالدوحة العام الماضي، وهي: الجزائر، والمغرب، والسودان، وقطر ولبنان.

وفي الصالة الثانية يتم عرض رسومات لأهم اللحظات في تاريخ الكرة القطرية، وهي صور اختارها راشد مفتاح السليطي مدير تحرير مجلة الصقر في ثمانينيات القرن الماضي، وقدمها لرسامين محترفين قاموا برسمها في لوحات.. بينما تعرض الصالة الثالثة مقتنيات رياضية تعود لنسخ سابقة من نهائيات كأس العالم، تتمثل في قمصان ارتادها لاعبون في دورات سابقة من كأس العالم، ومطبوعات قديمة غطت كأس العالم وميداليات وكرات قدم وتذاكر تعود لنسخ مختلفة من كأس العالم، وتعود هذه المقتنيات للدكتور خالد المير وأخيه إسماعيل المير، ومحمد يوسف لاري.

وقال راشد مفتاح السليطي، إعلامي ومدير تحرير مجلة الصقر الرياضية سابقاً في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، إن المعرض يضم صوراً تاريخية عن ماضي كرة القدم القطرية ومشاركة المنتخب القطري في البطولات العالمية وتحقيقه انتصارات عديدة في تاريخ الرياضة العالمية.. مشيراً إلى أن المعرض يهدف لتعريف جمهور كأس العالم FIFA قطر 2022، وضيوف قطر بتاريخ الكرة القطرية، عبر عرض مجموعة من الصور التي تترجم لحظات تاريخية سجلتها الذاكرة القطرية، ومن قبلها التاريخ الكروي الإقليمي والعالمي.

وأضاف: “المعرض به مجموعة من الصور النادرة التي تعود إلى القرن الماضي منها ما يعود إلى عام 1973 أثناء زيارة فريق سانتوس البرازيلي إلى قطر للعب مع فريق النادي الأهلي الرياضي ومعهم نجم الكرة العالمية بيليه وهو في صورة تجمعه بلاعبي فريق النادي الأهلي الرياضي، فضلاً عن صورة تسجل لحظات لعب المنتخب القطري أمام نظيره البرازيلي في بطولة كأس العالم للشباب عام 1981، ويظهر في الصورة الكابتن القطري خالد سلمان وهو يسجل هدفاً من ضربة جزاء على المنتخب البرازيلي، وفاز المنتخب القطري في تلك المباراة على البرازيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكذلك صورة جماعية في نفس العام لمنتخب الشباب القطري الفائز بالمركز الثاني على مستوى بطولة كأس العالم للشباب، إضافة إلى العديد من الصور التي تسجل لحظات تاريخية للمنتخب القطري، منها بطولة آسيا التي فاز بها المنتخب القطري وغيرها من الصور الأخرى التي تسجل لحظات تاريخية مازالت خالدة في الذاكرة”.

ومن جانبه أوضح الدكتور خالد المير، هاوي جمع مقتنيات، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ أن صالة المقتنيات الرياضية تشمل قمصاناً رياضية تمثل لحظات فارقة في تاريخ الرياضة، حيث يجمع المعرض مجموعة قمصان للاعبين عرب وأجانب شاركوا في كأس العالم، ويحمل كل قميص قصة خاصة.. مشيراً إلى أن من أهم هذه المجموعة قميص المنتخب القطري في دورة الخليج الخامسة 1979، وقميص اللاعب الراحل محمود صوفي هداف المنتخب القطري الراحل في التسعينيات، وقميص المنتخب في مشاركته في أولمبياد لوس أنجلوس 1984، وقميص اللاعب المعز علي خلال كأس آسيا في 2019 ، وهو الذي حصل حينها على لقب هداف البطولة وأفضل لاعب، كما يوجد قفاز حارس المرمى سعد الشيب في ذات البطولة، حيث لم يدخل أي هدف شباكه أثناء ارتدائه للقفاز، قبل أن يغيره في المباراة النهائية.

وأشار إلى أن المعرض يضم كذلك برامج مباريات وميداليات وتذاكر مباريات في تاريخ كأس العالم، والتعويذات الخاصة بكل بطولة، والكرات المستخدمة في البطولات السابقة ومنها كرة نادرة تم توقيعها من منتخب إنجلترا الفائز ببطولة كأس العالم عام 1966، وأدوات رياضية من الخمسينيات من القرن الماضي، إلى جانب مقتنيات فضية وعملات تذكارية خاصة ببطولة كأس العالم، وبعض البوسترات الخاصة بكأس العالم، وبعض الأوراق النادرة منها مثلاً تصريح الفيفا لمارادونا لدخول المونديال عام 1994، فضلاً عن ساعات وتذكارات مهمة على مدى تاريخ كأس العالم في مختلف البلدان .

جدير بالذكر أن فعاليات كتارا المصاحبة لكأس العالم FIFA قطر 2022، تستمر حتى الـ18 من ديسمبر المقبل، وتتضمن 51 فعالية رئيسية، تتفرع عنها أكثر من 300 فعالية فرعية، بمشاركة 22 دولة، وبالتعاون مع عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة، وتتضمن تلك الفعاليات مهرجانات، وحفلات، ومعارض، وعروضاً حية، وفعاليات متنوعة وأخرى موسيقية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button